صراع رباعي علي كعكة العيد بين رمزي وسعد وعز ورمضان
آخر تحديث GMT 15:05:58
 فلسطين اليوم -

صراع رباعي علي كعكة العيد بين رمزي وسعد وعز ورمضان

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - صراع رباعي علي كعكة العيد بين رمزي وسعد وعز ورمضان

صراعًا رباعيًا علي كعكة موسم سينما العيد
القاهرة - فلسطين اليوم

يشهد عيد الفطر صراعا رباعيا علي كعكة موسم سينما عيد الفطرالمبارك بين نجوم الشباك هاني رمزي ومحمد سعد وأحمد عز ومحمد رمضان، بالإضافة إلي عدد من الأفلام سيتم عرضها خلال موسم العيد، تحاول جذب اهتمام الجمهورعلي شباك التذاكر.

ويأتي فى مقدمة المنافسة فيلم "يوم التلات" للفنان هاني رمزي، الذي يجسد في الفيلم دور موظف في مصلحة الشهر العقاري، مصاب بمرض نفسي نادر يجعله ينام من يوم الاثنين وحتى يوم الأربعاء، مما يعرض مكان عمله للسرقة.. ويشارك في بطولة الفيلم كلٍ من إيمان العاصي وهشام إسماعيل وحسن حسني، والفيلم من إنتاج هاني وليام وإخراج إيهاب لمعي.

وفيلم "شد أجزاء" للنجم محمد رمضان يقدم خلاله شخصية ضابط شرطة، ويشارك في بطولته ياسر جلال ودنيا سمير غانم ومحمد ممدوح ونسرين أمين، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج أحمد السبكي.

وفيلم "ولاد رزق" للنجم أحمد عز، الذي يقدم خلاله شخصية رضا الذي يسير مع أخوته في طريق الجريمة، لكن عملية واحدة فاشلة تفجر الخلافات الدفينة بينهم فيتركهم الشقيق الأكبر والعقل المدبر لهم، ليقع الباقون في صفقة مرعبة مع تاجر مخدرات، بينما يتعرضون للخيانة وتطاردهم الشرطة بدون سبب معروف.. ويشارك في بطولة الفيلم الفنان عمرو يوسف وأحمد الفيشاوي وأحمد داوود وكريم قاسم وسيد رجب ونسرين أمين، ومن تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

ويدخل في المنافسة النجم الكوميدي محمد سعد بفيلم "حياتي مبهدلة"، حيث يجسد خلاله شخصية حارس أمن خاص يتعلق بحب فتاة ويحاول لفت نظرها، وإذا به يصدم قطة بسيارته ويفاجأ بأن روحها تسكن العالم الآخر، فيصاب بعدة أزمات غريبة ويلجأ إلى دجال.. ويشارك في بطولة الفيلم نيكول سابا، أحمد فتحي، وهو من تأليف سامح سر الخاتم، وإخراج شادي علي، وإنتاج أحمد السبكي

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صراع رباعي علي كعكة العيد بين رمزي وسعد وعز ورمضان صراع رباعي علي كعكة العيد بين رمزي وسعد وعز ورمضان



قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما يُقدّر بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 10:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع عطر الهيل والفانيلا بطريقة بسيطة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday