شرطة دبي تدعو الجسمي لتكريم أمهات شهداء الإمارات
آخر تحديث GMT 03:00:58
 فلسطين اليوم -

شرطة دبي تدعو الجسمي لتكريم أمهات شهداء الإمارات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - شرطة دبي تدعو الجسمي لتكريم أمهات شهداء الإمارات

الفنان الإماراتي حسين الجسمي
دبي - فلسطين اليوم

شارك السفير فوق العادة للنوايا الحسنة الفنان الإماراتي حسين الجسمي في احتفالية تكريم أمهات شهداء الإمارات التي أقيمت في قاعة حمدان بن محمد آل مكتوم في مبنى القيادة العامة لشرطة دبي تحت عنوان "أمهات حماة الوطن".

وذلك بحضور قائد شرطة دبي اللواء خميس مطر المزيني، وعدد كبير من الضباط في شرطة دبي، وأمهات وعائلات شهداء الإمارات.

وأكد الجسمي: أنه فخور وسعيد في عملية تكريم أمهات شهداء الوطن أثناء تأدية واجبهم الوطني، قائلًا: "نحن من أبناء هذا الوطن الغالي، وأمهات الشهداء وعائلاتهم نفتخر بهم جميعًا، رغم أنَّ الفراق الصعب"، مضيفًا أنَّ دور الأم في تربية الأبناء لا يمكن تثمينها أو تقييمها لما لها من أبعاد مهمة في تكوين شخصية الأبناء وبناء الأجيال المقبلة.

وأضاف: "تحية خاصة لكل أم ربة وسهرت وتعبت وضحّت من أجل أبنائها، وهذا الدور الأهم في هذه الحياة".

وأشاد الجسمي باللافتة الكريمة التي قامت بها القيادة العامة لشرطة دبي في تكريم أمهات الشهداء، وعقد احتفالية خاصة بهم، مشيرًا إلى أنها لفتة كريمة يستحقون عليها الاحترام والتقدير، خاصةً وأنَّ دورهم الإنساني كبير وهام إلى جانب مهامهم الأمنية كشرطة في خدمة المواطن والمقيم من أبناء جميع المجتمعات العربية والعالمية.

وتخلل الحفل تكريم خاص لحسين الجسمي لما يبذله من جهود كبيرة في خدمة وتوعية المجتمع الإماراتي بشكل خاص والخليجي والعربي بشكل عام، ولجهوده المبذولة والمتميزة في إنجاح فعالية مبادرة الإدارة العامة للموارد البشرية بيوم الأم 2015، وتقديرًا خاصًا موقعًا من القائد العام لشرطة دبي.

وأوضح الجسمي أنَّ هذا الأمر يعد من أهم واجباته كفنان وسفيرًا للنوايا الحسنة، قائلًا: "الفنان دون هدف ومشروع إنساني خيري يهدف لخدمة مجتمعه، لا يمكن أن يكتمل عمله وفنه ودوره في هذه الحياة أو تجاه مجتمعه ووطنه"، مطالبًا الجميع من فئات المجتمع أنَّ يكون له دورًا ولو بسيطًا في خدمة مجتمعه من  جوانبه جميعها، فهي مسؤولية كل مواطن تجاه وطنه.

وقدم الجسمي بين فقرات الحفل أغنية للأم بصوته مغنيًا بشكل منفرد دون موسيقى أمام الحضور، لتحمل فقرات الحفل الأخرى، عرض فيلم تسجيلي حمل عنوان "عونك يا وطن" يدعوا إلى الخدمة العسكرية وأهدافها، وشريط خاص مصوّر حمل عنوان "نفخر بكم شهدائنا" سلط الضوء على شهداء الإمارات.

 وعرض مباشر من براعم شرطة دبي قاموا بغناء وتمثيل لوحة "القسم"، ولوحة أخرى قام بتنفيذها مجموعة من الشباب المرشحين لخدمة الوطن.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شرطة دبي تدعو الجسمي لتكريم أمهات شهداء الإمارات شرطة دبي تدعو الجسمي لتكريم أمهات شهداء الإمارات



على الرغم من ارتفاع درجات الحرارة في بريطانيا

كيت ميدلتون ترتدى معطفًا أسود أنيقًا فى إطلالة شبيهة بجنود البحرية

لندن -فلسطين اليوم
انضما كيت ميدلتون والأمير وليام، دوقة ودوق كامبريدج، إلى الملكة اليزابيث، لحضور الخدمة فى الكنيسة،Crathie Kirk بالقرب من قلعة بالمورال، الأحد.  وارتدت الملكة اليزابيث البالغة من العمر 93 عامًا، ثوبًا ورديًا وزاهي اللون، وقبعة من نفس اللون، مزخرفة باللآلى، بينما اختارت كيت ميدلتون، 37 عامًا، التي ظهرت بجانبها مبتسمة، قميصًا متوسطًا بقيمة 225 جنيهًا إسترلينيًا من تصميم المصمم مايكل كورس، وفقًا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وارتدت دوقة كامبريدج، معطفًا باللون الأسود، أنيق فى إطلالة شبيهة بجنود البحرية، ويضم أزرارًا ذهبية، على الرغم من ارتفاع درجات الحرارة. فى هذه الأثناء، تم تصوير الأمير وليام، البالغ من العمر 37 عامًا، الذي كان يضحك وهو يتقاسم مزحة مع أفراد العائلة المالكة في الطريق، وكان يجلس في مقعد الراكب الأمامي وهو يرتدي بد...المزيد

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 17:32 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

آمال وحظوظ وآفاق جديدة في الطريق إليك

GMT 14:59 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر

GMT 15:29 2019 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الاثيوبي أباتي يتوج بلقب ماراثون هامبورج

GMT 14:23 2014 الثلاثاء ,23 كانون الأول / ديسمبر

فندق "خان الوكالة" يسترد رونقه في نابلس لاستقبال السائحين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday