وزيرة السياحة والاثار تستقبل نظيرتها التشيكية
آخر تحديث GMT 16:43:26
 فلسطين اليوم -

وزيرة السياحة والاثار تستقبل نظيرتها التشيكية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وزيرة السياحة والاثار تستقبل نظيرتها التشيكية

وزيرة السياحة والاثار رولى معايعة
رام الله - فلسطين اليوم


استقبلت وزيرة السياحة والاثار رولى معايعة نظيرتها وزيرة التعاون الدولي والسياحة التشيكية كارلا سلتشتوفا و الوفد المرافق لها، وذلك بحضور سعادة السفير التشيكي لدى دولة فلسطين السفير راديك روبيس، وذلك في مقر الوزارة في مدينة بيت لحم.

رحبت الوزيرة معايعة بنظيرتها التشيكية في فلسطين، واضعة اياها في صورة الوضع السياسي العام، وما تمر به المنطقة من ظروف سياسية دقيقة، وبالاخص في ظل الاعتداءات الاسرائيلية الاخيرة على المقدسات الفلسطينية في مدينة القدس الشرقية، علاوة على الاعتداءات التي يتعرض لها ابناء الشعب الفلسطيني.

وتحدثت الوزيرة معايعة عن الصعوبات والمعيقات التي تواجه القطاع السياحي الفلسطيني جراء ممارسات الاحتلال كالجدار والحواجز والاغلاقات بشكل مستمر وما يعانيه السائح جراء ذلك، مضيفة انه بالرغم من ذلك فان الشعب الفلسطيني والقيادة الفلسطينية مصممون على تحقيق النمو والتطور في قطاع السياحة الفلسطيني والحفاظ على التراث الثقافي بالرغم عن المعيقات والقيود التى تفرضها اسرائيل.

وبينت الوزيرة للضيفة صورة ما تقوم به وزارة السياحة والآثار للنهوض بالسياحة الفلسطينية والحفاظ على التراث الثقافي، من خلال الترويج لفلسطين كمقصد سياحي مستقل، والمشاركة في المعارض السياحية الدولية بالاضافة الى فتح اسواق جديدة للسياحة الوافدة لفلسطين. وذلك لتحقيق نمو في اعداد هذه الوفود وفي نسبة الاشغال الفندقي، مؤكدة ضرورة اشتمال البرامج السياحية التشيكية على زيارة فلسطين، هذا المقصد السياحي المهم دينيا وتاريخيا وعالميا، حيث سيكون لهذه الزيارات الاثر الكبير في رفد القطاع السياحي الفلسطيني بوفود سياحية جديد من شانها رفع نسب الوفود السياحية القادمة لفلسطين.

هذا وتطرق الجانبان للحديث عن سبل تطوير العلاقات الثنائية المشتركة لتشمل كافة المجالات وبالاخص في مجال القاطع السياحي، هذا القطاع والذي يعد احد اهم ركائز الاقتصاد الوطني الفلسطيني، بالاضافة لسبل تطوير مشاركة فلسطين في المعارض السياحية الدولية، علاوة على بحث سبل تحقيق التشبيك الكامل بين القطاع السياحي الفلسطيني الخاص والقطاع السياحي التشيكي الخاص.

وبدورها فقد اكدت الوزيرة التشيكية على شكرها للوزيرة معايعة على حسن الاستقبال، مؤكدة على اهمية الانجازات التي حققها القطاع السياحي الفلسطيني في ظل الوزيرة معايعة، مبينة سبل تحقيق التعاون الثنائي المشترك بين الجانبين وسبل الاستفادة من الخبرات الثنائية المشتركة والتي تراكمت لدى القطاعين السياحيين على طول الفترة الماضية بالاضافة لسبل استقبال وفود ممثلة للمكاتب السياحية التشيكية للتعرف على مقومات واهمية القطاع السياحي الفلسطيني كمقصد سياحي عالمي وبالاخص ما يتمتع به من امكانيات كمواقع سياحية ودينية وتاريخية توهله ليكون القطاع السياحي الاهم على مستوى المنطقة.

وأكدت الوزيرة التشيكية على اهمية تسويق المدن الفلسطيني كمقصد سياحي فسطيني عالمي، بالاضافة لرسالة السلام التي يجب على جميع وزراء السياحة من حول العالم حملها.

و في نهاية الزيارة قدمت الوزيرة التشيكية الدعوة للوزيرة معايعة لزيارة التشيك و للمشاركة في معرض براج السياحي الدولي و الذذي سيقام في شهر شباط من العام القادم.

وقامت الوزيرة معايعة بمرافقة الضيفة التشيكية في زياة الى لكنيسة المهد في بيت لحم، حيث قدم للضيفة شرح وافي عن القيمة التاريخية والدينية التي تمتلكه هذه الكنيسة المهمة جدا على مستوى العالم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزيرة السياحة والاثار تستقبل نظيرتها التشيكية وزيرة السياحة والاثار تستقبل نظيرتها التشيكية



بدت ساحرة في "التنانير الميدي" مع القمصان الناعمة

إليكِ أفكار تنسيق اللون الزهري على طريقة جيجي حديد

واشنطن ـ فلسطين اليوم
تتميز جيجي حديد Gigi Hadid بإطلالاتها المنوعة التي تعتمدها لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية، ولهذا هي تعتبر واحدة من أكثر النجمات أناقة ومصدر وحي بالنسبة للكثيرات من النساء حول العالم واليوم جمعنا افكار لتنسيق اللون الزهري في الملابس مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid.استطاعت جيجي حديد Gigi Hadid أن ترسم لنفسها خط خاص في الموضة ميزها عن باقي النجمات في سنها وأيضاً ميزها عن شقيقتها الصغرة بيلا Bella، وهذا الخط هو مزيج بين الأسلوب الأنثوي الناعم مع لمسات شبابية عصرية، ولهذا كثيراً ما نراها في تنسيقات ملونة ومفعمة بالحيوية ومن ضمن الألوان التي تعشقها جيجي هو الزهري. وقد جمعنا لك افكار لتنسيق اللون الزهري مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid في شهر أوكتوبر/تشرين الأول، شهر التوعية من سرطان الثدي لتستلهمي افكار اطلالات متنوعة وملفتة. لاسيما أن جيجي كانت...المزيد

GMT 07:53 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار تنسيق موضة الشراريب مع التنانير أحدث صيحات خريف 2020
 فلسطين اليوم - أفكار تنسيق موضة الشراريب مع التنانير أحدث صيحات خريف 2020

GMT 07:44 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

5 أماكن سياحية في مدينة كولمار الفرنسية تستحق الزيارة
 فلسطين اليوم - 5 أماكن سياحية في مدينة كولمار الفرنسية تستحق الزيارة

GMT 08:18 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

5 تصاميم لرفوف الكتب في المنزل لمنحه طابعاً عصرياً مميزًا
 فلسطين اليوم - 5 تصاميم لرفوف الكتب في المنزل لمنحه طابعاً عصرياً مميزًا

GMT 09:50 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

وفاة عميد المراسلين الأجانب في مصر بعد صراع مع المرض
 فلسطين اليوم - وفاة عميد المراسلين الأجانب في مصر بعد صراع مع المرض

GMT 08:13 2018 الثلاثاء ,21 آب / أغسطس

ديكورات غرف نوم مستوحاة من "أجنحة الفنادق"

GMT 03:13 2015 الثلاثاء ,08 أيلول / سبتمبر

فتى يزيدي يفضح جرائم "داعش" في مخيم "أشبال الخلافة"

GMT 10:36 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

عبدالله بن سالم القاسمي يفتتح مهرجان الفنون الإسلامية

GMT 06:43 2017 الأحد ,11 حزيران / يونيو

تصاميم فرنسية لغرف نوم رومانسية أنيقة

GMT 04:47 2016 الثلاثاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

زوجة دونالد ترامب ميلانيا وابنته ايفانكا تقدمان الدعم له
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday