افتتاح فعاليات برنامج سياحة التأمل في قلعة عجلون
آخر تحديث GMT 00:09:41
 فلسطين اليوم -

افتتاح فعاليات برنامج "سياحة التأمل" في قلعة عجلون

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - افتتاح فعاليات برنامج "سياحة التأمل" في قلعة عجلون

المركز الأردني التايلندي للتأمل وتطوير الذات
عجلون ـ بترا

اطلق المركز الاردني التايلندي للتأمل وتطوير الذات بالتعاون مع وزارة السياحة والاثار في ساحة قلعة عجلون الاثرية مساء اليوم الخميس مبادرة السياحة التأملية بحضور 160شخصا من المهتمين بالشأن السياحي والاثري يمثلون مختلف الجنسيات.

واكد السفير التايلندي بيريا كيمبون خلال افتتاحه فعاليات برنامج سياحة التأمل "ان هناك مجالاً كبيراً لجذب هذا النوع من السياحة في ظل حاجة السياح للهدوء والابتعاد عن الضوضاء"، مشيرا الى ميزة قلعة عجلون وعدد من مناطق المملكة لهذا النوع من السياحة.

واشار كيمبون الى اهمية هذا النوع من السياحة في احد المواقع الاثرية والسياحية المهمة حيث تشكل قلعة عجلون معلما تاريخيا واثريا، مبينا ان سياحة التأمل من السياحات التي تسعى للتنويع في المنتج السياحي الأردني وزيادة مدة إقامة السياح.

واشارت مديرة مركز الاردني التايلندي للتأمل وتطوير الذات، نيدا بنسو فاقن، الى ان المركز يعمل على تنمية أواصر العلاقات والروابط الثقافية بين الأردن وتايلند لما فيه خير الشعبين والبلدين الصديقين، معلنه عن ان ابوابه مشرعة بالكامل لكل الأردنيين ولكل من يريد التعرف على أنشطته والمشاركة فيها.

وقال مدير سياحة عجلون هاني الشويات ان الوزارة تتطلع إلى كافة الوسائل التي من شأنها تنويع المنتج السياحي بهدف تنشيط القطاع، مؤكدا ان هناك اهتماما كبيرا بسياحة التأمل، وان الوزارة حريصة على تعزيز هذا النوع من السياحة وتشجيع الاستثمار فيه ودعوة وكلاء السياحة والسفر لوضع سياحة التأمل على قائمة برامجهم.

وثمن شويات دور السفارة التايلندية والمركز الاردني التايلندي للتأمل وتطوير الذات في فتح اوجه التعاون ما بينها وبين الوزارة للمساهمة في عملية ترويج المواقع السياحية والاثرية.

وأكد ان الوزارة ستعمل على تطوير وتعزيز هذا النوع من السياحة لإضافتها للمنتج السياحي الأردني، وذلك نظرا لدورها بإطالة مدة إقامة السياح.

واشار مدير اثار عجلون زياد غنيمات الى ان الاردن يعتبر من اهم الدول التي يوجد فيها مواقع اثرية وسياحية ودينية ومن اهم مناطق العالم للتأمل والتفكير، ويمكن الاستفادة من هذه القيمة الإنسانية عالميا، مشيرا إلى أنه تم اختيار موقع قلعة عجلون كونها تعتبر من المواقع الاثرية والتاريخية والدينية.

وتضمنت الفعالية على جلسات تأمل هادئة واضاءة الشموع وحلقات تعارف وموسيقى هادئة وتوزيع الهدايا على الحضور.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

افتتاح فعاليات برنامج سياحة التأمل في قلعة عجلون افتتاح فعاليات برنامج سياحة التأمل في قلعة عجلون



أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 10:48 2020 السبت ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

أفكار مميزة لديكورات غرف نوم المراهقين
 فلسطين اليوم - أفكار مميزة لديكورات غرف نوم المراهقين

GMT 09:36 2015 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

زوجة حازم المصري تتهمه بالاعتداء عليها وتحرر محضرًا ضده

GMT 00:38 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ليلى شندول ترد على أنباء خطوبتها لفنان عربي

GMT 03:03 2016 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

فوائد الريحان

GMT 06:00 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

أجمل أساور الذهب الأبيض لإطلالة ساحرة وأنيقة

GMT 12:38 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

2470 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الأثنين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday