مطار الملكة علياء الدولي في المرتبة 30 بين مطارات العالم
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مطار الملكة علياء الدولي في المرتبة 30 بين مطارات العالم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مطار الملكة علياء الدولي في المرتبة 30 بين مطارات العالم

مطار الملكة علياء الدولي
عمان - بترا

قالت مجموعة المطار الدولي إن مطار الملكة علياء الدولي تحسن 6 مراتب عن تصنيفه للربع الثاني من عام 2014 في الترتيب العالمي، ليحتل المرتبة 30 من بين 246 مطارا حول العالم، بحسب استطلاع "جودة خدمات المطارات" للربع الثالث من عام 2014.

وبين الاستطلاع، الذي يقيس مدى رضا المسافرين المتعلق بجودة الخدمات والمرافق في المطارات، وأصدر نتائجه المجلس الدولي للمطارات كمؤشر عالمي، أن مطار الملكة علياء الدولي حقق تطورا ملحوظا فيما يتعلق بالرضا العام للمسافرين.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة المطار الدولي كيلد بنجر "إن تحقيق هذا التصنيف الجديد ما هو إلا نجاح جديد تمكنا من تحقيقه بفضل البيئة الآمنة التي ننعم بها في الأردن، والدعم المتواصل الذي يوفره المواطنون لمطار بلدهم، وهو أيضا دليل آخر على جهودنا المتواصلة والتزامنا الحقيقي بمواصلة تعزيز مستويات الخدمات والمرافق التي نقدمها في مطار الملكة علياء الدولي".

وأعرب عن شكره "بهذه المناسبة الاستثنائية لجميع العاملين في المطار وشركائه وجميع المعنيين بأعماله على الدعم القيم الذي يقدمونه، والذي نعده أساسيا لنا لتحقيق هذا الإنجاز المهم الذي نفخر به جميعا".

وقال إنا نتطلع إلى النتائج التي سيحققها المطار خلال الربع الأخير من العام الحالي، لاسيما وأن النتائج التي تحققت عززت مكانة المطار بين أفضل 50 مطارا حول العالم.

ويعد استطلاع جودة خدمات المطارات، مؤشرا عالميا لقياس مدى رضا المسافرين، ويغطي ما يزيد عن 250 مطارا في أكثر من 50 دولة، ويجري مقابلات مع أكثر من 400 ألف مسافر لتقديم تحليل دقيق وشامل لأداء خدمات المطارات، ما أكسب نتائج هذا الاستطلاع ثقة أكثر من 250 مطارا حول العالم وما يزيد عن 60 بالمئة من أكبر 100 مطار عالمي.

ويمثل هذا الاستطلاع جزءا من مبادرة المجلس الدولي للمطارات، والتي ينفذها بالشراكة مع شركة "DKMA"، الشركة المختصة في تحليل أعمال قطاع الطيران من خلال إجراء أبحاث وتحليلات مستقلة وإيجاد حلول معلومات خاصة بقطاع المطارات.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مطار الملكة علياء الدولي في المرتبة 30 بين مطارات العالم مطار الملكة علياء الدولي في المرتبة 30 بين مطارات العالم



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:49 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

الوضع العام لا يسمح ببدء أي مشروع جديد على الإطلاق

GMT 22:43 2016 السبت ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

سيارة "تيغوان" تحوَّل إلى سيارة منافسة لـ"بي ام دبليو X6"

GMT 13:43 2016 الجمعة ,16 أيلول / سبتمبر

كيفية التخلص من مشكلة انتفاخ العينين

GMT 04:15 2018 الخميس ,31 أيار / مايو

"فلسطين مع الحب" مهرجان سينمائي في بركسيل

GMT 00:39 2017 الثلاثاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أنغام تكشف سر ظهورها المتألق دائمًا في حفلاتها الموسيقية

GMT 16:24 2017 الأربعاء ,07 حزيران / يونيو

دوري أبطال أوروبا يُحدِّث صدعًا بين غريزمان وفاران
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday