إطلالة جديدة لحاتم عمور وراءها الفنان نبيل الخالدي
آخر تحديث GMT 14:12:55
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

إطلالة جديدة لحاتم عمور وراءها الفنان نبيل الخالدي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إطلالة جديدة لحاتم عمور وراءها الفنان نبيل الخالدي

إطلالة جديدة لحاتم عمور
الدار البيضاء – أمين مرجون

أعلن الفنان الشاب حاتم عمور في ندوة صحافية في مدينة الدار البيضاء أمس  الحفل الذي سيحييه في سينما "ميكاراما"، الذي سيتعامل فيه مع الفنان نبيل الخالدي.

وأكد حاتم عمور لجمهوره أنه ستكون هناك إطلالة جديدة وراءها الفنان المغربي الرائد نبيل الخالدي، وفي حفل الجمعة سيكتشفون وجها جديدا له وسيرون تغييرا جذريا في مساره المهني؛ فستبدأ مرحلة جديدة في حياته الفنية من خلال هذا الحفل الذي سينظم في مدينة الدار البيضاء، وسيعود الفنان نبيل الخالدي ليتعامل هذه المرة مع النجم المغربي حاتم عمور في جولاته الفنية داخل المغرب وخارجه.

يأتي هذا التعاون في أفق تقديم حفلات تحتوي على عروض متكاملة من الناحية الفنية يشارك فيها عدد من الموسيقيين والراقصين، بالنظر إلى التجربة الكبيرة التي راكمها الفنان نبيل الخالدي الذي أشرف على عدد من الحفلات داخل المغرب وخارجه مع أكبر فناني فن الراي مثل رشيد طه والشاب خالد وفضيل.  ورد حاتم عمور على عدد من الأسئلة وأشار إلى أن هذا النوع من الأغاني التي يرددها والتي تعتمد على الدارجة المغربية بصفة خاصة، جعل الأغنية المغربية تتموقع وتأخذ مكاناتها بين أغاني العربية. 

وشدد عمور على أن سفره إلى مصر لمدة 3 سنوات كانت محطة مهمة لابد منها لبناء مشواره الفني، وقال "صعيب تنجح فبلادات الناس"، في الوقت الذي أكد أنه غير نادم على هذه المرحلة من حياته، وأنه قطع مشواره الفني حتى الآن بخطوات ثابتة، والدليل ما وصل إليه. ولفت إلى أنه رغم مرور سنوات من الغناء في الساحة الفنية والعربية لكن خلال هذا المسار يجب أن نقف على معطى إيجابي أن حاتم عمور له الفضل في إدخال اللهجة المغربية إلى الغناء العربي، وأعطاها رونقا جديدا وتوزيعا شبابيا من خلال الكلمات الجملية وألحان متجدرة من أعماق الثرات المغربي الأصيل.

 وقال خلال الندوة الصحافية: إنه سعيد جدا بما تحققه الأغنية المغربية وبالخصوص في الخليج وانتشارها في العالم العربي، مشددا على أنه فخور بكل الفنانين الذين شرفوا الأغنية المغربية، وذكر اسم سعد المجرد وأسماء المنور وغيرهم من الفنانين الشباب.  وصرح بأن هذا الحفل يشكل منعطفا جديدا في حياته الفنية وانطلاقة جديدة بعد مراجعة الحصيلة الفنية لعشر سنوات من الغناء وبمجموعة من الأغاني التي حققت نجاحات كبيرة داخل المغرب أو خارجه. وأرسل نداء عبر موقع "المغرب اليوم" من أجل حضور أكبر عدد من جمهوره لمشاهدة الحفل الفني والاستمتاع بمجموعة من الأغاني التي تبصم على نغمات ولحن جميل جميع انطلاقا من اللهجة المغربية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إطلالة جديدة لحاتم عمور وراءها الفنان نبيل الخالدي إطلالة جديدة لحاتم عمور وراءها الفنان نبيل الخالدي



أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد

GMT 08:22 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار تنسيق أحذية الربطات موضة خريف 2020
 فلسطين اليوم - أفكار تنسيق أحذية الربطات موضة خريف 2020

GMT 08:07 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

كل ما تريد معرفته عن ميونخ وأهم الأماكن السياحية بها
 فلسطين اليوم - كل ما تريد معرفته عن ميونخ وأهم الأماكن السياحية بها

GMT 10:34 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات المكتب المنزلي في ظل انتشار جائحة فيروس "كورونا"
 فلسطين اليوم - ديكورات المكتب المنزلي في ظل انتشار جائحة فيروس "كورونا"

GMT 06:25 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تجنّب أيّ فوضى وبلبلة في محيطك

GMT 05:20 2018 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

كاترينا تيخونوفا راقصة "روك آند رول" تظهر في لقاء نادر

GMT 10:00 2018 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

تصاميم رائعة ومُميَّزة لسرائر غرف نوم بقماش المخمل الفاخر

GMT 13:18 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

حقائب اليد الكبيرة موضة ربيع وصيف 2019

GMT 22:15 2019 الثلاثاء ,07 أيار / مايو

أبرز 7 مطاعم تقدّم سحور رمضان في جدة

GMT 23:58 2016 الأربعاء ,13 إبريل / نيسان

فوائد الكوسة الصحية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday