إسبانيا تتعهد برفع مستوى الدعم للسياحة الفلسطينية
آخر تحديث GMT 02:49:39
 فلسطين اليوم -

إسبانيا تتعهد برفع مستوى الدعم للسياحة الفلسطينية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إسبانيا تتعهد برفع مستوى الدعم للسياحة الفلسطينية

وزيرة السياحة والآثار رولا معايعة
بيت لحم - فلسطين اليوم

 قالت وزيرة السياحة والآثار رولا معايعة، إن وزير الدولة الإسباني للتعاون الدولي خاسوس تراتسيا الدا، تعهد برفع مستوى الدعم للسياحة الفلسطينية.

جاء هذا خلال اللقاء الذي جمع الوزيرة معايعة بنظيرها الإسباني اليوم السبت، في العاصمة مدريد، بحضور سفير دولة فلسطين كفاح عودة.

ووضعت الوزيرة معايعة مضيفها الاسباني بصورة الاوضاع السياسية التي تمر بها فلسطين، مستعرضة تطورات القطاع السياحي الفلسطيني، من مشاريع ونشاطات وبرامج ترويجية من شأنها رفع أعداد السياح القادمين لفلسطين وأعداد السياح المقيمين في الفنادق الفلسطينية، وما لذلك من أثر في تطوير مصدر من مصادر الدخل القومي الفلسطيني.

من جانبه، أشار الوزير خاسوس، إلى أهمية الشراكة والتعاون مع وزارة السياحة والآثار الفلسطينية للنهوض بالواقع السياحي الفلسطيني.

وتباحث الطرفان في سبل تطوير تمويل التعاون الاسباني لمشاركة دولة فلسطين في معرض فيتور السياحي الدولي، حيث إن لدعم التعاون الإسباني الاثر الكبير في تسهيل مشاركة فلسطين في هذا المحفل السياحي الدولي، وتسهيل تحقيق التشبيك المباشر بين القطاع السياحي الفلسطيني ونظرائه حول العالم.

كما بحث الجانبان سبل تنظيم رحلات ترويجية للإعلام السياحي الاسباني وللوكالات السياحية الاسبانية الى فلسطين، للاطلاع على ما يمتلكه القطاع السياحي الفلسطيني من امكانيات ومواقع سياحية ودينية واثرية فريدة على مستوى العالم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إسبانيا تتعهد برفع مستوى الدعم للسياحة الفلسطينية إسبانيا تتعهد برفع مستوى الدعم للسياحة الفلسطينية



 فلسطين اليوم -

بدت كيت ميدلتون بفستان مستوحى مِن الستايل الإغريقي

إطلالات ملكية راقية مفعمة بالرقيّ بفستان السهرة مع الكاب

لندن ـ فلسطين اليوم
تبحث المرأة عن إطلالة ملكية راقية والخيار الأضمن لك هو اختيار تصميم تتألق به الملكات والأميرات حول العالم: الفستان مع الكاب. في كل مرّة تخترن هذا الفستان تنجحن بتوجيه الأنظار إليهنّ. الأمثلة في هذا المجال متعدّدة ومتنوعة وكلّها مفعمة بالرقيّ، وهي لا تناسب فقط الملكات بل ستكون مثالية للتألقي بها هذا الصيف. وقد أدخلت دور الأزياء العالمية الكاب إلى تصاميمها، فإما أتت متصلة بالفستان أو على شكل أكسسوار منفصل عنه. ويمنحك الكاب بالتأكيد لمسة من الدراما والرقيّ لإطلالتك. هذه الصيحة، كانت محور إطلالات الملكات والأميرات في مناسبات مختلفة. ميغان ماركل Meghan Markle نجحت في مناسبات عدة بأن تتألق بإمتياز بهذه الصيحة، من إطلالتها في المغرب بفستان من توقيع ديور Dior، إلى فستانين متشابهين من حيث التصميم من توقيع دار Safiyaa واحد باللون الأزرق والثا...المزيد

GMT 09:42 2019 الأحد ,21 إبريل / نيسان

لوحة ألوان طلاء الأظافر لربيع وصيف 2019
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday