شكران مرتجى تسجل أداءً متميزًا للغاية في دراما رمضان 2015
آخر تحديث GMT 03:47:09
 فلسطين اليوم -

شكران مرتجى تسجل أداءً متميزًا للغاية في دراما رمضان 2015

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - شكران مرتجى تسجل أداءً متميزًا للغاية في دراما رمضان 2015

شكران مرتجى
دمشق - فلسطين اليوم

تسجّل النجمة السورية شكران مرتجى في مسلسل "بانتظار الياسمين"، واحدًا من أفضل أدوار موسم دراما 2015، بدور "أم عزيز" المرأة الريفية التي هجرّتها الحرب مع عائلتها، بأداء متقن وشكل مختلف اجتهدت فيه شكران لأقصى حد ممكن، بتجسيد ملامح شخصية الأم العاجزة التي تحاول التأقلم مع ظروف إقامتها الطارئة داخل خيمةٍ في حديقة؛ لتقنعنا بحالة تلك الأنثى التي تلاحق حلما مشروعا صعب المنال يعيد إليها ملامح وجهها، بعدما شوهتّه النار بينما كانت تعد وجبة طعام لأطفالها.

و تبرع شكران، بإبراز تحوّل الشخصيةّ لتصبح أكثر تمردا وقسوة، وإظهار التناقض بين فطرتها الطيبّة، وغيرتها من جمال جارتها "لمى" التي تجسد دورها سلاف فواخرجي؛ لتتأرجح مشاعرها بين عدوانيتها تجاه الأخيرة، وتعاطفها معها خلال محنتها، أيضًا تبرع في دور "طرفة العبد" أحد حجري الاستناد الأساسيين لمسلسل "دنيا 2015"، وفي هذا المسلسل قدّمت نجمة الكوميديا شخصيّتها الشهيرة بالروح ذاتها، وبأداء لا يقل عن مستوى نسخة العام 1999؛ بل يفوقه أحيانًا، حتى أنّ شخصية "طرفة" بدت أكثر نضجا وإمتاعا بعد أن أصبحت أما لابنتين وتوسّعت عائلتها لتشمل إلى جانب "دنيا" زوجا، وضرّة، تخوض معهم مغامرات الحياة في دمشق، بين خيارات البقاء والسفر خارج البلاد.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شكران مرتجى تسجل أداءً متميزًا للغاية في دراما رمضان 2015 شكران مرتجى تسجل أداءً متميزًا للغاية في دراما رمضان 2015



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday