إسماعيل فاروق ينفي ادعاءات الفنانة مروى بحذف مشاهدها في الفيلم الجديد
آخر تحديث GMT 11:07:18
 فلسطين اليوم -

إسماعيل فاروق ينفي ادعاءات الفنانة مروى بحذف مشاهدها في الفيلم الجديد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إسماعيل فاروق ينفي ادعاءات الفنانة مروى بحذف مشاهدها في الفيلم الجديد

المخرج إسماعيل فاروق
القاهرة - محمود الرفاعي - إسلام خيري

نفى المخرج إسماعيل فاروق، ما رددته مروى اللبنانية، بشأن حذف نصف مشاهدها من فيلم "اللي اختشوا ماتوا"، موضحًا أنه لم يحذف إلا 4 مشاهد لضرورة تتعلق بالسياق الدرامي للعمل.

وأبدى فاروق دهشته من مزاعم مروى اللبنانية، خاصة أنها تلعب دورًا رئيسيًا من الأدوار النسائية في الفيلم، وتشارك في البطولة أمام نجمات لهن وزنهن على الشاشة الفضائية، متسائلًا  "إذا كان دور مروى اللبنانية الذي ظهر على الشاشة تم حذف نصفه، فمعنى هذا أن دورها أكبر من دور غادة عبدالرازق مثلًا". وشدد على أنه كان حريصًا منذ بداية العمل على أن يكون هناك نوعًا من العدالة في توزيع مساحات ظهور الشخصيات، لأن الفيلم يتناول قضايا نسائية، وكل شخصية تعبر عن واقع معين، مؤكدًا أن حذف المشاهد في المونتاج يرجع إلى رؤية المخرج ولا علاقة للممثلين بهذه المسألة، فضلًا عن جميع الممثلين تم حذف مشاهد لهم وفقًا للسياق الدرامي للعمل.

وفيلم "اللي اختشوا ماتوا" إنتاج إبراهيم إسحق، وتأليف محمد عبدالخالق، وبطولة غادة عبدالرازق وعبير صبري وسلوى خطاب وهيدي كرم ومروة عبدالمنعم وأميرة الشريف وإيهاب فهمي ومحمد محمود عبدالعزيز، وإخراج إسماعيل فاروق.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إسماعيل فاروق ينفي ادعاءات الفنانة مروى بحذف مشاهدها في الفيلم الجديد إسماعيل فاروق ينفي ادعاءات الفنانة مروى بحذف مشاهدها في الفيلم الجديد



 فلسطين اليوم -

يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

تعلّمي كيفية تنسيق اللون الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - فلسطين اليوم
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 04:01 2017 السبت ,29 إبريل / نيسان

أهمّ محطات حياة بريجيت زوجة إيمانويل ماكرون

GMT 05:31 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

إعتمد الليونة في التعامل مع الآخرين

GMT 14:43 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

نفحات من البرغموت في قمة عطر سان لوران الجديد

GMT 12:16 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

جراح يحذر من إجراء عمليات تجميلية خارج المملكة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday