فرنسا في الجو فعالية باريسية تبرز تطور شركة إير فرانس
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

"فرنسا في الجو" فعالية باريسية تبرز تطور شركة "إير فرانس"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "فرنسا في الجو" فعالية باريسية تبرز تطور شركة "إير فرانس"

شركة الخطوط الفرنسية إير فرانس
فرنسا ـ بترا

أتاح معرض "فرنسا في الجو"، الذي نظمته شركة الخطوط الفرنسية (إير فرانس)، في العاصمة الفرنسية باريس اخيرا فرصة الاطلاع على أحدث المنتجات والخدمات المتطورة، التي تقدمها الشركة للمسافرين على متن طائراتها.

وشارك في تغطية المعرض نحو 80 صحفيا وإعلاميا من مختلف دول العالم، لرصد نشاطات وخطط الشركة التي تأسست عام 1933، وتعد واحدة من شركات الطيران الرائدة في العالم، لتشمل رحلاتها نحو 250 وجهة حول العالم، وتوظف أكثر من 60 ألف شخص.

وخلال لقائه بالصحافيين خلال حفل الافتتاح، قال الرئيس التنفيذي لـ"اير فرانس" فريدريك جاجي إن تنظيم المعرض يأتي كجزء من مشروع أطلقته الشركة لتحديث منتجاتها وخدماتها، خصوصا على متن رحلاتها إلى الوجهات البعيدة.

واستثمرت الشركة، حسب رئيسها التنفيذي، أكثر من 500 مليون يورو في هذا المشروع، الذي يأتي ضمن توجهاتها لتعزيز مكانتها ضمن شركات الطيران المتقدمة في العالم من حيث المنتجات والخدمات.

وعرض خلال اللقاء، خطط الشركة لإضافة وجهات جديدة إلى شبكة وجهاتها الحالية، لتشمل بنما في أمريكا الوسطى وكوالالمبور في آسيا وزغرب في اوروبا.

وأضافت إير فرانس خدمة الأجنحة الخاصة لمسافري الدرجة الأولى، حيث تعتبر الأولى من نوعها في العالم وتمنحهم مزيدا من الخصوصية.

وفي إطار خدماتها المتنوعة، زادت الشركة من المساحة المخصصة للأقدام في درجة رجال الأعمال والدرجة الاقتصادية، فيما ستعمل على إضافة 10 ألاف مقعد في الدرجة الاقتصادية بين عامي 2014 و2016 لخدمة العدد المتزايد من المسافرين.

وعلى متن طائرات البوينغ 777 المنضوية في اسطولها، سيتم تركيب 2102 من المقاعد ذات النوعية العالية حتى صيف العام 2016، لتوفر مزيد من الراحة للمسافرين في درجة رجال الأعمال.

وأنطلق معرض "فرنسا في الجو" في مدينة شنغهاي في الصين في شهر أيار، ليحط رحاله في مدينة نيويورك في شهر حزيران، ويجدد انعقاده لدورته الحالية في العاصمة الفرنسية باريس.

وفي مقابلة مع مندوب وكالة الانباء الاردنية (بترا) إلى المعرض، قال نائب الرئيس التنفيذي لشركة "إير فرانس" للشرق الأوسط والخليج والهند غالينغ سميت، إن الاضطرابات السياسية في عدد من الدول العربية كان لها اثر سلبي على عمليات الشركة، حيث أوقفت رحلاتها إلى سوريا بسبب الاوضاع المستمر هناك، وغيرت مسار رحلاتها في المناطق التي تشهد نزاعات مسلحة.

وأضاف سميت أن قطاع الطيران يعد احد الوسائل لتعزيز العلاقات بين الشعوب، لافتا إلى تأثير النزاعات على هذه الميزة، التي تلقي بظلالها سلبا على أعداد المسافرين.

وردا على سؤال حول التحديات التي تواجه الشركة، قال إن صناعة الطيران تتطور بشكل مستمر وهناك تغير في أسعار النفط، الامر الذي يعد احد التحديات التي تواجه الشركة، فضلا عن الاضطرابات الجيوسياسية كمنطقة الشرق الأوسط. وأضاف أن هناك منافسة كبيرة في قطاع صناعة الطيران، وهذا يعتبر أمرا جيدا حيث يدفع الشركة لبذل مزيد من الجهود للمحافظة على المكانة التي وصلت إليها.

وعن الإضراب الذي ينفذه طيارو الشركة ، قدر سميت حجم الخسائر اليومية للإضراب بين 10 إلى 15 مليون يورو .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فرنسا في الجو فعالية باريسية تبرز تطور شركة إير فرانس فرنسا في الجو فعالية باريسية تبرز تطور شركة إير فرانس



إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 13:04 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يغلق مدخلي قرية المغير شرق رام الله

GMT 07:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

فتح تحقيق فيدرالي في وفاة ضابط شرطة في "أحداث الكونغرس"

GMT 19:16 2020 الإثنين ,04 أيار / مايو

ينعشك هذا اليوم ويجعلك مقبلاً على الحياة

GMT 13:27 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

كن هادئاً وصبوراً لتصل في النهاية إلى ما تصبو إليه

GMT 10:48 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحمل إليك الأيام المقبلة تأثيرات ثقيلة وسلبية

GMT 00:25 2015 الإثنين ,19 كانون الثاني / يناير

مقارنة بين أنواع منتجات فرد الشعر المناسبة المختلفة

GMT 20:59 2016 الإثنين ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

5 آلاف تهنئة لعمرو يوسف بعد إعلان زواجه من كندة علوش
 
palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday