فيلم اشتباك يجلب إلى مصر جائزة فنية لم تحصل عليها من قبل
آخر تحديث GMT 09:29:14
 فلسطين اليوم -

فيلم "اشتباك" يجلب إلى مصر جائزة فنية لم تحصل عليها من قبل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فيلم "اشتباك" يجلب إلى مصر جائزة فنية لم تحصل عليها من قبل

أبطال فيلم اشتباك
القاهرة - محمد عمار

أعربت أسرة فيلم "اشتباك" عن سعادتها بسبب اختيار لجنة مهرجان كان له للمشاركة في مسابقة نظرة ما  والتي ستنطلق 11 آيار/مايو المقبل؛  مما يجعل مصر في انتظار جائزة لم تحصل عليها مصر من قبل، وفيلم اشتباك بطولة نيللي كريم وطارق عبد العزيز وتأليف محمد دياب وخالد دياب وإخراج محمد دياب.

 وتدور أحداث الفيلم عن سيارة ترحيلات بها عدد من الأشخاص الذين ينتمون إلى تيارات سياسية مختلفة مما يؤدي إلى أشتباك داخل السيارة التي يقع لها حادثة فيتكاتف كل الأشخاص بها للأنقاذ من الموت .. يذكر أن مصر كان لها باعا طويلا في الأشتراك في مهرجان كان ولم تحصل مصر من هذا المهرجان إلاعلى بعض الجوائز التقديرية منها شهادة تقدير للفنانة تحية كاريوكا عن فيلم "شباب امرأة".

 وتقدير ليوسف شاهين عن فيلم "ابن النيل" بطولة شكري سرحان وحصل المخرج يوسف شاهين أيضًا على جائزة تقديرية من مهرجان كان على مجمل أعماله عام 1998، وتأمل مصر في تحقيق السعفة الذهبية؛ خاصة بعد حققتها العديد من الدول المحيطة بمصر أبرزها إيران التي حققت العالمية منذ عدة سنوات ووصل الأمر أنها حصلت على جائزة الأوسكار .العام الماضي

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيلم اشتباك يجلب إلى مصر جائزة فنية لم تحصل عليها من قبل فيلم اشتباك يجلب إلى مصر جائزة فنية لم تحصل عليها من قبل



 فلسطين اليوم -

اعتمدت لوك الكاجوال في الشورت الجينز والألوان المُنعشة

جيجي حديد في إطلالة صيفية مُثير تُعبِّر عن علاقة عاطفية

نيويورك - فلسطين اليوم
تشغل العلاقات العاطفية الخاصة بالمشاهير دائمًا الناس والرأي العام، حيث إنّ الفضول يتملك معجبي أو معجبات النجوم لمتابعة جميع أخبارهم الخاصة، ومن هؤلاء النجوم جيجي حديد Gigi Hadid إحدى أشهر عارضات الأزياء والنجمات في العالم، وأخبارها العاطفية دائمًا ما تكون حديث الصحافة، لا سيّما وأنها كانت مرتبطة بـ “زين مالك” Zayn Malik الذي يُعتبر أيضًا بدوره أحد أشهر النجوم الشباب، ومؤخرًا التقطت عدسات المصورين صورًا لـ جيجي برفقة عارضة الأزياء “تايلور كاميرون” Tyler Cameron، وعلى ما يبدو أنّ هنالك علاقة حب تجمعهما، واطلالات جيجي حديد Gigi Hadid تعبّر عن ذلك. لوك كاجوال في الشورت الجينز اعتمدته جيجي حديد لاحظنا مؤخرًا ميل جيجي حديد Gigi Hadid لاعتماد تصميمات الشورت الكاجوال والعملية، وهذا اللوك الذي نسقته مؤخرًا لأحد المشاوير الصباحية، اختارت...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday