معايعة تلتقي نظيرها التركي لبحث التطورات الحالية للسياحة
آخر تحديث GMT 19:54:47
 فلسطين اليوم -

معايعة تلتقي نظيرها التركي لبحث التطورات الحالية للسياحة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - معايعة تلتقي نظيرها التركي لبحث التطورات الحالية للسياحة

وزيرة السياحة والاثار رولا معايعة
بيت لحم - فلسطين اليوم

التقت وزيرة السياحة والاثار رولا معايعة بنظيرها التركي وزير السياحة والثقافة ماهر أونال، بحضور سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية التركية الدكتور فائد مصطفى ومستشار سفارة فلسطين نبيل السراج، وذلك في المدينة التركية اسطنبول حيث وضعت الوزيرة معايعة نظيرها التركي في صورة اخر التطورات الجارية للقطاع السياحي الفلسطيني. حيث كانت وزيرة السياحة والاثار  شاركت في فعاليات الافتتاح الرسمي لمعرض ايميت السياحي الدولي "معرض شرق البحر الأبيض المتوسط للسياحة والسفر"، والذي يقام سنويًا في المدينة التركية اسطنبول، بحضور عدد كبير من وزراء السياحة من حول العالم وممثلي كبرى شركات السياحة والسفر وشركات الطيران.

وتباحث الطرفان في سبل تحقيق التعاون الثنائي المشترك من خلال بحث عدد من البرامج الترويجية المشتركة، حيث قدمت الوزيرة معايعة الدعوة للوزير التركي لزيارة فلسطين والاطلاع على ما يمتلك القطاع السياحي الفلسطيني من امكانيات تؤهله ليكون القطاع السياحي الأهم على مستوى المنطقة.

واتفق الطرفان على عدد من المشاريع الترويجية المشتركة والتي ستعمل على احداث تطور في أعداد السياحي الأتراك القادمين إلى فلسطين، علاوة على الاتفاق على تفعيل السياحة البينية المشتركة، وبينت الوزيرة معايعة لنظيرها التركية أهمية تحقيق زيارة الوفود السياحية التركية إلى فلسطين من خلال وكالات السياحة والسفر الفلسطينية ومن خلال استخدامهم للمرافق السياحية الفلسطينية وللفنادق الفلسطينية، مؤكدةً على أهمية الزيادة التي تمت في العام الماضي بإعداد السياحي الأتراك القادمين لزيارة فلسطين، وذلك بعد الاتفاق على جملة من البرامج السياحية والترويجية المشتركة والتي عملت على تطوير وزيادة أعداد السياح الأتراك القادمين إلى فلسطين.

وتحدثت معايعة عن أهمية التشبيك المباشر بين القطاعيين السياحيين الفلسطيني والتركي، هذا التشبيك والذي سيعمل على رفع نسبة الوفود السياحية القادمة لفلسطين وسيعمل على رفع نسبة الاشغال في المرافق السياحية الفلسطينيه، مؤكدةً قدرة القطاع السياحي الفلسطيني على منافسة.

ومن جهته فقد اكد وزير السياحة والثقافة التركية على المشاركة المميزة لجناح فلسطين في معرض ايميت السياحي الدولي، علاوةً على الدور الكبير للقطاع السياحي الفلسطيني الخاص في التشبيك مع نظيرة التركي للعمل على تنفيذ البرامج الترويجية المشتركة، وفي أحداث تواصل وشراكة مستمرة مع وكالات السياحة والسفر وشركات الطيران التركية، مبديًا شكرة للوزيرة معايعة على التعاون الثنائي البناء والمثمر بين الجانب التركي والفلسطيني في المجال السياحي.

والتقت الوزيرة معايعة في جناح فلسطين في معرض ايميت السياحي الدولي بعدد كبير من وزراء السياحة من حول العالم والمشاركين في هذا المعرض السياحي الدولي، بالإضافة لعدد كبير من مسؤولي كبرى شركات السياحة والسفر ووكالات الطيران ومنظمي الرحالات ووكالات الإعلام، و ضعت اياهم في صورة الوضع السياحي العام الذي يمر به القطاع السياحي الفلسطيني من مشاريع ونشاطات وبرامج ترويجية من شأنها رفع أعداد السياح القادمين لفلسطين وأعداد السياح المقيمين في الفنادق الفلسطينية، وما لذلك من أثر في تطوير مصادر الدخل القومي الفلسطيني.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

معايعة تلتقي نظيرها التركي لبحث التطورات الحالية للسياحة معايعة تلتقي نظيرها التركي لبحث التطورات الحالية للسياحة



سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات

إطلالة شرقية راقية للملكة رانيا خلال احتفال عيد الاستقلال

عمان - فلسطين اليوم
خطفت الملكة رانيا الأنظار خلال احتفال عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن بإطلالة شرقية راقية، وفي كل عام ولمناسبة عيد استقلال الأردن تتألق الملكة رانيا بإطلالة شرقية بامتياز، تتميّز بالأناقة والرقيّ. سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات الشرقية، وحتى بالتنانير المستوحاة من الأزياء الشرقية، تنجح في كل سنة بأن تختار إطلالة مفعمة بالسحر الشرقي. هذا العام، وبمناسبة عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن، أطلت الملكة رانيا بالقفطان، ونشرت صفحة الملكة على إنستغرام وفيسبوك صور المناسبة التي ظهرت فيها الملكة إلى جانب الملك عبدالله. وتميّز القفطان باللونين الأبيض والأزرق، وبقصة الأكمام الواسعة باللون الأبيض مع التطريزات الناعمة عند الطرف، في حين نسّقت معه حزاماً حددّ خصرها، وزيّنت الطبعات الشرقية التق...المزيد
 فلسطين اليوم - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020

GMT 08:05 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الأسد" في كانون الأول 2019

GMT 09:31 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات

GMT 10:34 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن النقاش والجدال لتخطي الأمور

GMT 01:32 2015 الأحد ,25 تشرين الأول / أكتوبر

عربة "الكوتشي" وسيلة تستقطب السياح في مدينة مراكش

GMT 05:44 2018 الثلاثاء ,17 تموز / يوليو

مكتبات "مودرن رائعة" يمكنك تنفيذها في المنزل

GMT 09:03 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الدلو" في كانون الأول 2019

GMT 02:31 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

الصين تستعرض أغلى سيارة دفع رباعي في العالم

GMT 13:18 2018 السبت ,15 أيلول / سبتمبر

تغلبي على احتقان الحلق وحضري اقراص الاستحلاب

GMT 08:36 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

تعرف علي أهم أسباب هجرة الرسول إلى المدينة المنورة

GMT 16:44 2018 السبت ,21 إبريل / نيسان

نسّقي الجاكيت المفتوحة مع الحجاب بهذه الطرق
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday