صادق صبّاح يضع اللمسات النهائية للبدء في تصوير مسلسل الحلال
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

صادق صبّاح يضع اللمسات النهائية للبدء في تصوير مسلسل "الحلال"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - صادق صبّاح يضع اللمسات النهائية للبدء في تصوير مسلسل "الحلال"

فريق عمل مسلسل الحلال
القاهرة ـ إسلام خيري

اجتمع المنتج صادق صبّاح وفريق عمل مسلسل الحلال، الذي سينافس في السباق الدرامي الرمضاني المقبل، بعيدًا عن ظهور العديد من الشائعات خلال الفترة الماضية، نظرًا للتكتم الشديد في خصوصية العمل للظهور بشكل يعجب به الجمهور، في مكتب شركة المتحدين للإنتاج الفني والإعلامي، وذلك لوضع اللمسات الأخيرة للاستعدادات النهائية للبدء في تصوير أحداث المسلسل خلال الفترة المقبلة. 

صادق صبّاح يضع اللمسات النهائية للبدء في تصوير مسلسل الحلال

والتقى الصبّاح مع النجمة سمية الخشاب وأبطال العمل بيومي فؤاد ويُسرا اللوزي ودينا فؤاد ، بجانب المخرج أحمد شفيق والمخرج المنفذ يوسف رزق والمؤلفة سماح الحريري، والمنتج المنفذ أشرف الملاخ والمنتج أنور صادق صبّاح،  وتم الاستقرار على جميع العناصر الفنية والشكل النهائي للعشرين حلقة الخاصة بأحداث المسلسل، على أن يتم استكمال باقي الحلقات الأخيرة خلال الفترة المقبلة. 

صادق صبّاح يضع اللمسات النهائية للبدء في تصوير مسلسل الحلال

وقام المنتج صادق الصباح باستقبال فريق عمل الحلال وهم سمية الخشاب ويسرا اللوزي ودينا فؤاد والمؤلفة سماح الحريري والمخرج أحمد شفيق والفنانة سوسن بدر حيث بدأت بروفات الترابيزة الخاصة بالمسلسل استعدادًا لبدء التصوير منتصف ديسمبر/كانون أول الجاري حيث يتم بناء الديكورات الآن في مدينة الإنتاج الإعلامي بجانب معاينة أماكن التصوير الخارجية، ويعدّ هذا المسلسل عودة لسمية الخشاب للدراما الرمضانية بعد غياب عام وعودة للتيمة الشعبية التي سبق وقدمتها من قبل في أعمال سابقة مثل ريا وسكينة وحدف بحر.

علي جانب آخر تجهز سمية الخشاب لألبومها الغنائي الذي يضم مجموعة متنوعة من الأغاني المصرية والخليجية والتي ستقوم بطرحه مطلع 2017
معروف أم آخر أعمال الفنانة سمية الخشاب كان مسلسل يا "أنا يا أنتي" مع فيفي عبده وعرض في رمضان قبل الماضي، وأسفر الاجتماع أيضًا على وضع خطة عمل خاصة بالمسلسل خلال الأسابيع المقبلة، علي أن يتم البدء في تصوير أولى مشاهد المسلسل في الرابع عشر من يناير/كانون أول المقبل من العام الجديد، ومسلسل "الحلال" بطولة سمية الخشاب ويشاركها في البطولة بيومي فؤاد ويُسرا اللوزي ودينا فؤاد، وهو من تأليف سماح الحريري، وإخراج أحمد شفيق، وإنتاج صادق صبّاح.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صادق صبّاح يضع اللمسات النهائية للبدء في تصوير مسلسل الحلال صادق صبّاح يضع اللمسات النهائية للبدء في تصوير مسلسل الحلال



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 06:05 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 22:13 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

"تحديد موعد النظر في شكوى فلسطين ضد "الفيفا

GMT 19:39 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

غياب كنكوني والعازمي عن مباراة برقان وكاظمة

GMT 12:54 2017 الأربعاء ,11 كانون الثاني / يناير

ظافر العابدين ينتهي من تصوير المسلسل البريطاني Fearless

GMT 01:45 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday