مارغو حداد تبدأ تصوير مشاهدها في السلطان والشاة
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

مارغو حداد تبدأ تصوير مشاهدها في "السلطان والشاة"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مارغو حداد تبدأ تصوير مشاهدها في "السلطان والشاة"

النجمة الأردنية مارغو حداد
القاهرة _إسلام خيري

بدأت النجمة الأردنية مارغو حداد والملقبة برقيقة الشاشة العربية أولى مشاهد تصويرها في المسلسل التاريخي السلطان والشاة الذي انطلقت أولى مشاهد تصويره الأسبوع الماضي تحت قيادة شيخ المخرجين العرب محمد عزيزية، والفنان القدير محسن العلي، رئيس مجلس إدارة سكوب ميديا للإنتاج الإعلامي والفني. المسلسل  يضم نخبة من النجوم والقامات الفنية استعدادًا لشهر رمضان المقبل وتجسد فيه  مارغو شخصية السلطانة تاجلو، زوجة السلطان العثماني سليم الثاني والذي يقوم بتجسيده النجم السوري سامر المصري.

وتعد هذه هي التجربة الأولى التي تقدم فيها النجمه الأردنية نفسها للجمهور المصري وتكون قاعدة انطلاقها الجديدة في هوليود الشرق. وأكدت مارغو قائلة ضمن المحطات الكثيره التي قدمت بها نفسي اعتبر لحظة وجودي في القاهرة محطة هامة وفارقة في حياتي الفنية خاصة وأن القامات الفنيه الكبيرة التي أسعد بوجودي بينها حققت الكثير ولازالت تعطي وتمنح إبداعاتها للجمهور العربي بدء بشيخ المخرجين العرب محمد عزيزية والفنان القدير محسن العلي، رئيس مجلس إدارة سكوب ميديا، ووصولًا إلى النجوم الذين بدؤا تصويرهم خلال الأسبوع الماضي .

وتابعت الأنشطة التي قام بها المكتب الإعلامي للمسلسل تحت قيادة الفنان والكاتب الصحافي ناصر عبد الحفيظ، وشاهدت ردة الفعل والتغطيات وجمال الصوره الفوتوغرافية التي تكشف عن لوحات  تشكيلية التقطتها عدساتنا لنجوم  قاموا بتصوير مشاهدهم  الأسبوع الماضي من بينها لقطات للنجم السوري سامر المصري والمتألقه صفاء سلطان والفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة، والقدير زهير النوباني، والقدير عثمان محمد علي والقدير ضياء الميرغني، والفنانة القديرة مادلين طبر والقديره اللبنانية سميره البارودي والعراقي باسم قهار وَعَبَد الحكيم قطيفان ونخبة من نجوم الوطن العربي.

وكانت رقيقة الشاشة العربية مارغو حداد لها العديد من البصمات والعلامات الفنيه أبرزها الطريق الوعر و شهرزاد للمخرج الكبير شوقي الماجري ، وبلقيس للمخرج باسل الخطيب، وأخوة الدم للمخرج محمد أبو شعيرة، ومسلسل مالك ابن الريب للمخرج محمد لطفي، ومسلسل توم الغره للمخرج بسام المصري، و يعد هذا العمل الثاني مع شيخ المخرجين العرب محمد عزيزية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مارغو حداد تبدأ تصوير مشاهدها في السلطان والشاة مارغو حداد تبدأ تصوير مشاهدها في السلطان والشاة



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 14:37 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تجد نفسك أمام مشكلات مهنية مستجدة

GMT 23:19 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار Nissan Sunny 2016 في فلسطين

GMT 13:10 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يولد بعض الجدل مع أحد الزملاء أو أحد المقربين

GMT 15:31 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

طريقة عمل مكياج للعيون الصغيرة بخطوات سهلة وبسيطة

GMT 17:27 2015 الأربعاء ,02 أيلول / سبتمبر

شجرة المورينجا مكمل غذائي وصحي ومفيد للأنسان

GMT 22:28 2018 السبت ,10 شباط / فبراير

فوائد نبات "القسط الهندي" على صحة الإنسان

GMT 02:28 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت وينسلت تستعد لمواجهة معركة قانونية بسبب منزلها

GMT 22:31 2015 الإثنين ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

زيادة الرغبة الجنسية باستخدام الاعشاب الطبية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday