the producers تنشر المقدمة الإعلانية الرسمية لفيلم هيبتا المحاضرة الأخيرة
آخر تحديث GMT 06:56:20
 فلسطين اليوم -

The Producers تنشر المقدمة الإعلانية الرسمية لفيلم "هيبتا المحاضرة الأخيرة"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - The Producers تنشر المقدمة الإعلانية الرسمية لفيلم "هيبتا المحاضرة الأخيرة"

فيلم "هيبتا المحاضرة الأخيرة"
القاهرة _ إسلام خيري

إستعداداً لإطلاقه في دور العرض يوم الأربعاء 20 نيسان/أبريل ، أطلقت شركة The Producers المقدمة الإعلانية الرسمية لفيلم "هيبتا المحاضرة الأخيرة" على الصفحة الرسمية للفيلم على الـ "فيسبوك"، حيث تكشف المقدمة الإعلانية عن الملامح المبدئية التي سيكون عليها الفيلم المقتبس من رواية هيبتا الأكثر مبيعًا التي صدرت منها أكثر من 35 طبعة.

وخلال يوم واحد من إطلاقها، حققت المقدمة الإعلانية مليون مشاهدة، بمعدل وصول تجاوز 2 مليون مستخدم لموقع التواصل الاجتماعي الأشهر، فيما حصلت على 23 ألف علامة إعجاب، 9 آلاف تعليقاً و30 ألف مشاركة.

وفي دقيقتين من الزمن تستعرض المقدمة الإعلانية بشكل تشويقي القصص الأربعة التي يحكيها الفيلم ومراحل الحب السبع من خلال تعليق صوتي لشخصية د. شكري المحاضر (ماجد الكدواني) ومواقف مختلفة للشخصيات التي يؤديها كل أبطال ونجوم العمل.

وبالتزامن مع إطلاق الفيلم في دور العرض المصرية، سوف تطلق دار الرواق للنشر والتوزيع طبعات جديدة من رواية هيبتا، على أن تكون الأغلفة هي بوسترات الفيلم المختلفة التي تعكس شخصياته والقصص التي يعيشونها.

وكانت شركة The Producers قد كشفت منذ أيام عن اختيار الفنانة دنيا سمير غانم لتقديم أغنية حكاية واحدة التي ستكون الأغنية الدعائية للفيلم والتي سيتم إطلاقها قريباً.

ويتكون فريق تمثيل الفيلم من : عمرو يوسف، ماجد الكدواني، أحمد مالك، أحمد داود، دينا الشربيني، ياسمين رئيس، جميلة عوض، هاني عادل، أحمد بدير، سلوى محمد علي، كندة علوش، أنوشكا، محمد فرَّاج، نيللي كريم، وشيرين رضا، ويقوم بإنتاج الفيلم هاني أسامة وهادي الباجوري من خلال شركة The Producers، محمد حفظي (فيلم كلينك) وأمجد صبري .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

the producers تنشر المقدمة الإعلانية الرسمية لفيلم هيبتا المحاضرة الأخيرة the producers تنشر المقدمة الإعلانية الرسمية لفيلم هيبتا المحاضرة الأخيرة



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - فلسطين اليوم
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Geo...المزيد

GMT 05:59 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

أرضيات رخام عصرية لمنزل يتّسم بالفخامة

GMT 04:59 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"مرسيدس" الكلاسيكية W123"" أفخم السيارات

GMT 00:36 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

فيان السليماني تحقق مكسبًا في الدعوى القضائية

GMT 00:41 2015 الأربعاء ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

إتلاف 200 كليو لحم عجل معدة للبيع في رفح

GMT 09:21 2015 الأربعاء ,28 كانون الثاني / يناير

كتاب جديد يكشف عملية الموساد لاستهداف المشير الجمسي

GMT 23:37 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة كيا سيراتو 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday