رولا معايعة تعلن نتائج امتحان خبراء المكاتب السياحية
آخر تحديث GMT 02:49:39
 فلسطين اليوم -

رولا معايعة تعلن نتائج امتحان خبراء المكاتب السياحية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رولا معايعة تعلن نتائج امتحان خبراء المكاتب السياحية

وزيرة السياحة والآثار رولا معايعة
بيت لحم - فلسطين اليوم

أعلنت وزيرة السياحة والآثار رولا معايعة، اليوم السبت، نتائج الامتحان الخاص بالمدراء الفنيين لمكاتب السياحة والسفر.

وأكدت معايعة اهمية عقد مثل هذه الامتحانات في ضوء النقص والاحتياج الملح لوجود مدراء فنيين مؤهلين ومعتمدين من قبل الوزارة، لإدارة مكاتب السياحة والسفر في كافة المحافظات.

وسيعمل هؤلاء المدراء الفنيون المؤهلون على رفد القطاع السياحي الفلسطيني والمساعدة بالنهوض بالواقع السياحي، وضمان تطوره وتقدمه، وتقديم الخدمة السياحية المثلى للمجتمع المحلي وللضيوف والسياح والحجاج الذين يزورون فلسطين.

من جهته اوضح مدير عام المهن السياحية في الوزارة، علي ابو سرور، ان الطلبة هم خريجو الجامعات ممن يحملون تخصص ادارة مكاتب السياحة والسفر، وممن تنطبق عليهم شروط الاشتراك حسب الانظمة والقوانين المعمول بها استنادا الى قانون السياحة رقم 45 للعام 1965 من نظام مكاتب السياحة والسفر الصادر استنادا له.

واوضح ابو سرور أن الوزارة معنية بتشجيع مكاتب السياحة الوافدة الى فلسطين، كاشفا عن توقف الوزارة عن اصدار رخص لمكاتب سياحة وسفر في كل من بيت لحم ورام الله والخليل، نظرا لوجود تضخم في اعداد المكاتب في هذه المحافظات.

من جهته أوضح مدير الترخيص في وزارة السياحة والاثار سامي ابو عرقوب، ان نسبة النجاح في الامتحان وصلت الى 75% للمتقدمين المقسمين على 3 فئات وهي فئة امتحان السفر، وفئة امتحان السياحة، وفئة امتحان السياحة والسفر، وهو ما مجموعه 55 متقدما نجح منهم 41 متقدما.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رولا معايعة تعلن نتائج امتحان خبراء المكاتب السياحية رولا معايعة تعلن نتائج امتحان خبراء المكاتب السياحية



بدت كيت ميدلتون بفستان مستوحى مِن الستايل الإغريقي

إطلالات ملكية راقية مفعمة بالرقيّ بفستان السهرة مع الكاب

لندن ـ فلسطين اليوم
تبحث المرأة عن إطلالة ملكية راقية والخيار الأضمن لك هو اختيار تصميم تتألق به الملكات والأميرات حول العالم: الفستان مع الكاب. في كل مرّة تخترن هذا الفستان تنجحن بتوجيه الأنظار إليهنّ. الأمثلة في هذا المجال متعدّدة ومتنوعة وكلّها مفعمة بالرقيّ، وهي لا تناسب فقط الملكات بل ستكون مثالية للتألقي بها هذا الصيف. وقد أدخلت دور الأزياء العالمية الكاب إلى تصاميمها، فإما أتت متصلة بالفستان أو على شكل أكسسوار منفصل عنه. ويمنحك الكاب بالتأكيد لمسة من الدراما والرقيّ لإطلالتك. هذه الصيحة، كانت محور إطلالات الملكات والأميرات في مناسبات مختلفة. ميغان ماركل Meghan Markle نجحت في مناسبات عدة بأن تتألق بإمتياز بهذه الصيحة، من إطلالتها في المغرب بفستان من توقيع ديور Dior، إلى فستانين متشابهين من حيث التصميم من توقيع دار Safiyaa واحد باللون الأزرق والثا...المزيد

GMT 09:42 2019 الأحد ,21 إبريل / نيسان

لوحة ألوان طلاء الأظافر لربيع وصيف 2019
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday