غادة شريف تلتحق بفريق نسوان قادرة وتؤدي دور فتاة شعبيّة طموحة
آخر تحديث GMT 22:42:43
 فلسطين اليوم -

غادة شريف تلتحق بفريق "نسوان قادرة" وتؤدي دور فتاة شعبيّة طموحة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - غادة شريف تلتحق بفريق "نسوان قادرة" وتؤدي دور فتاة شعبيّة طموحة

الفنانة غادة شريف
القاهرة- إسلام خيري

أكدت الفنانة غادة شريف انضمامها إلى أسرة مسلسل "نسوان قادرة"، المقرر عرضة خلال شهر رمضان المقبل، وأنها تؤدي دور فتاة شعبية طموحة تسعى إلى جلب المال بكل الطرق المتاحة. وكشفت غادة، في تصريح خاص إلى "فلسطين اليوم"، أنها ستظهر خلال السياق الدرامي لأحداث المسلسل بدور فتاة شعبية طموحة ضمن أربع فتيات أخريات، ويروي العمل أسباب انحرافها بشكل مختلف عن الباقيات، وتفعل أي شيء من أجل تحقيق طموحها بأيّة طريقة شرعية كانت أو غير شرعية، فهي تقدم في بداية أحداث المسلسل شخصية دلالة تتحول بعد ذلك إلى تجارة المواد المخدرة من أجل جلب المال، وأفادت بأن المسلسل تدور أحداثه في فترة التسعينات، وما حدث من تغير في الحارة والأهالي اللذين يسكنون فيها منذ هذه الفترة وحتى الآن.

 و"نسوان قادرة" من تأليف وإخراج أحمد عاطف، وإنتاج ممدوح شاهين، وهو من بطولة عبير صبري، ونجلاء بدر، وعزة مجاهد، وأحمد عبدالله محمود، وعبدالله مشرف، أما آخر أعمالها فكان مسلسل "ألوان الطيف" الذي تم عرضه العام الماضي قبل شهر رمضان، من بطولة عبير صبري، ولقاء الخميسي، وأميرة فتحي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غادة شريف تلتحق بفريق نسوان قادرة وتؤدي دور فتاة شعبيّة طموحة غادة شريف تلتحق بفريق نسوان قادرة وتؤدي دور فتاة شعبيّة طموحة



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday