نيللي كريم تنهي تصوير 75 من دورها في مسلسل سقوط حر
آخر تحديث GMT 18:18:59
 فلسطين اليوم -

نيللي كريم تنهي تصوير 75% من دورها في مسلسل "سقوط حر"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نيللي كريم تنهي تصوير 75% من دورها في مسلسل "سقوط حر"

الفنانة نيللي كريم
القاهرة - فلسطين اليوم

انتهت الفنانة نيللي كريم من تصوير 75% من إجمالي دورها في العمل الدرامي الجديد "سقوط حر" المقرر عرضه خلال شهر رمضان القادم، على مجموعة كبيرة من القنوات الفضائية.

تقدم نيللي في المسلسل دور سيدة مضطربة نفسيا تواجه تهمة قتل زوجها وشقيقتها، وتجدها الشرطة مع أداة الجريمة، وبعد إلقاء القبض عليها تقرر المحكمة تحويلها لمصحة للعلاج النفسي، لأنها تعاني أزمة نفسية حادة، وخلال الأحداث تتعرض للعديد من المشكلات داخل هذه المصحة، وهو الأمر الذي يسبب لها عدة انتكاسات بعد تماثلها للشفاء أكثر من مرة، وتتوالى الأحداث إلى أن تظهر حقيقة مقتل زوجها وشقيقتها.

وأكدت نيللي أنها تقدم في المسلسل شخصية جديدة ومختلفة لم تقدمها من قبل، وتمنت أن ينال إعجاب المشاهدين خلال شهر رمضان المبارك.
مسلسل "سقوط حر" يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم أحمد وفيق، ونجلاء بدر، وصفاء الطوخي، ووفاء صادق، وأحمد جمال سعيد، والتونسية فريال يوسف، وتأليف مريم نعوم، وإخراج شوقي الماجري.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيللي كريم تنهي تصوير 75 من دورها في مسلسل سقوط حر نيللي كريم تنهي تصوير 75 من دورها في مسلسل سقوط حر



 فلسطين اليوم -

بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها تلك في "غوغل"

جنيفر لوبيز بنسخة جديدة من فستان أثار ضجة قبل 20 عام

ميلان - فلسطين اليوم
في عام 2000، ارتدت النجمة العالمية جنيفر لوبيز فستانًا أخضر من دار الأزياء "فيرساتشي" في حفل توزيع جوائز "غرامي". وقد يصعب تصديق ذلك، ولكن بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها الأيقونية تلك في "غوغل" إلى درجة أنه اضطر محرك البحث لإنشاء "صور غوغل".وبعد مرور 20 عاماً تقريباً، ارتدت لوبيز نسخة حديثة من الفستان، ولكنها ارتدته هذه المرة في عرض "فيرساتشي" لربيع عام 2020  خلال أسبوع الموضة في ميلان.وأنهت النجمة العرض بشكل مثير للإعجاب، إذ وقف الحضور على أقدامهم بينما تهادت النجمة على المدرج وهي ترتدي نسخة جديدة من الفستان. وأدرك الحضور على الفور أهمية ما كانوا يشاهدونه، فكان هناك الكثير من الهتاف، والتصفيق، وسرعان ما برزت الهواتف التي كانت توثق المشهد.وتم تحديث الفستان عن مظهره الأصلي، فهو بدون أك...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday