مشكلات فنية وحقوقية تهدد مسلسل باب الحارة
آخر تحديث GMT 22:42:43
 فلسطين اليوم -

مشكلات فنية وحقوقية تهدد مسلسل "باب الحارة"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مشكلات فنية وحقوقية تهدد مسلسل "باب الحارة"

مسلسل "باب الحارة"
دمشق – فلسطين اليوم

نفى كاتب مسلسل "باب الحارة" مروان قاووق أن تكون الرقابة قد رفضت نص الجزء الثامن من المسلسل، لافتا إلى أنها أبدت بعض الملاحظات فقط. وعن انسحاب عدد من نجوم العمل أوضح قاووق: لن تكون هناك انسحابات، بل أحداث المسلسل هي من يفرض هذا الواقع، وستغادر 12 شخصية من خلال حدث كبير.

وأكد استمرار الفنانة صباح الجزائري في لعب دور "أم عصام"، ولكن بدور أكبر وأهم من الأجزاء السابقة، وأن حارة جديدة سيرد اسمها في أحداث الجزء الثامن، كما أن الاستعدادات جارية للبدء في عمليات التصوير مطلع الشهر المقبل.

وتأتي المشكلات الفنية التي تعصف بالعمل حاليا، بعد مشكلات في حقوق الملكية الفكرية، بعد أن أصبح المسلسل في عهدة شركة "جديدة" والكاتب مروان قاووق لثلاث مواسم مقبلة نتيجة خلافات كبيرة بين الكاتب والشركات المنتجة والمخرج بسام الملا الذي أسهم في العمل منذ أجزائه الأولى، فيما وعد مدير الشركة المنتجة محمد قبنض في تصريحات سابقة بأنه سيعيد التألق للمسلسل، ولن يحدث ما عرض في الأجزاء السابقة من مغالطات.

ويبدو أن الانتقادات الكثيرة التي طالت الجزء السابع والمغالطات الدرامية والإخراجية والمشكلات الكثيرة التي رافقت عددا من أجزاء العمل قد أثرت على المضمون وعلى سمعة العمل الذي لاقى رواجا عربيا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مشكلات فنية وحقوقية تهدد مسلسل باب الحارة مشكلات فنية وحقوقية تهدد مسلسل باب الحارة



 فلسطين اليوم -

يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday