لبنان وقبرص وفرنسا أبرز محطات تصوير مسلسلات رمضان
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

لبنان وقبرص وفرنسا أبرز محطات تصوير مسلسلات رمضان

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لبنان وقبرص وفرنسا أبرز محطات تصوير مسلسلات رمضان

الفنان أحمد السقا
القاهرة ـ أ ش أ

احتلت لبنان وقبرص وفرنسا المكان الأبرز لبعض المنتجين ليصوروا فيها المشاهد الخارجية لمسلسلاتهم المقرر عرضها في رمضان المقبل ، ويستعد الفنان أحمد السقا للسفر إلى لبنان الشهر المقبل لاستكمال تصوير المشاهد الخارجية لمسلسل "ذهاب وعودة".
ويواصل السقا حاليا تصوير المشاهد الخارجية للمسلسل في شوارع القاهرة والمقرر استمرارها لمدة أسبوعين ثم التوجه إلى جزيرة قبرص لتصوير المشاهد الخارجية ، التى يستغرق تنفيذها 3 أيام، وبعدها تعود أسرة العمل مرة أخرى إلى القاهرة لاستكمال تصوير المسلسل فى مناطق متفرقة ، ينتقل بعدها إلى لبنان لاستكمال تصوير بقية المشاهد الخارجية التي تستغرق حوالي شهر .
ويناقش المسلسل قضية الدم الفاسد الذى دخل الى مصر فى 2010 ضمن أحداث اجتماعية مشوقة ، ويشارك في البطولة مجدى كامل، وياسر جلال، وأحمد راتب، ولقاء سويدان، وإنجى المقدم، ووليد فواز، وفريال يوسف، وطارق الإبيارى، وياسر الطوبجى، وضياء عبد الخالق، وندا موسى، وبيومى فؤاد، وليلى عز العرب وإسلام جمال.
وقرر المنتج عادل حسني بدء تصوير مسلسل "الضاحك الباكي" أول الشهر المقبل ، في مدينة الإنتاج الإعلامي المشاركة فى إنتاج العمل ، كما استقر على أماكن التصوير المفترض أن يصور بها فى لبنان وباريس.
ويشارك في بطولة المسلسل أشرف عبدالباقي الذي يجسد شخصية نجيب الريحاني إلى جانب مجموعة من الممثلين الكبار.
وتستعد أسرة مسلسل "الكبير أوي 5" بطولة أحمد مكى للسفر إلى التشيك لتصوير المشاهد الخارجية هناك ، مطلع شهر أبريل المقبل حيث تقضى هناك 10 أيام، يعودون بعدها إلى مصر لاستئناف تصوير المشاهد الداخلية من العمل.
ويكثف المخرج إسلام خيرى ساعات التصوير لسرعة الانتهاء من المشاهد الداخلية بمصر قبل السفر ، ويشارك فى بطولة الجزء الخامس، هشام إسماعيل، ومحمد شاهين، وسعيد طرابيك، ومحمد سلام، ومحمد بيومى، سيناريو ورشة عمل يشارك فيها مصطفى صقر، ومحمد عز الدين، وتامر نادى، ومن إخراج إسلام خيرى.
ويقوم المخرج هاني إسماعيل مع أسرة مسلسل "أوراق التوت" بالسفر إلى الهند قريبا حيث أختار بعض المواقع التي سيصور فيها بعض أحداث المسلسل الذي تدور أحداثه في إطار تاريخي حول فكرة الإسلام الوسطي ، حيث يسافر مجموعة من المسلمين في العصر العباسي على متن سفينة متجهة إلى الهند في رحلة تجارية.
وانتهى من تصوير معظم المشاهد الداخلية من المسلسل بين ستوديو مغربي ومدينة الانتاج الاعلامي بينما سيتم معظم المشاهد الخارجية في الهند ، ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من الفنانين ومنهم كمال أبورية وأحمد ماهر وصابرين وسميحة أيوب ويوسف شعبان ومحمد رياض وطارق صبري ونورهان بالإضافة إلى السورية صفاء سلطان ومحسن محيي الدين وهيدي كرم، وإنتاج ماجد عبيد، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج هاني إسماعيل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لبنان وقبرص وفرنسا أبرز محطات تصوير مسلسلات رمضان لبنان وقبرص وفرنسا أبرز محطات تصوير مسلسلات رمضان



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 08:16 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"العذراء" في كانون الأول 2019

GMT 08:51 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

يتحدث هذا اليوم عن بداية جديدة في حياتك المهنية

GMT 07:57 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

إبقَ حذراً وانتبه فقد ترهق أعصابك أو تعيش بلبلة

GMT 06:51 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الحمل" في كانون الأول 2019

GMT 15:06 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

يحالفك الحظ في الأيام الأولى من الشهر

GMT 07:33 2016 الجمعة ,15 إبريل / نيسان

عودة برنامج "البيت بيتك" بشكل جديد أول مايو

GMT 01:22 2014 الجمعة ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

ديكور "الحفر على الزجاج" يناسب كل الأماكن

GMT 20:09 2016 الثلاثاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

جون سينا و نيكي بيلا يتنكران في صورة بعضهما في عيد "الهالوين"

GMT 18:32 2015 الخميس ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

الفنانة سناء يوسف وزوجها عمرو يحتفلان بـسبوع ابنهما
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday