عمرو دياب يقود حملات إعلانية لشركة ويسترن يونيون العالمية
آخر تحديث GMT 20:48:43
 فلسطين اليوم -

عمرو دياب يقود حملات إعلانية لشركة "ويسترن يونيون" العالمية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عمرو دياب يقود حملات إعلانية لشركة "ويسترن يونيون" العالمية

عمرو دياب
القاهرة – محمود الرفاعي

أعلنت الشركة العالمية الرائدة في خدمات التحويلات المالية والدفع "ويسترن يونيون"، عن توقيع اتفاقية مع نجم "البوب" الأكثر شعبية في العالم العربي عمرو دياب، تختاره بموجبها سفيرًا لعلامتها التجارية، بوصفه النجم العربي الأكثر شهرة وصاحب القاعدة الجماهيرية الدولية الكبيرة.

وسيمثل عمرو دياب الآن "ويسترن يونيون" وخدماتها السريعة الموثوقة لتحويل الأموال، التي تقدمها في 200 بلد وإقليم حول العالم، إذ سيكون واجهة الشركة الرائدة عالميًا في حملاتها الإعلانية المرئية والمطبوعة في جميع أنحاء المنطقة خلال عام 2015.

وعن توقيعه، صرَّح عمرو دياب، "أنا متحمس جدًا لتمثيل علامة "ويسترن يونيون" التجارية، بوصفها شركة عالمية مبدعة تحظى بالاحترام الواسع"، موضحًا "إنَّ قدرتها الفريدة على ربط الناس في جميع أنحاء العالم بأحبائهم من خلال خدماتها السريعة والموثوقة أمر عظيم".

أضاف "كما أعجبني شغف "ويسترن يونيون" بعملائها وأعمالها التجارية، وانتابني شعور كبير من الراحة للتعاون مع علامتها التجارية لنشر قيمنا المشتركة من خلال السعي إلى التميز والالتزام التام بالوصول إلى طرق مبتكرة للربط بين الناس حول العالم".

يُذكر أنَّ أولى إعلانات عمرو دياب مع شركة الأموال سيتم طرحها على القنوات الفضائية خلال الأيام القليلة المقبلة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عمرو دياب يقود حملات إعلانية لشركة ويسترن يونيون العالمية عمرو دياب يقود حملات إعلانية لشركة ويسترن يونيون العالمية



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday