يسرا اللوزي لـفلسطين اليوم المهرجان الكاثوليكي دعم كبير للعاملين في الفن
آخر تحديث GMT 17:57:42
 فلسطين اليوم -

يسرا اللوزي لـ"فلسطين اليوم" المهرجان الكاثوليكي دعم كبير للعاملين في الفن

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - يسرا اللوزي لـ"فلسطين اليوم" المهرجان الكاثوليكي دعم كبير للعاملين في الفن

النجمة الشابة يسرا اللوزي
القاهرة _ طارق شحاته

أعربت النجمة الشابة يسرا اللوزي عن سعادتها بتقديم حفل افتتاح مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما المصرية في دورته الرابعة والستين، والمقرر إقامته الجمعة، المقبل في قاعة النيل للآباء الفرنسيسكان.

وأشارت يسرا في تصريح لـ"فلسطين اليوم"، إلى أن المهرجان ذائع الصيت الآن بين الفنانين والسينمائيين، ويمثل دعم كبير للعاملين في الوسط الفني، ويعد تقدير منه لكل مجيد بخلاف الجوائز التي تقدم من خلاله والمكرمين من أصحاب الريادة في المجال الفني. 

وتابعت قائلة: "شرف كبير بالنسبة ليّ  اختيار القائمين على المهرجان تقديمي لحفل المهرجان الكبير". 

يشار إلى أن المهرجان من المقرر أن يكرم مجموعه من الفنانين في دورته الجديدة لهذا العام منهم، بوسي على جائزة الريادة السينمائية، وجائزة الإبداع الفني لمدير التصوير محسن أحمد، ومنح جائزة خاصة هذا العام للفنان الراحل ممدوح عبدالعليم، و جائزة الدراما للفنانة نيللي كريم، وماجد الكدواني عن أدوارهم في مسلسل "تحت السيطرة"، الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي، و جميل راتب وزبيدة ثروت و كريمة مختار وليلى طاهر ويوسف شعبان والمخرج على بدرخان ولطفى لبيب والموسيقار مجدى الحسيني والشاعر سيد حجاب وجائزة التميز الإعلامي ستكون من نصيب الإعلامية فايزة واصف، والموسيقار محمد سلطان والمؤلف بشير الديك والفنان أسامة عباس. 

ويترأس لجنة التحكيم لهذا العام المخرج على عبدالخالق، بعضوية كل من الفنان أحمد راتب وصابرين، والسيناريست عاطف بشاي، والموسيقار هاني شنودة، والناقدة منى رجب، ومدير التصوير سامح سليم، والفنانة علا غانم، والفنان إدوارد.

ويشارك في المهرجان خمسة أفلام وهم، "بتوقيت القاهرة" بطولة الفنان الراحل نور الشريف وإخراج أمير رمسيس، و"قدرات غير عادية" إخراج داوود عبد السيد، و"سكر مر" إخراج هاني خليفة، و"باب الوداع" إخراج كريم حنفي، و"أسوار القمر" إخراج طارق العريان.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يسرا اللوزي لـفلسطين اليوم المهرجان الكاثوليكي دعم كبير للعاملين في الفن يسرا اللوزي لـفلسطين اليوم المهرجان الكاثوليكي دعم كبير للعاملين في الفن



 فلسطين اليوم -

بعد يوم واحد من ظهورها بالساري في مطار كوتشي الدولي

الملكة ماكسيما في إطلالة أنيقة باللون الوطني

نيودلهي ـ علي صيام
أنهى الملك فيليم ألكسندر (King Willem-Alexander) ملك هولندا وزوجته الملكة ماكسيما (Queen Maxima) يومهما الأخير من زيارتهما الرسمية للهند، والتي استمرت لمدة خمسة أيام، يوم الجمعة الموافق ليوم 18 تشرين الأول/أكتوبر 2019، وشهد اليوم الأخير من زيارة الزوجين الملكيين للهند ذهاب الثنائي الملكي في رحلة في النهر قبل ذهابهما في جولة في حقول الأرز. الملكة ليتيزيا 48 عام، ظهرت في إطلالة أنيقة باللون الوطني الهولندي وهو اللون البرتقالي حيث ارتدت فستان برتقالي أنيق مصنوع من الدانتيل من ماركة "Natan" وزينت إطلالتها بزوج من الأقراط الأنيقة المرصع كل منها بحجر كريم برتقالية اللون. خلال اليوم الخامس والأخير من زيارة ملك وملكة هولندا للهند، قام الزوجان الملكيان بجولة في عدد المناطق الهندية النائية التي تضررت بالفيضانات في أليبي (Alleppey)-المعروفة أيضًا باسم أ...المزيد

GMT 06:32 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت
 فلسطين اليوم - تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت

GMT 11:51 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نتائج متميزة للمصارعة المغربية في البطولة العربية

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 05:30 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

محافظ قلقيلية رافع رواجبة يلتقي وفداً برلمانيا اسبانيا

GMT 07:33 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

صومالي يصل "دافوس" من بوابة لاجئي كينيا

GMT 04:05 2014 الإثنين ,29 كانون الأول / ديسمبر

"الجوف الزراعية " توزع ريالًا كأرباح للسهم عن العام 2014
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday