هيدي كرم تُعلن تفاصيل دورها في اللي اختشوا ماتوا
آخر تحديث GMT 20:37:56
 فلسطين اليوم -

هيدي كرم تُعلن تفاصيل دورها في "اللي اختشوا ماتوا"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - هيدي كرم تُعلن تفاصيل دورها في "اللي اختشوا ماتوا"

الفنانة هيدي كرم
القاهرة _إسلام خيري

أكَدت الفنانة هيدي كرم بأنها ستنتهي، الأحد، من تصوير أحدث أعمالها السينمائية فيلم "اللي اختشوا ماتوا" مع النجمة غادة عبد الرازق وعبير صبري وسلوى خطاب ومروة اللبنانية ومروة عبد المنعم، موضحة أن باقي أبطال العمل مستمرين في التصوير.
 
وأضافت هيدي كرم في حديث خاص لـ "فلسطين اليوم"، أنها تجسد شخصية فتاة تدعى "عبير" وهي بنت كومبارس تحاول بكل الطرق ان تصبح بطلة في الأفلام والمسلسلات، إلا أنها تواجه العديد من الصعاب، هذا بالإضافة إلى المشاكل التي تقابلها في حياتها الشخصية وعلاقاتها بالسبع نساء في البنسوين.
 
ويتناول الفيلم حياة مجموعة من البنات يعشن في بانسيون تملكه سيدة "سلوى خطاب" وفي سياق الأحداث يعرض مجموعة من القصص بطلاتها تلك البنات، ومن هن بطلة العمل غادة عبد الرازق والتي تورطها في قضية كبيرة.
 
وأعلنت كرم أنها تواصل تصوير مسلسل" ليلة" ما بين مجموعة من الأستوديوهات وأماكن في المنصورية، مشيرة إلى أنها انتهت من تصوير نصف أحداث المسلسل. حيث يعتبر مسلسل "ليلة" من تأليف هاني كمال، وبطولة "رانيا يوسف، مكسيم خليل، هيدي كرم، أمل رزق، محمود البزاوي، أحمد سلامة، وسهر الصايغ"، ومن إخراج محمد بكير.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيدي كرم تُعلن تفاصيل دورها في اللي اختشوا ماتوا هيدي كرم تُعلن تفاصيل دورها في اللي اختشوا ماتوا



 فلسطين اليوم -

خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday