مُكالمة هاتفية من جيهان السادات لجمال سليمان بشأن صديق العُمر
آخر تحديث GMT 16:55:29
 فلسطين اليوم -

مُكالمة هاتفية من جيهان السادات لجمال سليمان بشأن "صديق العُمر"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مُكالمة هاتفية من جيهان السادات لجمال سليمان بشأن "صديق العُمر"

الفنان السوري جمال سليمان
القاهرة- مصطفى القياس

كتب الفنان السوري جمال سليمان عبر حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك" أنَّ مسلسل "صديق العمر" أثار ردود أفعال كثيرة وتعرض لكثير من النقد لأسباب ودوافع كثيرة، بعضها محترم وبعضها الآخر غير ذلك.

وعُرض مسلسل "صديق العمر" خلال الموسم الرمضاني الماضي، ويتناول بشكل أساسي طبيعة العلاقات بين الرئيس المصري الراحل جمال عبدالناصر وصديقه المشير عبدالحكيم عامر، في ظل ظروف سياسية متعددة.

وأضاف سليمان: "بالمقابل هناك من اعتبره مسلسل هام وجاءتني اتصالات كثيرة من أشخاص عاديين ومن شباب كانوا سعداء بأنًّ المسلسل لفت نظرهم لعالم لم يكونوا يعرفون منه إلا بعض العناوين، ومن أشخاص أكاديميين وسياسيين عايشوا الفترة واعتبروا المسلسل جرئ وصادق وخطوة هامة في دراما السياسة والسيرة الذاتية".

وتابع سليمان: "من هذه الاتصالات كان اتصال السيدة جيهان السادات والتي ذكرت فيها كلامًا طيبًا عن أدائي وأداء باسم السمرة وأنها عايشت الفترة والأشخاص بنفسها وكانت تشعر في بعض الأحيان أنَّ الشخصيات في المسلسل كأنها حقيقة وواقع".

وأضاف: "في الحقيقة أسعدتني جدًا هذه الشهادة ولكني احترامًا لخصوصية المكالمة لم أبلّغ بها إلا أخي باسم وأصدقائي الأعزاء عثمان أبولبن المخرج ومحمد ناير المؤلف، ولكني كنت أشاهد حوارها مع العزيز معتز الدمرداش في برنامجه "مصر الجديدة" وأعادت شيئًا مما ذكرته لي في التلفون، وبالتالي لم أعد أستشعر الحرج من إعلان الأمر وتعبيري عن الاعتزاز برأيها وشكري لها على رقيّها وتواضعها".

رئيس الوزراء الإسرائيلي يؤكد أن المتطرفون يهدفون إلى السيطرة على العالم

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مُكالمة هاتفية من جيهان السادات لجمال سليمان بشأن صديق العُمر مُكالمة هاتفية من جيهان السادات لجمال سليمان بشأن صديق العُمر



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday