فلسطين تشارك في معرض أوكرانيا السياحي الدولي
آخر تحديث GMT 12:28:11
 فلسطين اليوم -

فلسطين تشارك في معرض أوكرانيا السياحي الدولي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فلسطين تشارك في معرض أوكرانيا السياحي الدولي

فلسطين تشارك في معرض أوكرانيا السياحي الدولي
بيت لحم - فلسطين اليوم

 شاركت وزيرة السياحة والآثار رُلى معايعة، في افتتاح أعمال معرض أوكرانيا السياحي الدولي (UITM 22)، في العاصمة الأوكرانية كييف، وذلك بحضور سفير دولة فلسطين في أوكرانيا محمد الأسعد، وجريس قمصية منسق وحدة العلاقات العامة والإعلام؛ ممثل وزيرة السياحة والآثار في هذا المحفل الدولي، إضافة إلى ممثلين عن القطاع السياحي الفلسطيني الخاص.
وتأتي مشاركة وفد فلسطين إلى جانب عدد كبير من وزراء السياحة حول العالم، إضافة لممثلي كبرى شركات السياحة والسفر، علاوة على حضور ممثلي كبرى شركات الطيران العالمية، حيث وصل عدد الدول المشاركة في حفل الافتتاح إلى 50 دولة، إضافة إلى أكثر من ستمائة شركة سياحية عالمية.

وأعرب الأسعد عن شكره لوزارة السياحة والآثار على ما تقوم به للنهوض بالسياحة الوافدة إلى فلسطين، والذي سيسهم في رفع نسب الإشغال الفندقي في فلسطين بالإضافة لرفع نسب ليالي المبيت في هذه الفنادق، مؤكدا على النجاح الكبير الذي حظي به جناح فلسطين في هذا المعرض الدولي، هذا النجاح الذي سيكون له الأثر الكبير على القطاع السياحي الفلسطيني وسيعزز التعاون مع وزارة السياحة والآثار.

وأكد قمصية أهمية مشاركة دولة فلسطين في هذا المحفل السياحي العالمي، في تثبيت الوجود الفلسطيني على الخارطة السياحية العالمية، علاوة على شرح القيمة السياحية العالية التي تتمتع بها فلسطين كمقصد سياحي عالمي، يحتضن العديد من المواقع المقدسة والفريدة إضافة لاحتضانه العديد من المواقع السياحية.

ولفت قمصية إلى الإقبال الكبير الذي حظي به جناح فلسطين، كاشفا عن بدء عودة السياحة الأوكرانية للأراضي الفلسطينية لسابق عهدها، كنتيجة للجهود التي تبذلك وزارة السياحة والآثار للترويج لفلسطين في كافة المحافل الدولية والسياحية، هذه الجهود التي بدأت تأتي ثمارها بعد العدوان الأخير الذي تعرض له قطاع غزة، مستندين للبيانات الإحصائية للوفود السياحية القادمة لفلسطين، حيث قام وفد فلسطين بتوزيع العديد من النشرات التعريفية والترويجية عن فلسطين باللغة الأوكرانية على رواد الجناح في هذا المعرض الدولي الهام.

وأعرب قمصية عن سعادته للنجاح المميز للمشاركة الفلسطينية في هذا الحدث السياحي التي أتت من خلال التنسيق الكامل والمتواصل مع سفارة دولة فلسطين لدى أوكرانيا واستمرارا للجهود التسويقية التي تقوم بها وزارة السياحة والآثار لفتح أسواق جديدة للسياحة الفلسطينية وتوفير الغطاء للقطاع السياحي الفلسطيني الخاص للتواصل مع نظرائهم من وكالات السياحة والسفر العالمية والأوكرانية واستقطاب الوفود والسياح والضيوف لزيارة فلسطين والتعرف عليها.

وتجدر الإشارة إلى أن معرض أوكرانيا السياحي الدولي من أهم المعارض الدولية التي تعمل على جذب انتباه السائح القادم من أوكرانيا وأوروبا الشرقية إلى فلسطين، حيث يعتبر هذا السوق صاحب الحصة الأكبر في أعداد السياح القادمين لزيارة فلسطين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فلسطين تشارك في معرض أوكرانيا السياحي الدولي فلسطين تشارك في معرض أوكرانيا السياحي الدولي



بدت ساحرة في "التنانير الميدي" مع القمصان الناعمة

إليكِ أفكار تنسيق اللون الزهري على طريقة جيجي حديد

واشنطن ـ فلسطين اليوم
تتميز جيجي حديد Gigi Hadid بإطلالاتها المنوعة التي تعتمدها لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية، ولهذا هي تعتبر واحدة من أكثر النجمات أناقة ومصدر وحي بالنسبة للكثيرات من النساء حول العالم واليوم جمعنا افكار لتنسيق اللون الزهري في الملابس مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid.استطاعت جيجي حديد Gigi Hadid أن ترسم لنفسها خط خاص في الموضة ميزها عن باقي النجمات في سنها وأيضاً ميزها عن شقيقتها الصغرة بيلا Bella، وهذا الخط هو مزيج بين الأسلوب الأنثوي الناعم مع لمسات شبابية عصرية، ولهذا كثيراً ما نراها في تنسيقات ملونة ومفعمة بالحيوية ومن ضمن الألوان التي تعشقها جيجي هو الزهري. وقد جمعنا لك افكار لتنسيق اللون الزهري مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid في شهر أوكتوبر/تشرين الأول، شهر التوعية من سرطان الثدي لتستلهمي افكار اطلالات متنوعة وملفتة. لاسيما أن جيجي كانت...المزيد

GMT 07:44 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

5 أماكن سياحية في مدينة كولمار الفرنسية تستحق الزيارة
 فلسطين اليوم - 5 أماكن سياحية في مدينة كولمار الفرنسية تستحق الزيارة

GMT 08:18 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

5 تصاميم لرفوف الكتب في المنزل لمنحه طابعاً عصرياً مميزًا
 فلسطين اليوم - 5 تصاميم لرفوف الكتب في المنزل لمنحه طابعاً عصرياً مميزًا

GMT 11:06 2020 الأربعاء ,21 تشرين الأول / أكتوبر

بدر آل زيدان يخرج عن صمته ويوضح سبب ابتعاده عن العمل الإعلامي
 فلسطين اليوم - بدر آل زيدان يخرج عن صمته ويوضح سبب ابتعاده عن العمل الإعلامي

GMT 09:03 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الدلو" في كانون الأول 2019

GMT 02:23 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

حسناء سيف الدين تنتهي من تصوير "أبناء العلقة"

GMT 11:14 2017 الأربعاء ,11 كانون الثاني / يناير

مي عمر في أحضان الزعيم بعد حب " الأسطورة"

GMT 13:52 2015 الأحد ,22 آذار/ مارس

الكشري المصري على أصوله
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday