غادة عبد الرازق تبدأ تصوير اللي اختشوا ماتوا
آخر تحديث GMT 12:14:55
 فلسطين اليوم -

غادة عبد الرازق تبدأ تصوير "اللي اختشوا ماتوا"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - غادة عبد الرازق تبدأ تصوير "اللي اختشوا ماتوا"

الفنانة المصرية غادة عبد الرازق
القاهرة - أ.ش.أ

بدأت غادة عبد الرازق تصوير فيلمها الجديد “اللي اختشوا ماتوا”، وهو الفيلم الذي يعيدها إلى الشاشة الكبيرة بعد غياب.

ونشرت الفنانة مروة عبدالمنعم، إحدى المشاركات في الفيلم، صورة لها من الكواليس مع غادة عبدالرازق وهيدي كرم والفنانة اللبنانية مروة، بطلات الفيلم، بعد الانتهاء من تصوير أول مشاهده، وذلك عبر حسابها الرسمي على الإنستغرام.

يذكر أن عدداً كبيراً من الفنانين يشارك في بطولة “اللي اختشوا ماتوا”، إلى جانب غادة عبدالرازق، من بينهم عبير صبري وإيهاب فهمي وسلوى خطاب ومحمد محمود عبدالعزيز وأحمد صفوت وسارة سلامة. والفيلم سيناريو وحوار محمد عبد الخالق وإخراج إسماعيل فاروق.

ويبدو أن الفيلم يقوم على بطولة نسائية، وبحسب الصورة التي تظهر فيها غادة في كواليس الفيلم فإن ما يجمع بين نساء الفيلم هو حلاوتهن ومرحهن وخفة ظلهن.

يذكر أن آخر أفلام غادة عبدالرازق هو “جرسونيرة” الذي عرض في العام 2013، وشاركها بطولته نضال الشافعي ومنذر رياحنة، تأليف حازم متولي، وإخراج هاني جرجس فوزي.

وتشارك غادة حاليا كعضو لجنة تحكيم في برنامج “أراب كاستينغ” الذي يبث على قناة أبوظبي، إلى جانب كل من النجوم قصي خولي وباسل خياط وكارمن لبّس.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غادة عبد الرازق تبدأ تصوير اللي اختشوا ماتوا غادة عبد الرازق تبدأ تصوير اللي اختشوا ماتوا



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday