صناع السينما العرب يتلافون الإبداع ويستمرون في استيراد الأفكار
آخر تحديث GMT 02:27:54
 فلسطين اليوم -

صناع السينما العرب يتلافون الإبداع ويستمرون في استيراد الأفكار

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - صناع السينما العرب يتلافون الإبداع ويستمرون في استيراد الأفكار

الفنان محمد رمضان
القاهرة ـ ملك يوسف

بعد نشر الشركة المنتجة لفيلم "أهواك" الأفيش الدعائي الخاص به، ووجد انه مقتبس من أفيش احد الأفلام الأجنبية الأكثر نجاحًا، فتح الباب من جديد أمام ما يحدث بشكل متكرر من استسهال وفقر في الإبداع في الاستيلاء على أفكار الأفيشات الأجنبية وقتل روح الإبداع أو محاولة الابتكار لدى صناع العمل.

ولن يكون أفيش فيلم "أهواك" المقتبس من فيلم "mamma mia" هو الأخير في سلسلة الاقتباس التي لا تتوقف، وفيما يلي رصد لأهم الأفلام التي تم اقتباس الأفيشات الخاصة بها:
فيلم محمد رمضان الأخير "شد أجزاء" الذي اقتبس الأفيش فيه من فيلم "the expendables" للفنان العالمي سيلفستر ستالون، الفيلم الثاني هو آخر أفلام الفنان احمد حلمي، "صنع في مصر" الذي استوحى الأفيش فيه من فيلم "ted"

الفيلم الثالث هو فيلم "بوبوس" للفنان عادل إمام، الذي استوحي الأفيش فيه من فيلم "mr&ms smith"، والفيلم الرابع هو فيلم "الحرب العالمية الثالثة" للثلاثي الفني الناجح احمد فهمي وهشام ماجد وشيكو، واستوحي أفيش الفيلم من فيلم "night in the museum"

والفيلم الخامس هو فيلم "365 يوم" للفنان احمد عز، والذي اقتبس أفيشه من فيلم "the devil wear prada"، والفيلم السادس هو "جوازه ميري" للفنانة ياسمين عبد العزيز، والذي استوحي أفيشه من الفيلم الأجنبي "his Means War"

والفيلم السابع هو فيلم "غيم أوفر " للفنانة يسرا ومي عز الدين والذي استوحي أفيشه من فيلم "monster in low"، وهذه ليست كل الأفلام، إنما حاول "فلسطين اليوم" رصد عدد منها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صناع السينما العرب يتلافون الإبداع ويستمرون في استيراد الأفكار صناع السينما العرب يتلافون الإبداع ويستمرون في استيراد الأفكار



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد

GMT 03:55 2019 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

ألوان صبغة شعر العروس موضة صيف 2019

GMT 17:49 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور حزينة خلال هذا الشهر

GMT 06:26 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

الأميرة يوجيني تخطف الأنظار بفستانها في حفلة زفافها

GMT 06:24 2018 الأربعاء ,22 آب / أغسطس

سعر اليورو مقابل الجنية المصري الثلاثاء

GMT 07:35 2017 الأحد ,08 تشرين الأول / أكتوبر

بيوت خيالية في غاية الروعة على مستوى الشكل في عام 2017

GMT 09:08 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

سما المصري تنشر صورا مخلة على موقع "فيسبوك"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday