مارغو حداد تبدأ تصوير مشاهدها في السلطان والشاة
آخر تحديث GMT 06:48:27
 فلسطين اليوم -

مارغو حداد تبدأ تصوير مشاهدها في "السلطان والشاة"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مارغو حداد تبدأ تصوير مشاهدها في "السلطان والشاة"

النجمة الأردنية مارغو حداد
القاهرة _إسلام خيري

بدأت النجمة الأردنية مارغو حداد والملقبة برقيقة الشاشة العربية أولى مشاهد تصويرها في المسلسل التاريخي السلطان والشاة الذي انطلقت أولى مشاهد تصويره الأسبوع الماضي تحت قيادة شيخ المخرجين العرب محمد عزيزية، والفنان القدير محسن العلي، رئيس مجلس إدارة سكوب ميديا للإنتاج الإعلامي والفني. المسلسل  يضم نخبة من النجوم والقامات الفنية استعدادًا لشهر رمضان المقبل وتجسد فيه  مارغو شخصية السلطانة تاجلو، زوجة السلطان العثماني سليم الثاني والذي يقوم بتجسيده النجم السوري سامر المصري.

وتعد هذه هي التجربة الأولى التي تقدم فيها النجمه الأردنية نفسها للجمهور المصري وتكون قاعدة انطلاقها الجديدة في هوليود الشرق. وأكدت مارغو قائلة ضمن المحطات الكثيره التي قدمت بها نفسي اعتبر لحظة وجودي في القاهرة محطة هامة وفارقة في حياتي الفنية خاصة وأن القامات الفنيه الكبيرة التي أسعد بوجودي بينها حققت الكثير ولازالت تعطي وتمنح إبداعاتها للجمهور العربي بدء بشيخ المخرجين العرب محمد عزيزية والفنان القدير محسن العلي، رئيس مجلس إدارة سكوب ميديا، ووصولًا إلى النجوم الذين بدؤا تصويرهم خلال الأسبوع الماضي .

وتابعت الأنشطة التي قام بها المكتب الإعلامي للمسلسل تحت قيادة الفنان والكاتب الصحافي ناصر عبد الحفيظ، وشاهدت ردة الفعل والتغطيات وجمال الصوره الفوتوغرافية التي تكشف عن لوحات  تشكيلية التقطتها عدساتنا لنجوم  قاموا بتصوير مشاهدهم  الأسبوع الماضي من بينها لقطات للنجم السوري سامر المصري والمتألقه صفاء سلطان والفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة، والقدير زهير النوباني، والقدير عثمان محمد علي والقدير ضياء الميرغني، والفنانة القديرة مادلين طبر والقديره اللبنانية سميره البارودي والعراقي باسم قهار وَعَبَد الحكيم قطيفان ونخبة من نجوم الوطن العربي.

وكانت رقيقة الشاشة العربية مارغو حداد لها العديد من البصمات والعلامات الفنيه أبرزها الطريق الوعر و شهرزاد للمخرج الكبير شوقي الماجري ، وبلقيس للمخرج باسل الخطيب، وأخوة الدم للمخرج محمد أبو شعيرة، ومسلسل مالك ابن الريب للمخرج محمد لطفي، ومسلسل توم الغره للمخرج بسام المصري، و يعد هذا العمل الثاني مع شيخ المخرجين العرب محمد عزيزية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مارغو حداد تبدأ تصوير مشاهدها في السلطان والشاة مارغو حداد تبدأ تصوير مشاهدها في السلطان والشاة



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - فلسطين اليوم
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Geo...المزيد

GMT 05:59 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

أرضيات رخام عصرية لمنزل يتّسم بالفخامة

GMT 04:59 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"مرسيدس" الكلاسيكية W123"" أفخم السيارات

GMT 00:36 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

فيان السليماني تحقق مكسبًا في الدعوى القضائية

GMT 00:41 2015 الأربعاء ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

إتلاف 200 كليو لحم عجل معدة للبيع في رفح

GMT 09:21 2015 الأربعاء ,28 كانون الثاني / يناير

كتاب جديد يكشف عملية الموساد لاستهداف المشير الجمسي

GMT 23:37 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة كيا سيراتو 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday