نجوم الفن يعربون عن حزنهم على رحيل ماما نونا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

نجوم الفن يعربون عن حزنهم على رحيل "ماما نونا"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نجوم الفن يعربون عن حزنهم على رحيل "ماما نونا"

كريمة مختار
القاهرة - إسلام خيري

أصاب خبر وفاة الفنانة كريمة مختار، حزن الكثيرين من محبيها في الوسط الفني أو خارجه بصدمة شديدة، وتصدر هاشتاغ الفنانة كريمة مختار، الأعلى تدوالًا على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بعد دقائق من وفاتها بل تحولت جميع مواقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك وتويتر وانستغرام"، إلى صحفات عزاء ومدى الحزن، الذي خيم على الوسط الفني، جراء رحيل ماما نونه كريمة مختار.

ونعى الفنان كريم عبد العزيز، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، كريمة مختار، التي رحلت عن عالمنا، 12 يناير/كانون الثاني، بعد صراع طويل مع المرض عن عمر يناهز 82 عامًا. وكتب "البقاء لله رحم الله النجمة القديرة كريمة مختار، وخالص العزاء للإعلامي معتز الدمرداش، وداعا ماما نونا نسألكم الدعاء ".

وكتب الفنان أحمد زاهر عبر حسابة الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك "كريمة مختار في ذمة الله.. رحمها الله وادخلها فسيح جناته.. أسألكم الدعاء لها بالرحمة والمغفرة". ونعى الفنان حسن الرداد عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلًا "وداعًا ماما نونا.. وداعًا الفنانة الكبيرة كريمة مختار، إنا لله وإنا إليه راجعون". وكتب الفنان شريف رمزي عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي تويتر "وداعا ماما نونا.. وداعا أحن وأجمل أم على الشاشة وفي الحقيقة".

وحرص الفنان طارق لطفي على نعي الفنانة كريمة مختار، وكتب على صفحته على "الفيسبوك"، "عظيمة الأم الفنانة في ذمة الله..رحم الله كريمة مختار". وقالت بشرى عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، "مع السلامة يا ماما كريمة يا صاحبتي يا حبيبتي يا أول من آمن بي ودعمني.. مكنتش عارفة إنها هتكون مقابلة الوداع.. كان عندي أمل أشوفك تاني وتالت ورابع.. بس ربنا فوق الجميع.. هتوحشيني وهيوحشني دعمك وتشجيعك ليا والمحبة اللي نادرة الوجود دلوقتي.. إلى اللقاء في دار الحق يا أم المصريين كلهم.. هنفتقدك قوي وهنفتقد كل المعاني والقيم الجميلة اللي بتترسم بمجرد ذكر اسمك.. البقاء لله.. حزن كبيييييييييييييييييير".

ونعى الفنان محمد عادل إمام، الفنانة الراحلة كريمة مختار، التي وافتها المنية، قائلًا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك "إنا لله وإنا إليه راجعون، خالص التعازي في وفاة الفنانة الكبيرة والقديرة كريمة مختار، تغمدها الله بواسع رحمته وأسكنها فسيح جناته". وكتب الفنان محمج هنيدي عبر حسابة الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك"، قائلًا "الفنانة القديرة كريمة مختار في ذمة الله.. اللهم أرحمها واغفر لها واسكنها فسيح جناتك".

ونشر الفنان أحمد السعدني عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام"، صورة للفنانة الراحلة كريمة مختار، وكتب تعليقاً قائلًا "أم المصريين الله يرحمك ويحسن إليكي يا حبيبة قلوبنا كلنا ألف رحمة ونور الفاتحة والدعاء". 

ونشرت الفنانة إيمي سالم، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام"، صورة للفنانة الراحلة كريمة مختار، وكتبت تعليقاً قائلة، "ماما كريمة في ذمة الله..انا لله و إنا إليه راجعون.. إلى أن نلتقي يا أم المصريين..اللهم اغفر لها وأرحمها و ثبتها عند السؤال الفاتحة". والمطربة جنات، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام"، صورة للفنانة الراحلة كريمة مختار ونجلها الإعلامي معتز الدمرداش، وكتبت قائلة "البقاء لله وفاة الفنانة القديرة كريمة مختار.. إنا لله وإنا اليه راجعون جنات".

وكتب الفنان هاني شاكر عبر حسابة الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك"، قائلًا "خالص التعازي إلي الإعلامي معتز الدمرداش، وأسرة الفن العربي في وفاة الفنانة القديرة كريمة مختار، رحمها الله وأسكنها فسيح جناته". ونعى الفنان محمد كريم الراحلة كريمة مختار عبر حسابة الشخصي بالفيس بوك حيث كتب "وداعاً ماما نونا وداعاً ماما كريمة مختار، أن لله وان اليه راجعون".

وكانت الفنانة القديرة كريمة مختار رحلت مساء اليوم عن عالمنا، عن عمر يناهز 82 عامًا، ودخلت في صراع مع المرض، ومرت الفنانة القديرة بظروف صحية سيئة خلال الشهر الماضي، قامت على إثرها بإجراء عملية دقيقة في المعدة، في مستشفى تخصصي في المعادي، واحتجزت بغرفة العناية المركزة لمدة 48 ساعة، وخرجت بعدها إلا أن توفيت مساء اليوم عن إن يتم تشيع الجنازة، بعد صلاة الجمعة من مسجد عمرو بن العاص".

نجوم الفن يعربون عن حزنهم على رحيل ماما نونا

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجوم الفن يعربون عن حزنهم على رحيل ماما نونا نجوم الفن يعربون عن حزنهم على رحيل ماما نونا



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday