هنيدي وأنغام ومنى زكي وربيع يدعمون بنت بـ100 راجل
آخر تحديث GMT 12:23:46
 فلسطين اليوم -

هنيدي وأنغام ومنى زكي وربيع يدعمون "بنت بـ100 راجل"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - هنيدي وأنغام ومنى زكي وربيع يدعمون "بنت بـ100 راجل"

بنت ب100 راجل على مواقع التواصل الاجتماعي
القاهرة – مي البشير

دشّنت حملة تحمل اسم "بنت ب100 راجل " أخيرًا وتهدف إلى دعم المرأة معنويًا، عن طريق نشر قصص ناجحة لعدد من السيدات في المجتمع، وبمجرد إطلاق الحملة أعلن عدد من الفنانين عن دعمهم لها عبر صفحاتهم الشخصية الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتعد الفنانة أنغام من أوائل الفنانين الذين أعلنوا دعمهم للحملة، حيث قالت في تدوينة لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "تقدري بنت بـ100

أما الفنان محمد هنيدي فقد كتب عبر حسابه الرسمي بـ"تويتر" :  بنت بـ100 حملة بتشجع البنات إنهم يحققوا أحلامهم مهما كانت ظروفهم شاركونا على الهاشتاج وابدؤوا التويتة بكلمة تقدري، يلا عايزنها تبقى تريند".

كما دعمت الفنانة  منى زكي الحملة عن طريق إعادة نشر تدوينة الفنان محمد هنيدي مرة أخرى عبر حسابها الرسمي على "تويتر". وكذلك تضامنت الفنانة آمال ماهر مع الحملة، وكتبت قائلة " ادعم الفتيات فكريا واجتماعيا وثقافيا إيمانا بقدرتهن على العطاء وإحداث تغير في المجتمع " وختمت كلامها بهشتاج الحملة.
وقام نجم مسرح مصر، الفنان الشاب علي ربيع، بالتضامن مع الحملة فكتب عبر حسابه الخاص "شاركوا الهاشتاج ده وشجعوا البنات على تحقيق حلمهم".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هنيدي وأنغام ومنى زكي وربيع يدعمون بنت بـ100 راجل هنيدي وأنغام ومنى زكي وربيع يدعمون بنت بـ100 راجل



 فلسطين اليوم -

بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها تلك في "غوغل"

جنيفر لوبيز بنسخة جديدة من فستان أثار ضجة قبل 20 عام

ميلان - فلسطين اليوم
في عام 2000، ارتدت النجمة العالمية جنيفر لوبيز فستانًا أخضر من دار الأزياء "فيرساتشي" في حفل توزيع جوائز "غرامي". وقد يصعب تصديق ذلك، ولكن بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها الأيقونية تلك في "غوغل" إلى درجة أنه اضطر محرك البحث لإنشاء "صور غوغل".وبعد مرور 20 عاماً تقريباً، ارتدت لوبيز نسخة حديثة من الفستان، ولكنها ارتدته هذه المرة في عرض "فيرساتشي" لربيع عام 2020  خلال أسبوع الموضة في ميلان.وأنهت النجمة العرض بشكل مثير للإعجاب، إذ وقف الحضور على أقدامهم بينما تهادت النجمة على المدرج وهي ترتدي نسخة جديدة من الفستان. وأدرك الحضور على الفور أهمية ما كانوا يشاهدونه، فكان هناك الكثير من الهتاف، والتصفيق، وسرعان ما برزت الهواتف التي كانت توثق المشهد.وتم تحديث الفستان عن مظهره الأصلي، فهو بدون أك...المزيد

GMT 20:37 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 08:32 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

مطعم "العراة" يوفر تجربة تناوُل الطعام بدون ملابس

GMT 11:13 2018 الجمعة ,14 أيلول / سبتمبر

الشعر الرمادي يتربع على عرش الموضة خلال عام 2018
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday