زنقة ستات يتصدر شباك التذاكر خلال موسم شم النسيم
آخر تحديث GMT 15:46:59
 فلسطين اليوم -

"زنقة ستات" يتصدر شباك التذاكر خلال موسم "شم النسيم"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "زنقة ستات" يتصدر شباك التذاكر خلال موسم "شم النسيم"

فيلم "زنقة ستات"
القاهرة - فلسطين اليوم

تصدَّر فيلم "زنقة ستات" إيرادات أفلام موسم "شم النسيم" المطروحة الآن في دور العرض؛ إذ تخطت إيراداته حتى الآن 7.5 مليون جنيهًا, وذلك وفقًا للأرقام الصادرة عن غرفة صناعة السينما.

بينما حرص كل من المنتج أحمد السبكي وبطل العمل الفنان حسن الرداد على تفقد دور العرض بشكل يومي لمتابعة الإقبال الجماهيري على الفيلم, ومشاركة الجمهور الاحتفال بالنجاح الذي حققه العمل.

كما شارك الرداد الجمهور عقب الانتهاء من عرض الفيلم الرقص على الأغنية الدعائية للفيلم "ابعد عني"، والتي حققت شعبية كبيرة عبر شبكات التواصل الاجتماعي مثل "يوتيوب" و"فيسبوك".

من جهته، أكد السبكي أن الفيلم استطاع أن يجذب شريحة كبيرة من الجمهور بسبب الكوميديا التي تتمتع بها الأحداث، إضافة إلى المستوى الفني الذي حظي بإشادة من جميع النقاد, وهو ما جعل العمل يتصدر جدول إيرادات أفلام الصيف.

يذكر أن "زنقة ستات" حقق نجاحًا كبيرًا فور طرحه في دور العرض, وتزايدت إيراداته بشكل ملحوظ بعد عرضه بساعات قليلة, وهو ما دفع القنوات الفضائية إلى استضافة أبطال الفيلم للاحتفال معهم بما حققوه من نجاح, ومن هذه البرامج "بوضوح" مع الإعلامي عمرو الليثي, و"أحلى النجوم" مع بوسي شلبي، و"5 مواااه" مع فيفي عبده، و"ليلة سمر" مع سمر يسري.

الفيلم من بطولة حسن الرداد، وإيمي سمير غانم، وآيتن عامر، ومي سليم، ونسرين أمين، ومن تأليف هشام ماجد وكريم فهمي، وإخراج خالد الحلفاوي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي بشأن رجل متعدد العلاقات النسائية يقع في الكثير من المواقف المحرجة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زنقة ستات يتصدر شباك التذاكر خلال موسم شم النسيم زنقة ستات يتصدر شباك التذاكر خلال موسم شم النسيم



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday