وفاة سعيد طرابيك بين نفي زوجته سارة وتأكيد نقابة الممثلين
آخر تحديث GMT 22:00:39
 فلسطين اليوم -

وفاة سعيد طرابيك بين نفي زوجته سارة وتأكيد نقابة الممثلين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وفاة سعيد طرابيك بين نفي زوجته سارة وتأكيد نقابة الممثلين

الفنان سعيد طرابيك وزوجته
القاهرة - وفاء لطفي/ سهير محمد

نفت سارة طارق زوجة الفنان سعيد طرابيك، خبر وفاته، مؤكدة أنه أنه لم يمت وأنها في طريقها إلى المستشفى لزيارته والاطمئنان على صحته.

وفي الوقت ذاته، أكد نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، وفاة الفنان سعيد طرابيك، مؤكدا أنه تحدث مع زوجة طرابيك سارة طارق؛ إلا أنها نفت خبر وفاته في البداية، لكنه تأكد من الوفاة عن طريق المستشفى.

ويعتبر سعيد طرابيك من الفنانين الذين لحقوا بجيل العمالقة ودائمًا ما توارى عن الأنظار، إلا أن زواجه من سارة طارق فنانة شابة تصغره بأكثر من 40 عامًا جعل منه بطل الإعلام.

وولد طرابيك في الـ17 من نيسان/ أبريل عام 1941، في القاهرة لأبوين مصريين، وانشغل في الدراسة قبل أن يبدأ مشواره الفني عام 1976 ودخل عالم التمثيل وهو في السن الخامسة والثلاثين.

وشارك مع العديد من عمالقة الفن منهم سعيد صالح، وعادل إمام، وأشرف عبدالباقي، وعُرف عنه حبه للتمثيل والتزامه التام، فكان يحضر قبل مشاهد التصوير وينتظر جميع للفنانين.

ولم يكن سعيد طرابيك، من الفنانين الذين يتمتعون بالوسامة لذلك كانت معظم أدواره ثانوية ومن أشهر أعماله المسرحية "شاهد ماشفش حاجة"، و"البعبع"، و"باللو باللو".

وأما الأعمال السينمائية فمنها "عسل أسود ومافيا وبلطية العايمة وعزبة أدم وطباخ الريس"، وشارك في الدراما مع كبار نجوم الدراما ومن أعماله الدرامية العراف وأستاذ ورئيس قسم والفوريجي والركين.

وكان طرابيك من الفنانين الذين لا يهوون الإعلام إلا أنه بعد زواجه من سارة التي تصغره بأكثر من 40 عاما أصبح مسار جدل، وحديث وسائل الإعلام.

وتعرض لنكسة صحية، ودارت حولها إشاعات بتناوله منشطات جنسية وهي ما أصابته بأزمة قلبية، إلا أن زوجته الشابة نفت تلك الإشاعات، ويبلغ عمره الآن 74 عامًا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفاة سعيد طرابيك بين نفي زوجته سارة وتأكيد نقابة الممثلين وفاة سعيد طرابيك بين نفي زوجته سارة وتأكيد نقابة الممثلين



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday