مشاركة فيلم إيتا المصري الروائي في مهرجان كان
آخر تحديث GMT 13:47:48
 فلسطين اليوم -

مشاركة فيلم "إيتا" المصري الروائي في مهرجان كان

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مشاركة فيلم "إيتا" المصري الروائي في مهرجان كان

الفنان محمد فوزي ومحمود فارس
القاهرة - شيماء مكاوي

يشارك الفيلم المصري الروائي القصير (إيتا) في مهرجان كان السينمائي الدولي لعام ٢٠١٦ ، وهو للمخرج ناجح بشري و قصة وسيناريو وحوار الكاتب والسيناريست ناصر عبدالرحمن الذي قدّم من قبل فيلم هي فوضى للمخرج الراحل يوسف شاهين والعديد من الأفلام الناجحة.

"إيتا" بطولة عدد من الفنانين الشباب وهم  محمد فوزي ومحمود فارس والفنانة نجلاء يونس والتونسية ليلى نور والطفلة رضوى وآخرون.

ويُذكر أن ناجح بشري هو  مخرج مصري يعيش ويعمل في الولايات المتحدة الأميركية وتحديدًا في لوس أنجيلوس وله العديد من  التجارب السينمائية الناجحة في السينما الأمريكية ورغم ذلك فأنه يصر في الوقت الحالي على  أن  يقوم بتقديم  أعمال سينمائية مصرية  في بلده مصر، حيث أنه  يعكف حاليًا مع السيناريست ناصر عبدالرحمن  لتقديم فيلم روائي طويل  وجاري حاليًا مرحلة  اختيار ناجح بشري  للأبطال.

فيلم إيتا يدور في إطار اجتماعي ويبلور ما يدور في نفوس الشباب من انفعالات حيث أن الفيلم يتناول تمرد الشخصية المصرية المتمثلة في البطل (إيتا) للحصول علي حريته حيث أنه مؤمن بمقولة (الحاجة أم الإختراع ).

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مشاركة فيلم إيتا المصري الروائي في مهرجان كان مشاركة فيلم إيتا المصري الروائي في مهرجان كان



اعتمدت لوك الكاجوال في الشورت الجينز والألوان المُنعشة

جيجي حديد في إطلالة صيفية مُثير تُعبِّر عن علاقة عاطفية

نيويورك - فلسطين اليوم
تشغل العلاقات العاطفية الخاصة بالمشاهير دائمًا الناس والرأي العام، حيث إنّ الفضول يتملك معجبي أو معجبات النجوم لمتابعة جميع أخبارهم الخاصة، ومن هؤلاء النجوم جيجي حديد Gigi Hadid إحدى أشهر عارضات الأزياء والنجمات في العالم، وأخبارها العاطفية دائمًا ما تكون حديث الصحافة، لا سيّما وأنها كانت مرتبطة بـ “زين مالك” Zayn Malik الذي يُعتبر أيضًا بدوره أحد أشهر النجوم الشباب، ومؤخرًا التقطت عدسات المصورين صورًا لـ جيجي برفقة عارضة الأزياء “تايلور كاميرون” Tyler Cameron، وعلى ما يبدو أنّ هنالك علاقة حب تجمعهما، واطلالات جيجي حديد Gigi Hadid تعبّر عن ذلك. لوك كاجوال في الشورت الجينز اعتمدته جيجي حديد لاحظنا مؤخرًا ميل جيجي حديد Gigi Hadid لاعتماد تصميمات الشورت الكاجوال والعملية، وهذا اللوك الذي نسقته مؤخرًا لأحد المشاوير الصباحية، اختارت...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday