معايعة تطلع وفدين من أميركًا وألمانيًا على الأوضاع السياحية
آخر تحديث GMT 02:49:39
 فلسطين اليوم -

معايعة تطلع وفدين من أميركًا وألمانيًا على الأوضاع السياحية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - معايعة تطلع وفدين من أميركًا وألمانيًا على الأوضاع السياحية

وزيرة السياحة والآثار رولا معايعة
بيت لحم - فلسطين اليوم

أطلعت وزيرة السياحة والآثار رولا معايعة، وفدا أميركيا كنسيا رفيع المستوى، من منظمي السياحة الاميركية الوافدة الى فلسطين، اليوم الثلاثاء، على الأوضاع السياحية في فلسطين .

وتحدثت معايعة عن الصعوبات والمعيقات التي تواجه القطاع السياحي الفلسطيني، جراء ممارسات الاحتلال الاسرائيلي، وما يعانيه السائح جراء ذلك، مشددة على تصميم شعبنا وقيادته على تحقيق النمو والتطور في قطاع السياحة والحفاظ على التراث الثقافي.

ووضعت الوفد في صورة ما تقوم به وزارة السياحة والآثار للنهوض بالسياحة، والحفاظ على التراث الثقافي، من خلال الترويج لفلسطين كمقصد سياحي مستقل، والمشاركة في المعارض السياحية الدولية، إضافة الى فتح أسواق جديدة للسياحة الوافدة إلى فلسطين، لتحقيق نمو في اعداد هذه الوفود وفي نسبة الإشغال الفندقي.

وشددت معايعة على ضرورة اشتمال البرامج السياحية الاميركية على الاقامة في المدن الفلسطينية، واستخدام المرافق السياحية الفلسطينية، حيث سيكون لهذه الزيارات الأثر الكبير في رفد القطاع السياحي الفلسطيني بوفود سياحية جديد من شأنها رفع نسب الوفود السياحية القادمة، وإعطاء الصورة الحقيقية عن فلسطين وعن القطاع السياحي الفلسطيني.

وتطرق الجانبان للحديث عن سبل تطوير العلاقات الثنائية المشتركة لتشمل كافة المجالات السياحية، وسبل تحقيق التشبيك الكامل بين القطاع السياحي الفلسطيني الخاص ونظيره الاميركي .

في سياق آخر، قامت وزيرة السياحة والآثار بالاجتماع مع وفد رفيع المستوى من الممثلية الألمانية ومؤسسة التعاون الألماني، حيث تركز اللقاء حول مساهمة الجانب الألماني في دعم السياحة الفلسطينية، وفتح أنماط سياحية جديدة، خاصة السياحة الإسلامية من أوروبا والدول العربية والاسلامية، في ظل تراجع الأسواق السياحية التقليدية، بسبب الأوضاع السياسية والأمنية للمنطقة بشكل عام.

وأبدى الجانب الألماني رغبته في تنفيذ برامج ونشاطات لتشجيع السياحة الدينية الاسلامية إلى فلسطين انطلاقاً من المانيا ومن ثم أوروبا ويليها الدول الاسلامية والعربية.

وشرحت معايعة للوفد الضيف الجهود التي بذلها الرئيس محمود عباس في هذا الإطار لحث القيادات السياسية والدينية في الدول العربية والاسلامية على تشجيع رعاياها لزيارة القدس الشريف وفلسطين بشكل عام، وجهود الوزارة خاصة في تشجيع السياحة الاسلامية من تركيا إلى فلسطين عن طريق لقاءات دورية عالية المستوى والمشاركة في المعارض السياحية السنوية في تركيا بمرافقة وفد كبير من القطاع الخاص.

واتفق الفريقان على التعاون المشترك في التخطيط لبرامج سياحية تستهدف السياحة الدينية الاسلامية من المانيا وتنفيذها في اطار مشاركة الوزارة في المعرض السياحي الدولي ITB المزمع اقامته في برلين في اوائل الشهر القادم

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

معايعة تطلع وفدين من أميركًا وألمانيًا على الأوضاع السياحية معايعة تطلع وفدين من أميركًا وألمانيًا على الأوضاع السياحية



 فلسطين اليوم -

بدت كيت ميدلتون بفستان مستوحى مِن الستايل الإغريقي

إطلالات ملكية راقية مفعمة بالرقيّ بفستان السهرة مع الكاب

لندن ـ فلسطين اليوم
تبحث المرأة عن إطلالة ملكية راقية والخيار الأضمن لك هو اختيار تصميم تتألق به الملكات والأميرات حول العالم: الفستان مع الكاب. في كل مرّة تخترن هذا الفستان تنجحن بتوجيه الأنظار إليهنّ. الأمثلة في هذا المجال متعدّدة ومتنوعة وكلّها مفعمة بالرقيّ، وهي لا تناسب فقط الملكات بل ستكون مثالية للتألقي بها هذا الصيف. وقد أدخلت دور الأزياء العالمية الكاب إلى تصاميمها، فإما أتت متصلة بالفستان أو على شكل أكسسوار منفصل عنه. ويمنحك الكاب بالتأكيد لمسة من الدراما والرقيّ لإطلالتك. هذه الصيحة، كانت محور إطلالات الملكات والأميرات في مناسبات مختلفة. ميغان ماركل Meghan Markle نجحت في مناسبات عدة بأن تتألق بإمتياز بهذه الصيحة، من إطلالتها في المغرب بفستان من توقيع ديور Dior، إلى فستانين متشابهين من حيث التصميم من توقيع دار Safiyaa واحد باللون الأزرق والثا...المزيد

GMT 09:42 2019 الأحد ,21 إبريل / نيسان

لوحة ألوان طلاء الأظافر لربيع وصيف 2019
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday