شد أجزاء لمحمد رمضان يحقق 14 مليونًا فى سباق أفلام العيد
آخر تحديث GMT 04:09:36
 فلسطين اليوم -

"شد أجزاء" لمحمد رمضان يحقق 14 مليونًا فى سباق أفلام العيد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "شد أجزاء" لمحمد رمضان يحقق 14 مليونًا فى سباق أفلام العيد

الممثل المصري محمد رمضان
رام الله - فلسطين اليوم

بعد أسبوع من المنافسة القوية بين 5 أفلام فى سباق عيد الفطر المبارك، استطاع النجم محمد رمضان أن يعتلى قمة الإيرادات بفيلمه "شد أجزاء"، إلى 14 مليون جنيه حتى كتابة هذه السطور، ونجح رمضان أن يسطر اسمه فى سجلات أكثر الأفلام حصولا على إيراد يومى فى تاريخ السينما المصرية بعدما حقق فيلمه أول أيام العيد إيراد وصل 3 ملايين و517 ألف جنيه، وثانى أيام العيد 4 ملايين و60 ألف جنيه وهى أرقام ستكتب باسمه كأعلى إيراد يومى لحين كسرها فى أى عمل سينمائى آخر خلال الفترة المقبلة.

ويتنافس على المركز الثانى كل من أحمد عز ومحمد سعد، حيث حقق فيلم "ولاد رزق" إيرادات وصلت إلى 7 ملايين جنيه بعد عدة جولات مكوكية لأبطال العمل فى جميع السينمات من أجل جذب أنظار الجمهور لهم، وهو بطولة الممثل أحمد عز ومعه الفنان عمرو يوسف وأحمد الفيشاوى وكريم قاسم وأحمد داود، ومحمد ممدوح.

واستطاع النجم الكوميدى محمد سعد أن يتواجد بقوة فى سباق الأفلام من خلال "حياتى مبهدلة"، رغم أن تلك الشخصية التى قدمها "سعد" تعتبر امتدادا لنجاح فيلمه الآخير "تتح" ورغم ذلك نجح فى أن يحقق حتى الآن ما يقرب من 4 ملايين و500 ألف جنيه، وينافس على انتزاع المركز الثانى من فيلم "ولاد رزق" خلال الفترة المقبلة. أما فيلم سكر مكر" للمخرج هانى خليفة، فكانت إيراداته على مدار المنافسة فى سباق العيد قليلة وغير متوقعة وصلت إلى مليون و500 الف جنيه حتى الآن، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم مثل هيثم أحمد زكى، وشيرى عادل، وأيتن عامر، وعمر السعيد وكريم فهمى.

أما فيلم "نوم التلات" للنجم الكوميدى هانى رمزى وحسن حسنى وإيمان العاصى، تزيل قائمة الإيرادات فى العيد وحقق إيرادات وصلت إلى مليون و500 الف جنية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شد أجزاء لمحمد رمضان يحقق 14 مليونًا فى سباق أفلام العيد شد أجزاء لمحمد رمضان يحقق 14 مليونًا فى سباق أفلام العيد



على الرغم من ارتفاع درجات الحرارة في بريطانيا

كيت ميدلتون ترتدى معطفًا أسود أنيقًا فى إطلالة شبيهة بجنود البحرية

لندن -فلسطين اليوم
انضما كيت ميدلتون والأمير وليام، دوقة ودوق كامبريدج، إلى الملكة اليزابيث، لحضور الخدمة فى الكنيسة،Crathie Kirk بالقرب من قلعة بالمورال، الأحد.  وارتدت الملكة اليزابيث البالغة من العمر 93 عامًا، ثوبًا ورديًا وزاهي اللون، وقبعة من نفس اللون، مزخرفة باللآلى، بينما اختارت كيت ميدلتون، 37 عامًا، التي ظهرت بجانبها مبتسمة، قميصًا متوسطًا بقيمة 225 جنيهًا إسترلينيًا من تصميم المصمم مايكل كورس، وفقًا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وارتدت دوقة كامبريدج، معطفًا باللون الأسود، أنيق فى إطلالة شبيهة بجنود البحرية، ويضم أزرارًا ذهبية، على الرغم من ارتفاع درجات الحرارة. فى هذه الأثناء، تم تصوير الأمير وليام، البالغ من العمر 37 عامًا، الذي كان يضحك وهو يتقاسم مزحة مع أفراد العائلة المالكة في الطريق، وكان يجلس في مقعد الراكب الأمامي وهو يرتدي بد...المزيد

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 17:32 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

آمال وحظوظ وآفاق جديدة في الطريق إليك

GMT 14:59 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر

GMT 15:29 2019 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الاثيوبي أباتي يتوج بلقب ماراثون هامبورج

GMT 14:23 2014 الثلاثاء ,23 كانون الأول / ديسمبر

فندق "خان الوكالة" يسترد رونقه في نابلس لاستقبال السائحين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday