تكريم خاص لإعلاميين وروّاد أعمال  وفنانين لبنانيين وعربًا في الأكاديمية الكندية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تكريم خاص لإعلاميين وروّاد أعمال وفنانين لبنانيين وعربًا في الأكاديمية الكندية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تكريم خاص لإعلاميين وروّاد أعمال  وفنانين لبنانيين وعربًا في الأكاديمية الكندية

تكريم خاص لمستثمرين وإعلاميين وفنانين لبنانيين وعربًا في الأكاديمية الكندية
القاهرة _ إسلام خيري

تحوّل حفل الأكاديمية الدولية الكندية، برئاسة المستشار محمد إسماعيل، إلى حفل تكريم لرواد الأعمال والإعلام والفن في العالم العربي، بحضور مسؤولين مصريين. وحضر الحفل من الضيوف العرب،  الإعلامي  اللبناني، بسام عفيفي، عضو مجلس نقابة الصحافة اللبنانية ورئيس تحرير مجلة "الهديل"، الذي تم تكريمه عن دوره المجتمعي والإعلامي في السنوات العشر الأخيرة، ورجل الصناعة والاقتصاد، نزيه حمد، رئيس مجلس إدارة "نزيه جروب" العالمية، حيث تم تكريمه عن دوره في ريادة الأعمال في العالم العربي ، ورجال أعمال مصريين من شركات رينج روفر و مرسيدس بنز في القاهرة.
 
وعّبر بسام عفيفي عن سعادته بهذا التكريم، موضحا أن حضوره خصيصا من بيروت، يأتي في إطار العلاقة الخاصة بين البلدين مصر ولبنان، وأن لمصر معزة ومحبة في قلب كل لبناني وعربي، وأن هناك اهتماما دائما من جانب الأشقاء العرب بأن تكون مصر هي قلب العالم العربي، لأن قوة مصر والسعودية ومعهما دول الخليج، ووجود تفاهمات بينهما، يساعد على تهدئة الأجواء في المنطقة.
 
 وأكد نزيه حمد أن هناك اهتماما دائما من جانبه للاستثمار في مصر، وهو ما يجده في المؤتمرات الاقتصادية والعربية الكبرى، التي يحضرها نظرا" لما للسوق المصرية من عناصر جاذبة، مشيرا إلى أن تجاوز مصر أزماتها يعطي قوة للمستثمرين العرب.
 بينما رحب رئيس الأكاديمية الدولية الكندية، المستشار محمد إسماعيل بالضيوف الذين جاءوا من خارج مصر، مشيرا إلى أن حضور الضيوف العرب يؤكد اهتمام الأشقاء بدور مصر ووجودها.

 وكان من ضمن الحضور، رئيس المجلس القومي للتعمير اللواء محمد ناصر، رئيس مجلس إدارة مجموعة "بيك" القابضة، أسامة طه، مدير عام قطاع الإنتاج بمدينة الإنتاج الإعلامي، المهندس محمد رضا، المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم، بشير حسن، الإعلامية إيمان عز الدين، النجمة السورية ميسون أبو أسعد،  الإعلامي الشاب ممدوح الشناوي، الإعلامية رانيا محمود يس، الفنانة جيهان قمري، وزوجها الدكتور باسم السواح، سفراء عن مستشفى "بهية" لعلاج سرطان الثدي ، د.ميرام العشيري ،د.نهى رشوان.وتواجد أيضا من نجوم الفن ، المطربة شيما الحاج ، الفنانة سمر علي ، الممثلة الشابة منى ممدوح ، المنتج تامر نعيم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تكريم خاص لإعلاميين وروّاد أعمال  وفنانين لبنانيين وعربًا في الأكاديمية الكندية تكريم خاص لإعلاميين وروّاد أعمال  وفنانين لبنانيين وعربًا في الأكاديمية الكندية



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 05:11 2023 السبت ,18 آذار/ مارس

أربعة شهداء برصاص جيش الاحتلال في جنين

GMT 14:25 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

أسرار الكولاجين التجميلية للحصول على بشرة متألقة ونضرة

GMT 02:01 2019 الإثنين ,20 أيار / مايو

حسن الرداد يحلُم بتقديم شخصية محمد علي باشا

GMT 17:39 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

عاصفة "بابوك" تتجنّب المناطق السياحية في تايلاند

GMT 13:28 2018 السبت ,06 تشرين الأول / أكتوبر

أهم الوجهات السياحية في بلدان العالم لعام 2019

GMT 13:12 2016 الجمعة ,23 كانون الأول / ديسمبر

غيرلان تعلن عن مجموعتها المميزة من العطور الجديدة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday