سوزان نجم الدين تصوّر مشاهدها حب في الحرب
آخر تحديث GMT 02:57:40
 فلسطين اليوم -

سوزان نجم الدين تصوّر مشاهدها "حب في الحرب"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سوزان نجم الدين تصوّر مشاهدها "حب في الحرب"

سوزان نجم الدين
القاهرة ـ شيماء مكاوي

سافرت الفنانة سوزان نجم الدين إلى سورية، لمدة أربعة أيام، لتصوير مشاهدها في الفيلم السينمائي "الحب في الحرب"، من تأليف وإخراج عبد اللطيف عبد الحميد، وإنتاج المؤسسة السورية العامة للسينما، ويشارك في بطولته بشار إسماعيل، وحسام تحسين بك، وسامر عمران، ويامن حجلي، وجود سعيد، ومرام علي.

وكشفت سوزان نجم الدين أنها "وافقت على هذا العمل إيمانًا بأهمية القضية التي يناقشها، وهي ما يحدث لمعظم الوطن العربي"، مبرزة أنَّ "المخرج عبد اللطيف يبهرها بما يقدمه، وتتحمس للعمل معه، لأنه مهموم بقضية الوطن العربي".

وأضافت أنَّ "المخرج يعالج في الفيلم الواقع المعاش واليومي في سورية، عبر يوميات أسرة تتكون من أشخاص تعصف بهم الأحداث الراهنة، فيعيشون حالات من الاستقطاب الشديد بين أفرادها، ويكون الأبناء بين براثن حرب طاحنة، ودمار، وقصص الحب المعبرة عن الحياة والأمل".

وأشارت سوزان إلى أنّها "تقدم  في الفيلم دور البطولة المطلقة، عبر شخصية المرأة التي تزوجت بعد قصة حب، ولكن حبيبها كان من طائفة غير طائفتها، وكانوا يعيشون في حب وسعادة، ولكن بعد ما حدث في الوطن العربي، تحوّل الحب إلى فتنة طائفية، وهذا ما يحدث بالأسرة السورية بعد الثورة".

وأعلنت سوزان أنه "فور وصولي إلى سورية للتصوير، عرض عليّ الأستاذ محمد قبنض سيناريو مسلسل (طوق الذهبي)، وتعاقدت على الفور لجودة السيناريو، الذي يعد المسلسل الأول لي بحوار شامي".

وعلى الجانب الآخر، انتهت سوزان من تصوير المشاهد الرئيسة في مسلسل "كش ملك"، وعندما تعود إلى مصر تواصل آخر مشاهدها، وهو العمل الذي يناقش الإعلام ودوره في كشف قضايا الفساد، التي يتورط فيها بعض رجال الأعمال، الذين يحاولون شراء الرأي العام بالأموال، ويشاركها البطولة مجدي كامل، ونهال عنبر، وعايدة رياض، وإبراهيم يسري، ومن إخراج حسام عبد الرحمن.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سوزان نجم الدين تصوّر مشاهدها حب في الحرب سوزان نجم الدين تصوّر مشاهدها حب في الحرب



قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما يُقدّر بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 05:59 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

أرضيات رخام عصرية لمنزل يتّسم بالفخامة

GMT 04:59 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"مرسيدس" الكلاسيكية W123"" أفخم السيارات

GMT 00:36 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

فيان السليماني تحقق مكسبًا في الدعوى القضائية

GMT 00:41 2015 الأربعاء ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

إتلاف 200 كليو لحم عجل معدة للبيع في رفح

GMT 09:21 2015 الأربعاء ,28 كانون الثاني / يناير

كتاب جديد يكشف عملية الموساد لاستهداف المشير الجمسي

GMT 23:37 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة كيا سيراتو 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday