سياحة الشارقة تبدأ حملاتها الترويجية بالمشاركة في معرض فيتور
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

سياحة الشارقة تبدأ حملاتها الترويجية بالمشاركة في معرض فيتور

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سياحة الشارقة تبدأ حملاتها الترويجية بالمشاركة في معرض فيتور

سياحة الشارقة
الشارقة ـ وام

تشارك هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة في فعاليات معرض فيتور للسياحة الدولية - أحد أبرز المعارض المتخصصة في صناعة السياحة العالمية - الذي ينطلق غدا بالعاصمة الإسبانية " مدريد " .

وتأتي مشاركة الهيئة في هذا المعرض - الذي يستمر حتى الأول من فبراير المقبل - للعام الرابع على التوالي في إطار استراتيجيتها الهادفة إلى ترويج إمارة الشارقة سياحيا في الأسواق العالمية .

وتشارك سياحة الشارقة في هذا الحدث بجناح صمم بطريقة مبتكرة ليبرز الطابع الثقافي والهوية السياحية المتميزة للإمارة .. وتترأس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة الوفد المشارك في المعرض والذي يضم شركة مقر العالم للسفريات " كوزمو " ووكالة سفريات مطار الشارقة " ساتا " .

وتهدف المشاركة إلى التعرف على شركات الرحلات السياحية الجديدة التي تستهدف الشارقة ضمن وجهاتها القادمة إلى جانب الإطلاع على فرص رحلات الطيران المباشرة من السوق الإسباني إلى الشارقة بالاضافة إلى رفع مستوى الوعي بأهمية الشارقة كوجهة ثقافية تلبي متطلبات فئات محددة من السياح في السوق الإسباني والأوروبي.

وتحرص الهيئة على المشاركة في المحافل والمعارض الدولية بشكل سنوي كجزء رئيسي من خطتها الرامية إلى تعزيز المكانة الرائدة لإمارة الشارقة في السوق السياحي الدولي حيث تشكل المعارض السياحية الدولية بوابة نموذجية للترويج لسياحة الشارقة والوصول للأسواق العالمية ودعم أعمال القطاع ورفده بالمزيد من السياح من مختلف أنحاء العالم كما تجسد هذه المعارض منصة مثالية لعقد اللقاءات وتبادل الخبرات وبحث فرص التعاون بين نخبة من الخبراء والمستثمرين ورواد مجال السياحة لطرح الأفكار وعرض أفضل الممارسات والإطلاع على أحدث المستجدات في صناعة السياحة في العالم.

وكانت مشاركة الهيئة في معرض فيتور قد شهدت نجاحا كبيرا على مدار السنوات الثلاث الماضية حيث يوفر المعرض فرصة عرض منتجات الإمارة السياحية ليس فقط على مستوى إسبانيا وشبه جزيرة أيبيريا بل للشركات والسياح القادمين من أمريكا الجنوبية الذين يعتبرون المعرض ركيزة أساسية لرسم خططهم ووضع برامجهم السياحية.

وعلى الصعيد نفسه تسعى الهيئة من خلال مشاركتها في معرض مدريد إلى استقطاب الزوار والسياح من أسواق وسط أمريكا الجنوبية خاصة بعد ربطها برحلات مباشرة من طيران الإمارات إلى تلك الأسواق مع الإشارة إلى أن السياحة الثقافية هي المحرك الرئيسي للزوار من أسواق وسط أمريكا الجنوبية الأمر الذي يجعل من الشارقة الوجهة الأمثل لاستقطابهم لما تتمتع به من منتجات ومقومات ثقافية سياحية استثنائية.

وأظهرت الأبحاث السياحية المتخصصة توقف شريحة كبيرة من سياح أسواق أمريكا الجنوبية في الإمارات عموما وإمارة الشارقة خصوصا أثناء توجههم إلى مدينة البتراء لمواصلة رحلاتهم لأداء مناسكهم الدينية الأمر الذي يجعل من الإمارة وجهة جذب رئيسية لهم لما توفره من منتجات سياحية راقية بدءا من السياحة الثقافية ومرورا بسياحة التسوق ووصولا إلى السياحة العلاجية في ظل وجود مدينة الشارقة للرعاية الصحية التي تعد صرحا متكاملا يساهم في دعم الشارقة كوجهة للسياحة العلاجية.

وتركز الهيئة خلال مشاركتها في الحدث على الترويج لمنتجاتها السياحية بما فيها المهرجانات التي تنظمها وأبرزها مهرجان أضواء الشارقة الذي تنطلق فعالياته في الخامس من فبراير المقبل وذلك بهدف زيادة حجم التدفق السياحي للإمارة.

وسيقوم جناح الهيئة المشارك في معرض فيتور بتزويد الزوار بالمعلومات والكتيبات الخاصة بالقطاع السياحي في الشارقة كما ستنظم عدة فعاليات خلال الحدث لجذب الأعمال والزوار والشركات لزيارة الجناح حيث ينظم مسابقة للحضور جائزتها عبارة عن تذكرتي سفر لقضاء إجازة في ربوع الشارقة لمدة 5 ليال.

ويستقطب معرض فيتور للسياحة الدولية أكثر من 9 آلاف عارض وأكثر من 200 ألف زائر من 167 دولة ما يساهم في تعزيز وجود منتج الإمارة السياحي في السوق الإسباني والأسواق الأوروبية ويوسع آفاق التعاون بين العارضين والمشاركين من مختلف العواصم والوجهات العالمية ويجذب المزيد من السياح الإسبان والأوروبيين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سياحة الشارقة تبدأ حملاتها الترويجية بالمشاركة في معرض فيتور سياحة الشارقة تبدأ حملاتها الترويجية بالمشاركة في معرض فيتور



إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 13:04 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يغلق مدخلي قرية المغير شرق رام الله

GMT 07:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

فتح تحقيق فيدرالي في وفاة ضابط شرطة في "أحداث الكونغرس"

GMT 19:16 2020 الإثنين ,04 أيار / مايو

ينعشك هذا اليوم ويجعلك مقبلاً على الحياة

GMT 13:27 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

كن هادئاً وصبوراً لتصل في النهاية إلى ما تصبو إليه

GMT 10:48 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحمل إليك الأيام المقبلة تأثيرات ثقيلة وسلبية

GMT 00:25 2015 الإثنين ,19 كانون الثاني / يناير

مقارنة بين أنواع منتجات فرد الشعر المناسبة المختلفة

GMT 20:59 2016 الإثنين ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

5 آلاف تهنئة لعمرو يوسف بعد إعلان زواجه من كندة علوش
 
palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday