كمال أبو رية يؤكد أنه يمثّل شخصية قائد عسكري في السلطان والشاة
آخر تحديث GMT 04:02:51
 فلسطين اليوم -

كمال أبو رية يؤكد أنه يمثّل شخصية قائد عسكري في "السلطان والشاة"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كمال أبو رية يؤكد أنه يمثّل شخصية قائد عسكري في "السلطان والشاة"

كمال أبو رية
القاهرة ـ إسلام خيري

أكد الفنان كمال أبو رية انه قد تراجع عن قراره بشأن عدم المشاركة في مسلسل "السلطان والشاة" المقرر عرضة خلال السباق الرمضاني المقبل وذلك بعد مفاوضات من قبل الجهة المنتجة واعجابه الشديد بالسيناريو بعد قراءته .
  واعلن أبو رية في تصريح خاص لـ"فلسطين اليوم"، انه سيظهر خلال السياق الدرامي لأحداث المسلسل في شخصية جديد عليه تمامًا وهو دور قائد عسكري قوات جيش إيراني .
 
وأفاد انه بدء تصوير أول يوم بالمسلسل الخميس ، ويواصل تصوير العمل في أستوديو المغربي بشبرامنت، حيث يناقش المسلسل  فترة حكم السلطان سليم الأول والنزاع على الخلافة الإسلامية في القرن السادس عشر اذ تدور احداثه  حول الصراع بين السلطان العثماني سليم الأول، والشاه إسماعيل الصفوي، وهى الفترة المعروفة بالضبابية لدى المسلمين والعرب، والتي دار حولها الكثير من اللغط، وتسلط الأحداث الضوء حول أسرار هذه الحقبة الزمنية، التي غيرت مسار الحياة السياسية في المنطقة العربية، وكيف أثرت الصراعات داخل قصر الحكم على تغيير الأوضاع في المنطقة.
 
ويشارك في بطولة المسلسل محمد رياض، ونسرين طافش، وفهد العابد، وعبد الرحمن أبو زهرة، وسيناريو وحوار عباس الحربي، وإنتاج العراقي محسن العلي، وإخراج محمد عزيزية.
 
يذكر أنّ آخر أعمال الفنان كمال أبو رية، كلًا من مسلسل" ألف ليلة وليلة" بطولة النجم شريف منير، ونيكول سابا، ومسلسل "أوراق التوت" بطولة محمد رياض وصابرين، والذين تم عرضهما رمضان المُنقضي عبر شاشات القنوات الفضائية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كمال أبو رية يؤكد أنه يمثّل شخصية قائد عسكري في السلطان والشاة كمال أبو رية يؤكد أنه يمثّل شخصية قائد عسكري في السلطان والشاة



 فلسطين اليوم -

يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday