صُنّاع ألبوم هيثم شاكر يكشفون تفاصيل أغنياته الـ13
آخر تحديث GMT 10:06:20
 فلسطين اليوم -

صُنّاع ألبوم هيثم شاكر يكشفون تفاصيل أغنياته الـ13

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - صُنّاع ألبوم هيثم شاكر يكشفون تفاصيل أغنياته الـ13

الفنان هيثم شاكر
القاهرة - فلسطين اليوم

 شارك أكثر من عشرين فناناً فى ألبوم هيثم شاكر الجديد «معرفة قديمة» ما بين شعراء وملحنين وموزعين، لإخراج الصورة النهائية للثلاث عشرة أغنية، والذى طُرح مؤخراً، ولكل منهم قصص خاصة عن صناعة تلك الأغانى.

محمد القاياتى: "كنت مداوينى" تجربة عاطفية شخصية

ويتحدث الشاعر محمد القاياتى، مؤلف «كنت مداوينى»، وهى أكثر أغنيات الألبوم مُشاهدة عبر «يوتيوب»، قائلاً: «كلمات الأغنية نفسها لها علاقة بتجربة عاطفية عشتها شخصياً، وكتبتها بشكل تلقائى دون تفكير، والحمد لله ربنا رزقنى التوفيق فى ترجمة إحساس شعرت به، وخرج فى صورة تلمس قلوب الناس وتعبر عن كل واحد عاش نفس الحالة، أو لديه شخص عزيز يريد أن يقول له هذا الكلام».

وأضاف: «الأغنية كتبتها منذ عام تقريباً، ولحنها الصديق محمد يحيى بمجرد أن قرأت عليه كلماتها، وبدأنا مع الموزع أحمد إبراهيم ونحن لا نعرف من سيغنيها، وكان هيثم شاكر قد بدأ مرحلة الإعداد لألبومه، وعندما استمع لها تفاعل معها، وحرص على الاتصال بى ليبلغنى بنفسه إعجابه بفكرتها وحماسه لضمها للألبوم».

رمضان محمد: "إحنا افترقنا" شكل درامى بموسيقى مختلفة

ومن جانبه، يتحدث الشاعر رمضان محمد عن أغنيته المشارك بها فى الألبوم وهى «إحنا افترقنا»، قائلاً: «هيثم شاكر من الأصوات المهمة بمصر والوطن العربى، ورغم أن إنتاجه الفنى قليل، فإنه مميز ويترك علامة قوية لدى المستمع، لذلك كنت أطمح منذ فترة طويلة أن أتعاون معه فى أغنية».

وتابع «محمد» لـ«الوطن»: «خلال العمل على الأغنية اتفقت مع الملحن شادى حسن والموزع أحمد وجيه على أن نقدم شكلاً موسيقياً وغنائياً مميزاً لهيثم كونها أغنية درامية ولكنها تحمل فى طياتها موسيقى جديدة ومختلفة عليه، والحمد لله هيثم أعجب بها كثيراً، وكانت من أبرز الأغنيات التى حققت انتشاراً واسعاً عقب طرح الألبوم».

وتحدث الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم عن مشاركته فى الألبوم قائلاً: «أنا لى نصيب الأسد فى الألبوم، فقمت بتوزيع 8 أغانٍ من أصل 13 بالعمل، وعلاقتى بهيثم علاقة صداقة وأخوة لذا نريد النجاح»، متابعاً: «هيثم تعرض للتعب والإرهاق كثيراً من أجل خروج الألبوم للنور ويحقق نجاحاً كبيراً، ولا أستطيع أن أقول له سوى مبروك على النجاح، وعلى فريق العمل الذين كانوا سبباً فى تصدّر الألبوم لموقعى يوتيوب وأيتونز».

قد يهمك ايضا 

هيثم شاكر يكشف عن موقفه من تكرار تجربة التمثيل

وفاة اللبنانية آلاء دلول بعد صراع طويل مع المرض الخبيث

   
palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صُنّاع ألبوم هيثم شاكر يكشفون تفاصيل أغنياته الـ13 صُنّاع ألبوم هيثم شاكر يكشفون تفاصيل أغنياته الـ13



 فلسطين اليوم -

بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها تلك في "غوغل"

جنيفر لوبيز بنسخة جديدة من فستان أثار ضجة قبل 20 عام

ميلان - فلسطين اليوم
في عام 2000، ارتدت النجمة العالمية جنيفر لوبيز فستانًا أخضر من دار الأزياء "فيرساتشي" في حفل توزيع جوائز "غرامي". وقد يصعب تصديق ذلك، ولكن بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها الأيقونية تلك في "غوغل" إلى درجة أنه اضطر محرك البحث لإنشاء "صور غوغل".وبعد مرور 20 عاماً تقريباً، ارتدت لوبيز نسخة حديثة من الفستان، ولكنها ارتدته هذه المرة في عرض "فيرساتشي" لربيع عام 2020  خلال أسبوع الموضة في ميلان.وأنهت النجمة العرض بشكل مثير للإعجاب، إذ وقف الحضور على أقدامهم بينما تهادت النجمة على المدرج وهي ترتدي نسخة جديدة من الفستان. وأدرك الحضور على الفور أهمية ما كانوا يشاهدونه، فكان هناك الكثير من الهتاف، والتصفيق، وسرعان ما برزت الهواتف التي كانت توثق المشهد.وتم تحديث الفستان عن مظهره الأصلي، فهو بدون أك...المزيد

GMT 20:37 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 08:32 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

مطعم "العراة" يوفر تجربة تناوُل الطعام بدون ملابس

GMT 11:13 2018 الجمعة ,14 أيلول / سبتمبر

الشعر الرمادي يتربع على عرش الموضة خلال عام 2018
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday