نيللي كريم وغادة عبد الرازق ويسرا يبحثن عن البراءة
آخر تحديث GMT 19:57:45
 فلسطين اليوم -

نيللي كريم وغادة عبد الرازق ويسرا يبحثن عن البراءة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نيللي كريم وغادة عبد الرازق ويسرا يبحثن عن البراءة

الفنانة يسرا
رام الله - فلسطين اليوم

دخول مستشفى المجانين للهروب من السجن، هي فكرة قديمة تناولها الوسط الفني بأشكال مختلفة ومتعددة، لكن الجديد الذي دفع الفنانات نيللي كريم وغادة عبد الرازق ويسرا لدخول عالم التركيبات النفسية وتغيير شكلهن، هذا ما ستكشف عنه أحداث أعمالهن في دراما رمضان المقبل.

وسيكون الجمهور على موعد مع النجمات الثلاث وهن ينقاشن بجدية الحالة العامة التي يعيشها المجتمع من أزمات ومشاكل نفسية، نابعة من الاكتئاب والضغوط الحياتية.
وتظهر نيللي كريم في بداية مسلسل "سقوط حر" بدور سيدة يتم اتهامها في قضية قتل زوجها وشقيقتها، ويتم تحويلها بعد ذلك لطبيب، ليكتشفوا أنها مريضة نفسية وتدخل بعدها مستشفى المجانين، وتقابل عددا كبيرا من الشخصيات هناك، وتستمع إلى روايات مختلفة عن الذين يعيشون داخل هذا المستشفى.
ويشارك في بطولة المسلسل أحمد وفيق، ومحمد فراج، وفريال يوسف، وإنجي المقدم، وأنوشكا، ووفاء صادق، وهو من تأليف مريم نعوم ووائل حمدي وإخراج شوقي الماجري.

ونفس الشيء يحدث مع الفنانة غادة عبد الرازق في مسلسل "الخانكة" حيث تجسد شخصية مدرسة تربية رياضية يتحرش بها أحد طلاب المدرسة ويتم تحرير محضر بذلك، لكن الشهود لا يؤيدون روايتها إنما رواية أخرى تخص والد الطالب الذي يؤكد أنها سيئة السمعة ويستشهد بملابسها المتحررة، ومن شدة إصرارها على حديثها تدخل مستشفى الأمراض العقلية.

وتقول غادة عبد الرازق إنها بهذه الشخصية تدخل منطقة جديدة مختلفة تماما عما قدمته خلال مشوارها الفني لكونها ترفض التكرار وتبحث دائما عما هو جديد، مشيرة إلى أنها ستقوم بعمل نيولوك جديد لتغيير شكلها بشكل يتناسب مع شخصية المدرسة التي تدعي الجنون هربا من السجن.
ويشارك في بطولة "الخانكة" فتحي عبد الوهاب، وماجد المصري، وانتصار، وسميرة عبدالعزيز، وأحمد عبدالوارث، ونهى العمروسي، من تأليف محمود دسوقي وإخراج محمد جمعة.

وتقدم يسرا في مسلسل "فوق مستوى الشبهات" شخصية امرأة يظنها البعض طيبة وبريئة، ولكنهم يكتشفون بمرور الحلقات أنها تقف وراء المصائب التي يعيشونها في حياتهم، وذلك لأنها تعاني من مرض نفسي.
وتقول يسرا إن المسلسل يدور في إطار "سيكودرامى" أو دراما التركيبات النفسية لكنه يرصد بجدية الحالة العامة التي يعيشها المجتمع من أزمات ومشاكل نفسية، نابعة من الاكتئاب والضغوط الحياتية.

وأشارت إلى أنها تتعرض خلال المسلسل للكثير من المواقف الإنسانية والحياتية التي تتناول من خلالها الكثير من المشاكل المجتمعية التي يعيشها المجتمع المصرى ومن خلال الأحداث تقع البطلة في مشاكل كثيرة مع زوجها طوال الثلاثين حلقة التي تدور فيها أحداث المسلسل.
ويشارك في بطولة "فوق مستوى الشبهات" شيرين رضا، وصفاء الطوخي، وأحمد حاتم، وسيد رجب، ونجلاء بدر، وهو تأليف عبد الله حسن وأيمن جمال وإخراج هاني خليفة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيللي كريم وغادة عبد الرازق ويسرا يبحثن عن البراءة نيللي كريم وغادة عبد الرازق ويسرا يبحثن عن البراءة



 فلسطين اليوم -

بفستان ميدي أنثوي بامتياز من ماركة فيليب فاريلا

تألقي باللون الزهري بأسلوب الملكة ليتيزيا الراقي

مدريد ـ لينا العاصي
الملكة ليتيزيا لا تخذلنا أبداً في ما يتعلّق بالإطلالات الراقية التي تسحرنا بها في كل مناسبة. فقد تألقت خلال الإحتفال بالعيد الوطني لإسبانيا بفستان ميدي أنثوي بإمتياز باللون الزهري الباستيل من ماركة فيليب فاريلا Felipe Varela. هذا الفستان الذي صُمم خصيصاً للملكة ليتيزيا، تميّز بالقصة الـA line مع حزام لتحديد خصرها الرفيع، كذلك بالياقة التي تعرف بإسم peter pan، إضافة الى الزخرفات على شكل فراشات التي زيّنت الفستان إضافة إلى الأزرار الأمامية. الأكمام أيضاً لم تكن عادية، بل تميّزت بقماشها الشفاف والكشاكش التي زيّنت أطرافها. وقد أكملت الملكة ليتيزيا اللوك بحذاء من ماركة Steve Madden باللون الزهري مع شريط من الـpvc من الأمام، وحملت حقيبة كلاتش من ماركة Magrit باللون الزهري أيضاً. ولإطلالة أنيقة، إعتمدت ليتيزيا تسريحة الشعر المرفوع على شكل كعكة الأم...المزيد

GMT 06:28 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

"الساحة الحمراء" قلب موسكو النابض بالجمال
 فلسطين اليوم - "الساحة الحمراء" قلب موسكو النابض بالجمال

GMT 06:59 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

الإعلامية الكويتية فجر السعيد تُعلّق على الشامتين في مرضها
 فلسطين اليوم - الإعلامية الكويتية فجر السعيد تُعلّق على الشامتين في مرضها

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 12:43 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

فرنسا تنتصر على إيسلندا بهدف نظيف في تصفيات "يورو 2020"

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 13:26 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ضمن منافسات الجولة الأولى المؤهلة لكأس أفريقيا

GMT 07:19 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

الفيصل يتسلم جائزة القادة تحت 40 عامًا على مستوى العالم

GMT 15:47 2019 الخميس ,10 تشرين الأول / أكتوبر

وُضع التقرير في الملف المعروض على غرفة فض النزاعات

GMT 13:20 2014 الإثنين ,15 أيلول / سبتمبر

افتتاح كلية الدعوة الإسلامية في مدينة الظاهرية

GMT 00:44 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

البقر الأنكولي يواجه خطر الاختفاء بسبب التدخلات الجينية
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday