عساف ينتهي من سيوف العز ويضم أغنية وطنية لمصر بألبومه الجديد
آخر تحديث GMT 20:48:43
 فلسطين اليوم -

"عساف" ينتهي من "سيوف العز" ويضم أغنية وطنية لمصر بألبومه الجديد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "عساف" ينتهي من "سيوف العز" ويضم أغنية وطنية لمصر بألبومه الجديد

محمد عساف
رام الله - فلسطين اليوم

انتهى المطرب الفلسطيني محمد عساف من تصوير أغنية جديدة بعنوان "سيوف العز"، بطريقه الفيديو كليب في دبي، وذلك من ألبومه الجديد المقرر طرحه خلال الفترة القادمة.

ويضم ألبوم عساف أغنيتين باللهجة المصرية من كلمات أمير طعيمة وألحان إيهاب عبدالواحد وخالد عز، ومنها أغنية وطنية لمصر بعنوان "حكايتي معاها"، ويضم الألبوم أيضًا أغاني باللهجة اللبنانية ولخليجية.

يذكر أن عساف توجه الأسبوع الماضي إلى إيطاليا لعرض فيلم قصة حياته الأخير بعنوان "يا طير يا طاير" في مهرجان "الشرق الأوسط" في فلورنسا. 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عساف ينتهي من سيوف العز ويضم أغنية وطنية لمصر بألبومه الجديد عساف ينتهي من سيوف العز ويضم أغنية وطنية لمصر بألبومه الجديد



 فلسطين اليوم -

خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday