20 زيادة في حركة السياحة إلى مصر العام الجاري
آخر تحديث GMT 15:42:26
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

20% زيادة في حركة السياحة إلى مصر العام الجاري

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - 20% زيادة في حركة السياحة إلى مصر العام الجاري

حركة السياحة إلى مصر
القاهرة - أ.ش.أ

أكد رئيس هيئة تنشيط السياحة السفير ناصر حمدي أن حركة السياحة القادمة لمصر شهدت زيادة تجاوزت نسبتها 20% مقارنة بالعام الماضى ، حيث تجاوزت أعداد السائحين الذين استقبلتهم مصر حتى نهاية شهر نوفمبر الماضي 10 ملايين سائح ، واحتلت روسيا في المركز الاول في الدول المصدرة للسياحة الى مصر حيث استقبلت البلاد 3 ملايين سائح روسي .

وأشار رئيس هيئة تنشيط السياحة - خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده بمقر الهيئة للاعلان عن البرامج التنشيطية للهيئة خلال العام القادم في مختلف الاسواق المصدرة للسياحة - الى انتهاء الهيئة من وضع البرامج التسويقية والترويجية للمقصد السياحي المصري التى ستبدأ الهيئة في تفعيلها مع بداية العام الجديد لاستعادة الحركة السياحية من مختلف دول العالم ، مؤكدا إطلاق حملات دعائية وعلاقات عامة لتحسين الصورة الذهنية عن المقصد السياحي المصري من خلال محاور خاصة بكل سوق خاصة الاسواق الرئيسية المصدرة للسياحة الى مصر " روسيا - المانيا - فرنسا - انجلترا - ايطاليا - اسبانيا ".. الى جانب التوجه الى الاسواق الجديدة "دول اميركا اللاتينية - والصين - الهند - استراليا - دول البلقان - ودول الشرق الاقصى"..

وأوضح انه تم إعادة هيكلة لقانون تنظيم الهيئة ليتواكب مع التطوارت الجديدة ويسمح من خلاله للهيئة بإقامة مناسبات تحقق دخل للهيئة يتم انفاقه على الانشطة التروجية ، نافيا وجود ايه تغيرات في حركة المكاتب الخارجية التى تم اعتمادها مؤخرا مؤكدا أن غالبية مديري المكاتب الجدد سافروا واستلموا عملهم .

وقال إننا نعمل حاليا على إعادة هيكلة الاجور ووضع الضوابط لاختيار مديري المكاتب الخارجية بحيث تكون مثل السلك الدبلوماسي والتمثيل التجاري بحد اقصى لمدير المكاتب 4 سنوات والمساعد لمدة عامين فقط.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

20 زيادة في حركة السياحة إلى مصر العام الجاري 20 زيادة في حركة السياحة إلى مصر العام الجاري



أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد

GMT 10:00 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها
 فلسطين اليوم - أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها

GMT 03:17 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

زوجة إيمانويل ماكرون تتبع نظامًا غذائيًّا موسميًّا وصحيًّا

GMT 18:20 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الفجل لخفض نسبة السكر في الدم

GMT 10:49 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل 5 أشكال شبابيك حديد خارجية للمنازل

GMT 03:40 2014 الثلاثاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

النجمة صوفيا لورين تطرح مذكراتها العاطفيّة الخاصة

GMT 04:26 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

كتاب "استجواب صدام حسين" يروي أحداث الأعوام الأخيرة في حياته

GMT 12:16 2019 الثلاثاء ,04 حزيران / يونيو

أول صالون تجميل يستقبل المحجبات في نيويورك

GMT 08:58 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

جديد بولغري شنط من مجموعة "SERPENTI FOREVER "لربيع وصيف 2019

GMT 01:26 2017 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

صناعة الزجاج تُصارع من أجل البقاء في مدينة الخليل
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday