طيران الإمارات تشغل البوينغ 777 300 إلى مطار إسطنبول
آخر تحديث GMT 12:56:13
 فلسطين اليوم -

طيران "الإمارات" تشغل البوينغ 777 -300 إلى مطار إسطنبول

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - طيران "الإمارات" تشغل البوينغ 777 -300 إلى مطار إسطنبول

طائرة تابعة لـطيران الإمارات
دبي ـ وام

أعلنت طيران الإمارات أنها ستشغل طائرة بوينج 777-300 مقسمة إلى ثلاث درجات إلى مطار صبيحة جوكتشن في اسطنبول اعتبارا من 27 مارس الجاري وذلك عقب النجاح الذي حققه هذا الخط منذ إطلاقه في ديسمبر الماضي .


وتوفر هذه الطائرة 364 مقعداً ما سيصل بالسعة المقعدية على هذا الخط إلى 5 الاف و96 مقعداً في الأسبوع بزيادة نسبتها 50 بالمائة مقارنة مع سعة طائرة الإيرباص A330-200 المستخدمة حالياً.

وطائرة البوينج 777-300 التي ستخدم مطار صبيحة مقسمة إلى ثلاث درجات.. 12 مقعداً في الأولى و42 في درجة رجال الأعمال و310 مقاعد في السياحية .. ومع موعد وصولها إلى دبي في الصباح الباكر تتيح الرحلة اليومية من صبيحة جوكتشن لركاب طيران الإمارات مواصلة سفرهم بسلاسة وسهولة إلى العديد من المحطات في أفريقيا وآسيا مثل جوانزو ومدينة "هو شي منه" وبالي وبوكيت.
وبالإضافة إلى رحلة صبيحة جوكتشن اليومية تشغل طيران الإمارات 11 رحلة أسبوعياً بين دبي ومطار أتاتورك الدولي في اسطنبول.

وقال هيوبرت فراخ نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة العمليات التجارية " تعد اسطنبول وجهة مهمة بفضل ما تضمه من عناصر جذب للسياح ورجال الأعمال على السواء وقد شهدنا منذ أطلقنا خدمتنا اليومية إلى مطار صبيحة جوكتشن في ديسمبر الماضي نمواً قوياً في الطلب على خدماتنا إلى هذه المدينة.. ومع تشغيل البوينج 777-300 فإن طيران الإمارات تؤكد ريادتها على هذا الخط حيث ستصبح الناقلة الجوية الوحيدة التي تخدم مطار صبيحة جوكتشن برحلات يومية بطائرة ذات جسم عريض.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طيران الإمارات تشغل البوينغ 777 300 إلى مطار إسطنبول طيران الإمارات تشغل البوينغ 777 300 إلى مطار إسطنبول



اعتمدت في مكياجها على سموكي مع اللون الزهري الفاتح

إطلالة ملكية تخطف الأنظار لأحلام في أحدث جلسة تصوير

دبي ـ فلسطين اليوم
خطفت النجمة أحلام الأنظار في جلسة تصوير جديدة خضعت لها وكشفت عن صورها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، تألقت فيها بإطلالة ملكية بإمتياز وسط أجواء من الرقيّ والفخامة، حيث أطلت أحلام في الصور التي نشرتها على "انستغرام" و"فيسبوك" بإطلالة ملكية ساحرة، تألقت فيها بفستان أنيق باللون الزهري الباستيل من تصميم زهير مراد، مزيّن بالتطريز والشك الأنيق. وتميّز الفستان بأكمامه الطويلة وأكتافه المكشوفة، أما جزؤه السفلي فتميّز بالقصة الضيقة التي ناسبت قوام أحلام مع الحزام الذي حدد خصرها، مع التنورة الأوسع المتصلة بالخصر، وناسبت قصة الفستان قوام أحلام بشكل مثالي وأبرزت رشاقتها، فنجحت بأن تخطف الأنظار بهذه الإطلالة الجديدة المميّزة. ومن الناحية الجمالية، أعتمدت أحلام فى مكياجها على سموكي مع اللون الزهري الفاتح، والرموش الطويلة، ...المزيد

GMT 09:42 2019 الأحد ,21 إبريل / نيسان

لوحة ألوان طلاء الأظافر لربيع وصيف 2019
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday