7أفلام تتنافس علي كعكة شم النسيم والكوميديا سيد الموقف
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

7أفلام تتنافس علي كعكة شم النسيم والكوميديا سيد الموقف

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - 7أفلام تتنافس علي كعكة شم النسيم والكوميديا سيد الموقف

7أفلام تتنافس علي كعكة شم النسيم
القاهرة - أ ش أ

يشهد موسم سينما عيد شم النسيم الذي يبدأ مع أبريل المقبل غياب نجوم الشباك وفي مقدمتهم كريم عبد العزيز،أحمد السقا، محمدرمضان، ومحمد هنيدي وهو مما دفع الشركات المنتجة لأفلام الصف الثاني من النجوم لعرض أعمالها خلال الموسم الحالي للاستحواذ على جزء من كعكة هذا الموسم، باستثناء فيلم واحد للفنان محمد سعد.

ويشمل الموسم السينمائي 7 أفلام هي: "كابتن مصر" لمحمد عادل، "الخلبوص" للفنان محمد رجب، "زنقة ستات" للفنان حسن الرداد، "سكر مر" بطولة جماعية لأحمد الفيشاوي، هيثم أحمد زكي، وآيتن عامر، "حارة مزنوقة" لعلا غانم، "فزاع "لهشام إسماعيل، " حياتى مبهدلة" لمحمد سعد.
وتتناول أفلام هذا الموسم الكوميديا الاجتماعية والسياسية الساخرة من خلال مواقف يتم رصدها من واقع الشارع المصري وحياة الفقر التي تدفع الإنسان ليتخذ مواقف تخرج عن المضمون العام.

وفيلم "زنقة ستات" أول الأفلام التي ستعرض خلال هذا الموسم، وتدور أحداثه في إطار اجتماعى حول رجل متعدد العلاقات النسائية يقع في العديد من المواقف المحرجة.

والفيلم بطولة حسن الرداد، ايمى سمير غانم، مى سليم ،نسرين امين ، تأليف هشام ماجد، كريم فهمى، إخراج خالد الحلفاوى، إنتاج أحمد السبكى، وسيطرح الفيلم أول ابريل.

وفيلم "الخلبوص" تدور أحداثه فى إطار كوميدى حول مصور فوتوغرافى يعود إلى مصر من الخارج يعرف عنه أنه من الأشخاص الذين يفضلون العلاقات النسائية، حيث يقع في حب فتاة ويواجه عددا من المشكلات مع الفتيات اللواتى كان علي علاقة بهن من قبل.
والفيلم بطولة محمد رجب، إيمان العاصي، رانيا الملاح، مريهان حسين، تأليف محمد سمير مبروك، إخراج إسماعيل فاروق.

و"كابتن مصر" لمحمد عادل إمام، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول لاعب كرة قدم مغمور يسعى إلى الشهرة واللعب لصالح أندية كبري، مما يعرضه لمفاجآت كثيرة، حيث يشارك فيه بيومي فؤاد، علي ربيع، أحمد فتحي، محمد سلام إخراج معتز التوني، وتأليف عمر طاهر.

و "سكر مر" بطولة جماعية وتدور أحداث في إطار اجتماعي حول مجموعة من الشباب يواجهون مشاكل عاطفية تغير مجرى حياتهم وتدفعهم لاكتشاف واقعهم برؤية جديدة، بطولة أحمد الفيشاوي، هيثم أحمد زكي، آيتن عامر، شيري عادل، تأليف محمد عبدالمعطي، واخراج هانى خليفة، ويناقش الفيلم قضايا الشباب وعدم قدرتهم على الحصول علي فرص عمل مناسبة، الفيلم بطولة علا غانم خالد حمزاوي، وأحمد فتحى، سعيد طرابيك، بدرية طلبة، تأليف مصطفى حمدى ،أخراج بيتر ميمى.

وفيلم "حياتى مبهدلة" وتدور أحداثه حول شاب "كحيان" يقع فى غرام إنسانة جميلة تجسدها نيكول سابا ويحمل العمل العديد من المفارقات الكوميدية التى تقع بينهما.

"حياتى مبهدلة" بطولة محمد سعد، حسن حسنى، سامى مغاوري، أحمد فتحى، تأليف سامح سر الختم ،إخراج شادى على، إنتاج أحمد السبكى.
وتدور أحداث فيلم "فزاع" حول إنسان بسيط يسعي وراء حلمه ويرحل من الصعيد إلي المدينة من خلال أحدات ومواقف طريفة،الفيلم بطولة هشام إسماعيل ، سيمون ،حمدي الوزير،عمرو رمزي، صفوة، سهر الصايغ، بدرية طلبة، شيماء عبد الفتاح، تأليف هشام إسماعيل، إخراج ياسر زايد.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

7أفلام تتنافس علي كعكة شم النسيم والكوميديا سيد الموقف 7أفلام تتنافس علي كعكة شم النسيم والكوميديا سيد الموقف



GMT 21:31 2020 السبت ,27 حزيران / يونيو

أحمد الفيشاوي ينتظر عرض فيلمه الجديد " الحارث"

GMT 17:17 2020 الأحد ,19 إبريل / نيسان

أحمد الشامي يهنئ «فهمي» بمسلسله الجديد

GMT 19:44 2020 الأربعاء ,18 آذار/ مارس

"كورونا" يؤجل "مش أنا" لتامر حسنى أسبوعين

GMT 13:29 2020 الثلاثاء ,11 شباط / فبراير

"1917" يفوز بجائزة أفضل مزج صوتي

GMT 06:29 2020 الثلاثاء ,14 كانون الثاني / يناير

عرض " شارع حيفا" في سينما زاوية الثلاثاء

GMT 18:00 2020 السبت ,11 كانون الثاني / يناير

عرض "شريط 6" لخالد الصاوي في عيد الفطر
 فلسطين اليوم -

تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 12:47 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 13:27 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

كن هادئاً وصبوراً لتصل في النهاية إلى ما تصبو إليه

GMT 13:09 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

لا تتردّد في التعبير عن رأيك الصريح مهما يكن الثمن

GMT 11:53 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

مغاسل الرخام تضفي جمالًا على ديكور الحمامات

GMT 13:46 2018 الإثنين ,03 أيلول / سبتمبر

تويوتا لاندكروزر 2019 المحدثة تصل إلى الخليج

GMT 05:30 2018 الأحد ,04 شباط / فبراير

نجوم نجحوا في حمل عملاق المصارعة " بيغ شو "

GMT 11:11 2016 الخميس ,06 تشرين الأول / أكتوبر

كوخ إنجليزي يجعلك تتواصل مع الطبيعة الساحرة للغابة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday