ميس حمدان تُواصل تصوير أمير الليل لرامي عياش في لبنان
آخر تحديث GMT 22:54:07
 فلسطين اليوم -

ميس حمدان تُواصل تصوير "أمير الليل" لرامي عياش في لبنان

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ميس حمدان تُواصل تصوير "أمير الليل" لرامي عياش في لبنان

الفنانة ميس حمدان
القاهرة - إسلام خيري

صرحت الفنانة ميس حمدان، بأنها تواصل يوميًا تصوير الجزء الثالث من مسلسل "شطرنج" في منطقة المنصورية، وذلك لكونها بداية تصوير دورها.

وأعلنت ميس في تصريح خاص إلى "فلسطين اليوم" أنها ستُسافر إلى لبنان نهاية الأسبوع المقبل، لاستكمال تصوير دورها في مسلسل" أمير الليل" مع النجم رامي عياش.

وأوضحت أنها ستظهر خلال السياق الدرامي لأحداث المسلسل، في دور بنت من زمن الثلاثينات، تهرب من مصر إلى لبنان في ظروف خاصة، وتعمل مطربة في ملهى ليلي في لبنان، ثُم تقع في حب نائب برلماني لبناني، الأمر الذي يترتب عليه حدوث كثير من المشاكل بينهم، بسبب عملها كونها مطربة وهو سياسي.

من الجدير بالذكر أنّ مسلسل "أمير الليل" من بطولة رامي عياش، وبيتر سمعان، وستيفاني صليبا، ونهلة داوود، وأحمد كرارة، وتأليف منى طايع، ومن إخراج فادي حداد، وإنتاج شركتي m&m"" و"طايع انتربرايزر"، علمًا بأنّ مسلسل "أمير الليل" هو العمل المصري اللبناني الثاني لميس حمدان، حيث اشتركت قبل ذلك في مسلسل "عشق النساء" الذي عُرض أخيرًا على قناة "MBC 4" بطولة ورد الخال، ونادين الراسي، وباسل خياط، وهيثم سعيد، وسام حنا، وبيتر سمعان، وهو من إخراج فيليب أسمر.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميس حمدان تُواصل تصوير أمير الليل لرامي عياش في لبنان ميس حمدان تُواصل تصوير أمير الليل لرامي عياش في لبنان



 فلسطين اليوم -

بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها تلك في "غوغل"

جنيفر لوبيز بنسخة جديدة من فستان أثار ضجة قبل 20 عام

ميلان - فلسطين اليوم
في عام 2000، ارتدت النجمة العالمية جنيفر لوبيز فستانًا أخضر من دار الأزياء "فيرساتشي" في حفل توزيع جوائز "غرامي". وقد يصعب تصديق ذلك، ولكن بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها الأيقونية تلك في "غوغل" إلى درجة أنه اضطر محرك البحث لإنشاء "صور غوغل".وبعد مرور 20 عاماً تقريباً، ارتدت لوبيز نسخة حديثة من الفستان، ولكنها ارتدته هذه المرة في عرض "فيرساتشي" لربيع عام 2020  خلال أسبوع الموضة في ميلان.وأنهت النجمة العرض بشكل مثير للإعجاب، إذ وقف الحضور على أقدامهم بينما تهادت النجمة على المدرج وهي ترتدي نسخة جديدة من الفستان. وأدرك الحضور على الفور أهمية ما كانوا يشاهدونه، فكان هناك الكثير من الهتاف، والتصفيق، وسرعان ما برزت الهواتف التي كانت توثق المشهد.وتم تحديث الفستان عن مظهره الأصلي، فهو بدون أك...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday