لينا كرم تصور مشاهد متعددة في أعمال فنية مختلفة خلال الموسم الحالي
آخر تحديث GMT 22:42:43
 فلسطين اليوم -

لينا كرم تصور مشاهد متعددة في أعمال فنية مختلفة خلال الموسم الحالي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لينا كرم تصور مشاهد متعددة في أعمال فنية مختلفة خلال الموسم الحالي

الممثلة السورية لينا كرم
دمشق - ميس خليل

تستعد الممثلة السورية لينا كرم، لتصوير مشاهدها في لوحات الجزء الحادي عشر من "بقعة ضوء"، قبل أن تلتحق بفريق مسلسل "العراب" في لبنان حيث ستلعب شخصية "ميمي" وهي "فتاة لعوب، تستدرج أحد أبناء العراب "مصطفى الخاني" وتتزوجه تحت تأثير الكحول، وترغمه لاحقًا على البقاء معها، إلى أن تتغير حياتها بشكل جذري بعد إتجاه زوجها إلى التطرف الديني.

وتتابع كرم حاليًا أدائها لشخصية "أم راشد" في مسلسل "الخان" إخراج محمد معروف زوجة صاحب الخان "فايز قزق"، و هي إمرأة طيبة هدفها المحافظة على أسرتها ومنزلها، تحاول دائمًا استيعاب وتفهم ابنها راشد "يحيى بيازي" وابنتها نوال "مي مرهج"، وإيجاد حلول لمشاكلهما، تعتقد أنها فقدت ابنها في الحرب لتظهر الأحداث أنه على قيد الحياة، كما أنهت مشاهدها في مسلسل "بانتظار الياسمين، إخراج سمير حسين.

ولعبت شخصية امرأة يهرب زوجها خارج البلاد مُصطحبًا أولاده، بسبب تورطه في قضايا فساد، تحصل هي على الطلاق، وتحاول متابعة حياتها بشكل طبيعي، تلتقي بشاب "يزن السيد"، وتنشأ بينهما علاقة حب، لتكتشف خداعه لاحقًا فتنتقم منه كذلك تحل الممثلة السورية ضيفة في مسلسل "دامسكو"، إلى جانب مشاركتها في مسلسل "عناية مشددة" حيث أدّت دور "عتاب" وهي "امرأة ارستقراطية، مُطلقة من رجل ثري، تمتلك جمعية خيرية، وتخفي من خلالها أعمالًا مشبوهة، حين تتردد إلى مراكز إيواء اللاجئين ، وتستغل الفتيات هناك.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لينا كرم تصور مشاهد متعددة في أعمال فنية مختلفة خلال الموسم الحالي لينا كرم تصور مشاهد متعددة في أعمال فنية مختلفة خلال الموسم الحالي



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday