اختتام فعاليات ملتقى رواد صناعة السياحة بمشاركة مصرية في الرياض
آخر تحديث GMT 02:49:39
 فلسطين اليوم -

اختتام فعاليات ملتقى رواد صناعة السياحة بمشاركة مصرية في الرياض

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اختتام فعاليات ملتقى رواد صناعة السياحة بمشاركة مصرية في الرياض

ملتقى رواد صناعة السياحة
الرياض ـ فلسطين اليوم

اختتمت، مساء السبت بالعاصمة السعودية الرياض فعاليات الملتقى الأول لرواد صناعة السياحة والسفر، الذي افتتحه، الجمعة، الأمير سيف الإسلام بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود، والسفير ناصر حمدي، سفير مصر لدى المملكة العربية السعودية، واستمر يومين تحت رعاية وزارة السياحة والتراث السعودية بمشاركة 35 شركة سياحة منها 30 شركة مصرية.

وتركزت فعاليات الملتقى الذي يقام لأول مرة بالرياض، وحلت مصر ضيف الشرف فيه على التعريف بمناطق سياحية جديدة في مصر غير المتعارف عليها ومنها البحر الأحمر والغردقة وجاءت تحت شعار «هى دى مصر».

واستهدفت فعاليات الملتقى لقاء العاملين في قطاع السياحة في مصر مع المترددين على المعرض، بالإضافة إلى العاملين في هذه السوق بهدف التعريف بهذه المنتجات والترويج السياحى في مصر، فضلا عن جمع نخبة من رواد صناعة السياحة والسفر لاستغلال الموارد السياحية المتوفرة في العالم العربي والإسلامي وبلورة هذه الصناعة «صناعة السياحة» لإيجاد الجديد في الوجهات السياحية بشتى أنواعها وإبراز قيمتها وهويتها.

وأقيمت على هامش الملتقى وبحضور الجمهور 3 ندوات، أدراها خبراء في هذا المجال، وحملت الندوة الأولى عنوان «اتجاهات سفر الأسرة»، وتناولت ما يجب أن يعرفه الشخص عن أنماط السفر العالمية لدى الأسرة، ورغبة كل فرد فيها في السفر إلى وجهة معينة، وتضمنت الندوة الثانية، وهي بعنوان «اجعل الراحة السياحية وجهتك في العمل» جملة من النصائح إلى السائحين حتى ينعموا بالرفاهية المطلوبة أثناء رحلاتهم السياحية.

وركزت الندوة الثالثة، وبعنوان «السياحة التعليمية» على كيفية استثمار رحلات تحصيل العلم، في تحصيل الاستفادة السياحية والتعرف على مناطق جديدة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اختتام فعاليات ملتقى رواد صناعة السياحة بمشاركة مصرية في الرياض اختتام فعاليات ملتقى رواد صناعة السياحة بمشاركة مصرية في الرياض



بدت كيت ميدلتون بفستان مستوحى مِن الستايل الإغريقي

إطلالات ملكية راقية مفعمة بالرقيّ بفستان السهرة مع الكاب

لندن ـ فلسطين اليوم
تبحث المرأة عن إطلالة ملكية راقية والخيار الأضمن لك هو اختيار تصميم تتألق به الملكات والأميرات حول العالم: الفستان مع الكاب. في كل مرّة تخترن هذا الفستان تنجحن بتوجيه الأنظار إليهنّ. الأمثلة في هذا المجال متعدّدة ومتنوعة وكلّها مفعمة بالرقيّ، وهي لا تناسب فقط الملكات بل ستكون مثالية للتألقي بها هذا الصيف. وقد أدخلت دور الأزياء العالمية الكاب إلى تصاميمها، فإما أتت متصلة بالفستان أو على شكل أكسسوار منفصل عنه. ويمنحك الكاب بالتأكيد لمسة من الدراما والرقيّ لإطلالتك. هذه الصيحة، كانت محور إطلالات الملكات والأميرات في مناسبات مختلفة. ميغان ماركل Meghan Markle نجحت في مناسبات عدة بأن تتألق بإمتياز بهذه الصيحة، من إطلالتها في المغرب بفستان من توقيع ديور Dior، إلى فستانين متشابهين من حيث التصميم من توقيع دار Safiyaa واحد باللون الأزرق والثا...المزيد

GMT 09:42 2019 الأحد ,21 إبريل / نيسان

لوحة ألوان طلاء الأظافر لربيع وصيف 2019
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday