الفايز يترأس اجتماع الإستراتيجية الوطنية للسياحة
آخر تحديث GMT 02:49:39
 فلسطين اليوم -

الفايز يترأس اجتماع الإستراتيجية الوطنية للسياحة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الفايز يترأس اجتماع الإستراتيجية الوطنية للسياحة

وزير السياحة والاثار نايف حميدي الفايز
عمان - فلسطين اليوم

ترأس وزير السياحة والاثار نايف حميدي الفايز اليوم الاثنين الإجتماع الأول لرؤساء المحاور الرئيسية في تحديث الإستراتيجية الوطنية للسياحة 2016-2020 .

واكد الفايز انه ستكون هنالك مراجعة شاملة وتعميم لركائز الإستراتيجية الوطنية للسياحة للاعوام 2011-2015 وإعتماد ما جاء في وثيقة رؤية الأردن 2020-2025 والأخذ بالأعتبار للظروف والمستجدات المحيطة التي أثرت على القطاع السياحي بحيث يكون الهدف المنشود وهو ان تكون السياحة وسيلة أساسية للتنمية المستدامة والإلتزام بالمدونة العالمية للسياحة لادآب السياحة.

واشار الى انه سيتم عقد جلسات حوارية و تشاركية مع مختلف القطاعات مع ممثلين من قطاعات السياحة المختلفة والجمعيات والقطاع الخاص الذي سيكون شريكاً أساسياً في تحديث هذه الإستراتيجية والعمل مع البلديات الحاضنة للمواقع السياحية والأثرية والعمل على التنمية المحلية بهدف التوصل الى استراتيجية وطنية للاعوام 2016-2020 تلبي طموح هذا القطاع الإقتصادي الهام الذي يشكل 13بالمئة من الناتج الوطني الإجمالي .

وأكد الفايز أهمية تحديث هذه الإستراتيجية ووضع آخر المستجدات التي طرات وتحديث الأرقام ووضع أرقام مستقبلية لغايات الطموح والوصول اليها ،مشيرا الى أهمية مشاركة القطاع الخاص السياحي الذي سيضع المبادىء الإستراتيجية لها .

وتم خلال الاجتماع تشكيل محاور رئيسية لتحديث الإستراتيجية على الشكل التالي ميشيل نزال / رئيس محور البيئة الداعمة و لينا عناب / رئيس محور تطوير سوق العمل وعصام فخر الدين /رئيس محور تطوير المنتج وسامر المعشر / رئيس محور التسويق و الترويج.

يذكر انه سيتم عقد اجتماعات دورية في الجمعيات السياحية وتشكيل فرق عمل لغايات تحديث الاستراتيجية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفايز يترأس اجتماع الإستراتيجية الوطنية للسياحة الفايز يترأس اجتماع الإستراتيجية الوطنية للسياحة



بدت كيت ميدلتون بفستان مستوحى مِن الستايل الإغريقي

إطلالات ملكية راقية مفعمة بالرقيّ بفستان السهرة مع الكاب

لندن ـ فلسطين اليوم
تبحث المرأة عن إطلالة ملكية راقية والخيار الأضمن لك هو اختيار تصميم تتألق به الملكات والأميرات حول العالم: الفستان مع الكاب. في كل مرّة تخترن هذا الفستان تنجحن بتوجيه الأنظار إليهنّ. الأمثلة في هذا المجال متعدّدة ومتنوعة وكلّها مفعمة بالرقيّ، وهي لا تناسب فقط الملكات بل ستكون مثالية للتألقي بها هذا الصيف. وقد أدخلت دور الأزياء العالمية الكاب إلى تصاميمها، فإما أتت متصلة بالفستان أو على شكل أكسسوار منفصل عنه. ويمنحك الكاب بالتأكيد لمسة من الدراما والرقيّ لإطلالتك. هذه الصيحة، كانت محور إطلالات الملكات والأميرات في مناسبات مختلفة. ميغان ماركل Meghan Markle نجحت في مناسبات عدة بأن تتألق بإمتياز بهذه الصيحة، من إطلالتها في المغرب بفستان من توقيع ديور Dior، إلى فستانين متشابهين من حيث التصميم من توقيع دار Safiyaa واحد باللون الأزرق والثا...المزيد

GMT 09:42 2019 الأحد ,21 إبريل / نيسان

لوحة ألوان طلاء الأظافر لربيع وصيف 2019
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday