امتلكي لمسة الشموع المعطرة بطريقة سهلة وبسيطة داخل المنزل بنفسك
آخر تحديث GMT 03:47:09
 فلسطين اليوم -

امتلكي لمسة الشموع المعطرة بطريقة سهلة وبسيطة داخل المنزل بنفسك

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - امتلكي لمسة الشموع المعطرة بطريقة سهلة وبسيطة داخل المنزل بنفسك

الشموع المعطرة
مراكش ـ ثورية ايشرم

لا يمكن أن يقتصر دور الشمعة فقط في اعتمادها عند انقطاع التيار الكهربائي، أو استخدامها فقط كقطعة ديكور يزين بها أحد أركان وفضاءات المنزل، بل هي لمسة مميزة من الرقة والجمالية التي تُضفي تغييرًا على المنزل، لا سيما إذا كانت شموعًا معطرة فهنا تكتمل الإطلالة والدور الفعال الذي تلعبه الشمعة، وتحققه للأفراد، ويمكن الحصول على الشموع المعطرة عن طريق صنعها في البيت بطريقة سهلة وبسيطة، والاستمتاع بجماليتها ورائحتها الزكية التي تخطف الأنظار.

يمكن الحصول على الشموع المعطرة عن طريق استخدام مجموعة من المكونات حسب المتوفرة وحسب الرغبة كذلك، والتي يمكن الاستفادة منها في غرفة النوم، وغرفة الجلوس، وهكذا في الحمام الذي ترغب معظم النساء في منحه التعطير والروائح الزكية والجميلة، للحفاظ على أناقته وجماليته المميزة التي تكملها الشموع، بتوزيعها في مختلف فضاءات المنزل وزواياه برقة وأناقة لا يمكن أن يُضاهيها شيء، لا سيما أنها تكون خاصة وذات روائح مميزة يفضلها أفراد الأسرة، والتي يتم اختيارها اعتبارً لذلك، وعن طريق اختيار مجموعة من المواد السهلة التي يتم من خلالها تصميم الشموع.

وتتكون من مبشر مطبخ، ومجموعة من الشموع البيضاء إما أنّ تكون جديدة أو بقية الشموع التي تم استعمالها عدة مرات، إضافةً إلى كأس زجاجي يتم اختياره حسب الرغبة وحسب الذوق، إضافة إلى 3 بيضات، وعدد من المجسمات المصنوعة من السيلكون حسب الذوق دائمًا، فضلًا عن مجموعة من الزيوت العطرية والأعشاب والمواد ذات النكهات الرقيقة والمميزة، ثم بعد ذلك تأخذ بقية الشمع الأبيض أو الشمع الأبيض الجديد، ويُبشر بواسطة مبشرة المطبخ ثم يذوّب في حمام مائي إلى أن يذوب كاملًا.وبعد ذلك نقوم بتقسيم الشمع المذاب على مجموعة من الأواني التي يفضل أن تكون ساخنة وفي مكان دافئ حتى لا يعود الشمع من جديد إلى حالة الصلب، ثم نقوم بإضافة الملون حسب الرغبة في كل جزء من أجزاء الشمع المذاب، ثم نحركه جيدًا إلى أن يمتزج باللون المضاف إليه، ونضيف قطرات من العطر أو الزيوت العطرية أو إضافة مجموعة من الأعشاب العطرية في قلب الشمع وتركه مدة، ثم إعادة تسخينه من جديد في حمام مائي  حتى يكتسب الرائحة الزكية من المادة العطرية التي تمت إضافتها عليه، ونقوم بتفريغ أجزاء الشمع الملون على مجموعة من القوالب التي تم اختيارها ويفضل أن تكون من السيلكون ليسهل إخراجها من القالب دون عناء.

ويأتي دور البيضات الثلاث، وذلك بجعل ثقب بسيط في أعلى البيضة، وتفريغها من محتواها الداخلي مع الحفاظ على القشرة في القالب دون تكسيرها، وغسلها بلطف من الداخل بصب الماء بداخلها ثم تفريغه إلى أن تختفي رائحة البيض، ثم صب الشمع المذاب برائحة قوية وزكية في قالب القشرة بطريقة هادئة حتى لا تنكسر وترك القوالب جمعيها حتى تجف، ثم يُستخرج الشمع من القوالب بسهولة، والحصول على أشكال متعددة ومتنوعة من الزخارف والأشكال الهندسية، وحتى شكل البيضة بعد إزالة قشرة البيض والاحتفاظ بقالب مميز وغاية في الأناقة والجمالية وبرائحة ذكية تعطي المكان عطرًا دون إشعالها وحتى بعد إشعالها فهي تصبح زكية وقوية أكثر.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

امتلكي لمسة الشموع المعطرة بطريقة سهلة وبسيطة داخل المنزل بنفسك امتلكي لمسة الشموع المعطرة بطريقة سهلة وبسيطة داخل المنزل بنفسك



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday