ملامح موسم عيد الأضحى السينمائي تتشكل مبكرًا
آخر تحديث GMT 22:00:39
 فلسطين اليوم -

ملامح موسم عيد الأضحى السينمائي تتشكل مبكرًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ملامح موسم عيد الأضحى السينمائي تتشكل مبكرًا

ملامح موسم عيد الأضحى السينمائي
القاهرة - فلسطين اليوم

بدأت ملامح موسم عيد الضحى السينمائي تتشكل مبكرا حيث يرجح أن يخوض السباق 6 أفلام أغلبها للأخوين أحمد ومحمد السبكي، وتتنوع تلك الأفلام بين الكوميدي والأكشن.

ومن بين الأفلام التي تأكد خوضها سباق عيد الأضحى السينمائي "من ضهر راجل"لآسر ياسين،و"الليلة الكبيرة" لزينة وسمية الخشاب،إلى جانب "أهواك" لتامر حسنى وغادة عادل،و"الشرطة النسائية"لياسمين عبدالعزيز،و"عمود فقري"لعلا غانم، و"شارع محمد علي"وهو بطولة جماعية.

"أهواك" تدور أحداثه حول شخصية طبيب تجميل،بينما تجسد الفنانة غادة عادل شخصية سيدة مطلقة تعيش فى حى الزمالك، وتقابل تامر حسنى ويحدث بينهما مفارقات درامية طوال الأحداث التى تدور فى إطار كوميدى، العمل يشارك فى بطولته الفنان الكبير محمود حميدة وأمل رزق وأحمد مالك تأليف وليد يوسف وإخراج محمد سامى.

أما فيلم "الليلة الكبيرة" فتدور أحداثه بالكامل فى ليلة واحدة داخل أحد الموالد الشعبية،مستعرضا عالم هذه الموالد، والأحداث المصاحبة لها من حلقات ذكر، وطقوس دينية مختلفة، وأيضا الأسواق التى تقام حول هذه الموالد، ويسرد المؤلف أحمد عبدالله والمخرج سامح عبدالعزيز هذا الواقع من خلال مجموعة من القصص التى تحدث سواء للقائمين والعاملين فى هذه الموالد، أو للزائرين فى ذلك اليوم فى إطار اجتماعى درامى.

العمل يضم مجموعة كبيرة من النجمات منهن زينة وسمية الخشاب، وفاء عامر، صفية العمرى، إلى جانب صبرى فواز، عمرو عبدالجليل، ياسر جلال، وسيد رجب، تأليف أحمد عبدالله، إخراج سامح عبدالعزيز.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ملامح موسم عيد الأضحى السينمائي تتشكل مبكرًا ملامح موسم عيد الأضحى السينمائي تتشكل مبكرًا



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday